فيلا رائعة على بحر بورتو شيرفو

full screen
54 الصور
على واحدة من التلال الرائعة التي تطل على بورتوشيرفو، في موقع حصري على شاطئ ساردينيا، تجد هذه الفيلا المعروضة للبيع.
المبنى المرموق، تبلغ مساحته الداخلية 800 متر مربع، و تقع على أكثر من طابق و تحتوي على تسع غرف للنوم و ثمان حمامات، هذا غير منطقة معيشة أنيقة و مضيئة التي تطل على الخارج.
شرفة مغطاة واسعة، فوق حمام السباحة، تم تشطيبها بأناقة مع أرائك و مجالس خارجية و تعد منطقة مثالية لقضاء أوقات ممتعة بالخارج، في منطقة مظللة و مهواة، هذا غير تناول الطعام أمام البحر.
خارجيا، الفيلا تعكس طراز أنيق و منعش، مع ألوان مماثلة لألون الطبيعة.
خارجيا، المبنى الرائع يحيط به حديقة واسعة و رؤية على الساحل.
ساردينيا، منطقة معروفة في العالم بأجمعه بسواحله و شواطئه الكريستالية و ألوانها الرائعة التي تعد منطقة سياحية للمهمين. مغمورة في بقعة البحر المتوسط، هذا المنزل من الاحلام في بورتو شيرفو يمكنك من التمتع بجمال هذه المنطقة في جميع الراحة.

المعلومات التقنية المنطقة: ساردينيا
المقاطعة: ساساري
النوع: فيلا فاخرة

المساحة الداخلية: 800 متر مربع
المساحة الخارجية: 1800 متر مربع

9 غرف للنوم
8 حمامات
حمام سباحة
شرفة
رؤية على البحر

بورتو روتوندو 20 كم - سانتا تيريزا دي جالورا 45 كم - جولفو ارانشي 25 كم - الحديقة الدولية لأرشيبلاجو مادالينا 35 كم - أولبيا 25 كم  أشارة إلى: 3416
السعر: أكثر 10

فلل في ساردينيا

فلل فاخرة للبيع في ساردينيا
فيلا للبيع في ساردينيا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بورتو شيرفو

يقع بورتو شيرفو، وهو منتجع شهير في سردينيا، شمال شرق الجزيرة، في كوستا زميرالدا الرائعة.
بنيت المدينة في الستينات من قبل الأمير كريم آغا خان الرابع، في حالة حب مع هذا المكان، وقال انه اشتراها وقام بتحويلها، مما جعلها واحدة من الوجهات الأكثر تميزا في السياحة الدولية، التي يرتادها الكثير من المشاهير للتمتع بالمنازل الرائعة الموجودة في المنطقة.
في قلب بورتو شيرفو نجد الساحة الصغيرة الرائعة، المعروفة بمكان الاجتماع مساءا حيث يمكنك التعجب بالمحلات من العلامات التجارية المرموقة والممرات النموذجية ، بينما في الجزء الطرفي و على البحر نجد الفيلات الفاخرة الرائعة والمطاعم المرموقة و قلب الحياة الليلية في الجزيرة.
ميناء، حديث ومجهز بالكامل، يستوعب أي نوع من القوارب ويتردد بدأب من قبل العملاء الدوليين، فضلا عن نادي الغولف أو ناد الإبحار، وحتى لو كان مع الشواطئ الجميلة بورتو شيرفو والمناطق المحيطة بها توفر للجميع تجربة فريدة من نوعها لكل من يزور هذه المنطقة.