أحدث المقالات

شاهد المدينة الأبدية من السقيفة الفاخرة في روما

03 أكتوبر 2018

منازل فاخرة في روما بين الساحات الجميلة والمعالم التاريخية

مدينة روما، والمعروف أيضا تحت اسم '' اربي '' و '' المدينة الخالدة ''، هي عاصمة المرموقة في الجمهورية الإيطالية، التي تأسست يوم 21 أبريل، 753 قبل الميلاد الأسطوري التلال السبعة التي اليوم هي موطن لفيلا فخمة رائعة. و "الأكثر اكتظاظا بالسكان في إيطاليا، بما لديها ما يقرب من ثلاثة ملايين نسمة، ومنذ عام 1980 هي منظمة اليونسكو للتراث العالمي لعدة قرون واحدة من أهم المدن ومثيرة في العالم، واستضافة داخليا دولة أخرى، مدينة الفاتيكان، ومركز للمسيحية، وبالنظر إلى العالم التاريخي هي أكثر فريدة من نوعها من النادر. من النوافذ الكبيرة من السقيفة المرموقة في روما يمكنك معجب بسهولة تركيز مذهلة من الفنية والثقافية والمعمارية، من المقابر الأترورية إلى منتديات الإمبراطورية، من الكنائس المسيحية في وقت مبكر لكنائس العصور الوسطى والباروك وعصر النهضة من القصور من المسلات المصرية. والمثل الشعبي يقول '' كل الطرق تؤدي الى روما "، للتأكيد على أن هذه المدينة كانت لعدة قرون عاصمة بلا منازع الحقيقي للعالم المتحضر، الفاتح الأسطوري الذي شهد فترات متناوبة من أزمة عميقة في المجيدة، والثروة التي لا تصدق و الانحطاط الأخلاقي. روما الحالية هو مزيج ساحر وممتعة من التاريخ القديم والحداثة، وهو متحف في الهواء الطلق الرئيسي حيث يمكنك أن تزج نفسك في السفر عبر الزمن الحقيقي بين الأسطورة والثقافة والدين والفن والمؤسسات. فقط البلدة القديمة هي موطن لأكثر من 400 الكنائس والفاتيكان، ونقطة مرجعية بالنسبة للملايين من المسيحيين في جميع أنحاء العالم، وأهم المباني للسلطة في الجمهورية الإيطالية. مشاهد لا تفوت هي بالتأكيد المنتدى الروماني والكولوسيوم، ساحة دي سبنا، نافورة تريفي خلد في فيلم '' لا دولتشي فيتا 'فيليني وسلم وهو محاط فيلات فخمة، ساحة نافونا مع نافورة من أربعة الأنهار برنيني والباروك القصور، والمعروفة بحياة الليل، غاليريا بورغيزي الكامل للمجموعات قيمة، ومتاحف الفاتيكان، وعصر النهضة رومانسية ورائعة أربعة البازيليكا البابوية بما في ذلك القديس بطرس، وسوق المدينة الصاخبة كامبو دي فيوري، وجميلة فيا ديل كورسو وفيا كوندوتي مخصصة المتسوقين. سوف تتعايش المقدس والعلماني، القدامى والجدد في وئام مفاجأة لك سارة في حين يمكنك التجول في هذه المدينة الرائعة. جميلة لا تنسى، روما تجذب الملايين من السياح كل عام، والعديد من اختيار لشراء شقة فاخرة هنا أو منزل الأحلام ذلك مرغوبا. لا ننسى أن روما هي فقط 20 كم من البحر وضواحيها الخضراء توفر بديل لطيف إلى المدينة جعلت للاستجمام والاسترخاء. جنبا إلى جنب مع ميلانو هي المدينة حيث أكبر عدد من كبار الشخصيات والمشاهير فضلا عن ممثلين من الحياة السياسية في البلاد، وليس من المستغرب ويوفر شققا ذات قيمة لا يصدق والفيلات الفاخرة رائعة في البلدة القديمة وأحيائها السكنية الراقية كما الجاتا، والمعروف عن المساحات الخضراء الجميلة والنوادي الحصرية.

المقالات الأكثر حداثة

فلل و منازل سيينا في توسكانا

03 أكتوبر 2018 ملك خاص

مشهد خلاب لفيلا فخمة في سيينا


شاهد المدينة الأبدية من السقيفة الفاخرة في روما

03 أكتوبر 2018 أحسن المواقع

منازل فاخرة في روما بين الساحات الجميلة والمعالم التاريخية


فيلا الاحلام تلال تشيانتي

03 أكتوبر 2018 ملك خاص

المشهد التوسكاني الخلاب في وادي شيانتي


عرض الكل


أتصل بنا

اترك لنا طلبك وسيتم الاتصال بك في ال 24 ساعة القادمة.