منزل فخم للبيع

24 الصور
منزل فاخرة لل بيع في ساعة من روما. العقارات الفاخرة التي تم تجديدها تقع في موقف بانورامية ممتازة في التلال في مقاطعة بيروجيا . في حالة ممتازة الهيكلي ، وذلك بفضل عمل حكيم و مهم من إعادة بناء ، ويقع منزل فخم في أومبريا ساعة من روما ، في مقاطعة بيروجيا . تعيين على قمة تلة المنزل ، وتتمتع بمناظر خلابة من المرتفعات المحيطة بها. يقع منزل فخم رائعة للبيع في مكان هادئ و مغمورة تماما في الطبيعة ، ومناسبة لمن يريد أن يعيش في اتصال مع الطبيعة والاسترخاء ، بعيدا عن فوضى المدينة.
زينت في نمط ريفي والفقراء، و منزل فخم للبيع هو الإستخدامات الأساسية من الذوق السليم و نقاط قوتهم . الأرضيات الطين العتيقة، التي سارت الامور بشكل جيد مع لون بورجوندي من جدران غرفة المعيشة، و عوارض خشبية في الافق و اثنين من المواقد جميلة إعطاء المنزل شعور اضافية من الدفء و الظروف المعيشية القاسية، سواء في فصل الصيف، سواء في فصل الشتاء. هيكل هيبة بناء ما يلي: خمس غرف نوم ، وثلاثة حمامات ، واثنين من غرف المعيشة، صالة ، غرفة طعام، مطبخ، مغسلة وحمام في الطابق السفلي. رواق مقنطر للإعجاب، و الرائدة في فيلا فاخرة ، يبرهن على أن تكون مكانا مثاليا لتناول الطعام في الهواء الطلق في الشركة ، والظل والمأوى من حرارة أيام الصيف . ذات مرة ، في القبو ، وجدت مساحة المحل . بالقرب من منزل فخم ساحر في موقف بانورامية ، وتقف حمام سباحة ، وحجم 16.4 م ، التي بناها الأرض بين الأشجار الجميلة . هي التي زرعت في الأراضي الزراعية المحيطة بها جزئيا مع الكروم ، الصالحة للزراعة جزئيا وجزئيا الغابات.
المعلومات التقنية
التفاصيل الفنية
أومبريا
المدينة: بيروجيا
المنطقة: ساعة واحدة من روما

النوع: منزل فاخر للبيع
الداخلية بالمتر المربع: 400 متر مربع
السطح الخارجي: 2،5 هكتار
 
فيلا: 400 متر مربع
الغرف: 5
الحمامات: 3
البقاء: 3
غرف الطعام
مطبخ
 
تجمع
قبو
رواق بأعمدة
 
وكذلك الغرف الملحقة وغرف التقنية
 
أومبريا - بيروجيا، أرزو 40 كم - 50 كم بيروجيا - أسيزي 60 كم - 60 كم بحيرة تراسيمينو - نادي الغولف 8 كم - 5 كم النظم الحرارية - بيروجيا 48 كم - مخرج الطريق السريع 1 خروج أرزو كم 13.
أشارة إلى: 0429
السعر: السعر لغاية مليون يورو 2,5

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بيروجيا ساعة من روما - إيطاليا

أومبريا - بيروجيا : وتقع البلدة في منزل فخم أنيق لا تزال تحيط بها الجدران التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر ويقع في الجزء الشمالي من أومبريا، على تلة طفيف ، وتمتد على طول وادي نهر التيبر . بعد نهب الثقيلة وتدمير العديد من العروض خلال الغزوات البربرية ، أعيد بناؤها من قبل المطران . الموضوع خلال فترة العصور الوسطى في بيروجيا ، بدلا من ذلك، إلى الكنيسة أو فلورنسا، مرت بشكل دائم في أيدي البابوية في القرن السادس عشر ، في زمن قيصر بورجيا .
الماضي التاريخي الثمين ، والفن والدين من قرية ساعة واحدة من روما ، حيث يوجد منزل فخم للبيع، يشهد من قبل من أقدم المباني ، والتي كانت مواقع الهياكل الإدارية القديمة. بين هؤلاء، و قصر ديل بوديستا ، من الطراز الباروكي ، و قاعة تاون، التي تنتمي إلى الطراز القوطي . النهضة تأتي في الحياة في الأعياد و المهرجانات البهجة (بما في ذلك المهرجان الكمأة ، احتفال الشوكولاته والنبيذ و تذوق مختلف وزيت الزيتون ) والمبادرات التقليدية الأخرى ، حيث نشهد ملامح يظهر الحرف والزراعية ، والتي تشهد على هوية و جذور الشعب أمبرين و تمثل نقطة جذب قوية للسياح من جميع أنحاء العالم. A السياحة عززت بالتأكيد من منتجع صحي قريب ، بتقدير كبير ومعترف بها في جميع أنحاء إيطاليا . زيارة الفني ، اتبع المتنزهات الطبيعية ، وتتمتع البيئات الطبيعية الرائعة ، ومن ثم الاسترخاء والتمتع بالصحة و الرفاه التي يقدمها المنتجع على بعد بضعة أميال من منزل فخم للبيع ، وذلك بفضل الجودة العالية لل خدمات المقدمة، و حصل وضع حمامات سوبر الدرجة الأولى .