فيلا فاخرة للبيع على بحر كاستجليونسيلو

full screen
35 الصور
 تطل على البحر البلوري لكاستجليونسيلو،في ليفورنو  للبيع هذه الفيلا الفاخرة المطلة على مناظر لا مثيل لها من ساحل الأتروري الجميل في توسكانا. الفيلا المرموقة للبيع يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر، وعلى مر السنين، وكان موطن العديد من الفنانين المهمين الذين حافظوا على الخصائص الأصلية.تشمل ملكية توسكانا  حديقة 4055 متر مربع، مع أشجار قديمة خلابة، يكثف من جمال هذا المنزل يتكون من بيت رئيسي واثنين من المباني الإضافية على البحر. وتجدر الإشارة  إلى مياه حوض سباحة في البحر وغرف تغيير الملابس مع  حمامات متصلة ومدخل خاص إلى البحر.الفيلا الرئيسية للملكية فاخرة للبيع موزعة على أربعة مستويات مع مساحة إجمالية تبلغ حوالي 900 متر مربع.  التصميمات الداخلية مصممة بذوق ومؤثثة بأثاث عتيق وميزة التشطيبات عالية الجودة  مثل اللوحات الجدارية.   الطابق السفلي يقع على مستوى حوض السباحة ويستوعب غرفة طعام ومطبخ وغرفة للاستخدام المكتبي، وغرفة بلياردو وقاعة اجتماعات، وحمام، وغرف الموظفين وبعض الغرف التقنية. في الطابق الأرضي، وتحيط جزئيا على شرفة فسيحة تطل على البحر في كاستجليونسيلو، يفتح على قاعة كبيرة مدخل يؤدي إلى المكتبة مع الموقد، غرفة نوم رئيسية مع حمام وغرفة الضيوف، والذي هو أيضا مع حمام خاص.الطابق الأول يضم منطقة النوم يتكون من أربع غرف نوم واسعة وحمامين. الصعود على الدرج إلى الطابق العلوي، ودعا "برج" بسبب صغر حجمها التي تشير إلى بنية نموذجية من فيلا توسكان. هي محتلة من فضاء مفتوح وحمام.
في المباني الإضافية من العقارات على حد سواء مساحة 90 متر مربع، لكنها تختلف في بناء والمكان. هي مغمورة  في الحديقة، وتحيط بها حديقة خاصة ويمتد على ثلاثة مستويات. في الطابق السفلي هناك غرفة تستخدم كغرفة غسيل الملابس وغرف متعددة الأغراض، في حين أن الطابق الأرضي والطابق الأول على التوالي يستوعبو غرفة معيشة مع مطبخ وغرفة جلوس وحمام، ومنطقة للنوم مع اثنين من غرف نوم وحمام. وتقع المباني الأخرى تحت فيلا ويترافق مع حديقة خاصة. 
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
الإقليم: توسكانا
المدينة: ليفورنو
المنطقة: كاستجليونسيلو

النوع: فيلا ليفورنو - فيلا فاخرة
السطح الداخلي: تقريبا. 1178مترا مربعا
الخارجيات السطحية: 4055متر مربع + النزل

فيلا فاخرة: تقريبا. 900 متر مربع
الغرف: 6
الحمامات: 5
غرف الاستقبال: 1
غرفة الطعام: 1
مطبخ: 1
غرفة البلياردو

منزل الف: 90 متر مربع
عدد الغرف: 2
الحمامات: 2
غرف الاستقبال: 1
مطبخ: 1

 منزل باء:90 متر مربع 
عدد الغرف: 2
عدد الحمامات: 3
غرف الاستقبال: 1
مطبخ: 1

وكذلك الغرف الإضافية وغرف التقنية

حمام سباحة المياه المالحة
الوصول المباشر إلى البحر
منتزه: 4055 متر مربع

توسكاني - ليفورنو - كاستجليونسيلو ليفورنو 20 كم - 38 كم بيزا - 35 كم تيرم - فورتي دي مارمي 68 كم - 85 كم فلورنسا - مطار بيزا 35 كم مخرج الطريق - 69 كم بيومبينو: مخرج ليفورنو 12 كم.
أشارة إلى: 0360
السعر: أكثر 10

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كاستجليونسيلو - ليفورنو - إيطاليا

توسكاني - ليفورنو - كاستجليونسيلو: قرية أترورية من القرن الرابع قبل الميلاد، كاستجليونسيلو،  فيلا فاخرة للبيع، تطل على الرعن الصغيرة التي هي أحدث فرع من الجبال ليفورنو. منتجع سياحي من مكانة دولية كبيرة، لؤلؤة البحر التيراني لها سحر فريد من نوعه.
المنحدرات المطلة على البحر الأحمر، الخلجان، خيران والشواطئ غسلها من قبل اضحة وضوح الشمس، وغابة الصنوبر: هذه قرية صيد في بلدية ليفورنو، لجمالها وقد ألهمت الفنانين والرسامين والكتاب والشعراء والرسامين التي يحتفل بها طلب الماكياوليين التي يجريها العديد من اللاعبين في عالم الثقافة والترفيه. لكن كاستجليونسيلو، الراية  الزرقاء في الاتحاد الأوروبي، الموقع الكامل من الفلل الفاخرة  الجميلة للبيع، وهذا هو أكبر إقليم في ما يسمى ساحل الأتروري في توسكانا، التي نظمت في المتنزهات والمناطق المحمية والمحميات الطبيعية 
ومحميات للحياة البرية.
الطبيعة ليست مجرد إطار ولكن جوهر هذه الأراضي في توسكانا: رائحة أشجار الصنوبر، وأشجار الليمون وأشجار الطرفاء العطور الهواء ويخلط مع رائحة البحر، ويذهب البحر الأبيض المتوسط ​​إلى حد لمس ما يقرب من الشاطئ مع البحر وبساتين الزيتون، وهولم البلوط والفلين السنديان، ولقد شكلت أشجار الكستناء روح البرية من ماريما، في حين يتم الاحتفاظ على قيد الحياة من قبل القرى الحجرية القديمة التي تبدو مثل الطيور الجارحة على التموجات الخضراء وملامح أرخبيل الأزرق التوسكاني .