محل الإقامة الفاخرة في تلال توسكان

20 الصور
تقع في المشهد توسكان جميلة ، تتكون من الغابات وكروم العنب وبساتين الزيتون في فال دي امبرا ، هو على بيع هذا مزرعة التقليدية ، التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن التاسع عشر . هذا العقار للبيع في أرزو لديه مساحة إجمالية تبلغ 795 متر مربع، و تحيط بها 1.8 هكتار من الأراضي، منها 1.3 هكتار مخصصة ل غابات والباقي تحتلها الحدائق المختلفة ، وتشمل واحدة منها بركة سباحة مع جاكوزي مع بيت مسبحه الخاص ، تظلله أشجار البلوط القديمة .
من خلال شجرة اصطف مع أشجار الليمون والزهور يؤدي إلى الخاصية من هيبة للبيع، والذي يتضمن مزرعة في حجر من 470 متر مربع ، مرفقين منفصلة تستخدم التجارية شقق ليصبح المجموع حوالي 225 متر مربع وغرفة التقنية تستخدم إيداع حوالي 100 متر مربع .
هذا االبيت الريفي هو على طابقين ، وقد تم تجديده بالكامل احترام هيكل نموذجي و نوع من بيوت المزارع توسكان ، والتي تتميز الطين الأرضيات القديمة ، والسقوف مع عوارض خشبية و البلاط من الطين والجسور كستناء ، والأبواب و النوافذ في كستناء العذراء القديمة . و احتلت الطابق الأرضي من القاعة، أربع صالات ، واحدة مع موقد القديمة ، وحمام مع الألواح الخشبية ، ودراسة ، وغرفة طعام كبيرة ومطبخ واسعة في نمط توسكان الكلاسيكية مؤثثة بأثاث خشبي ، وهو مخزن والإقامة ل موظفي الخدمة بما في ذلك غرفة معيشة صغيرة ، وغرفة نوم وحمام .
وتحتل الطابق العلوي من منطقة النوم الذي لديه أربع غرف نوم ، وثلاثة حمامات ، ودراسة ، وغرفة معيشة كبيرة مع موقد و شرفة مغطاة الفرن. الوحدتين الأخريين هي المباني الزراعية السابقة التي ، على الرغم من تجديده مؤخرا ، ومع ذلك تحترم التقاليد توسكان مع انتهاء الخصائص. يتم توزيع واحد منزل من سطح 150 متر مربع ، والذي هو أيضا للبيع في أرزو ، على مستويين ويحتوي على حديقة خاصة وشرفة مغطاة أثاث حديقة و منطقة للشواء . منزل فاخر يفتح على غرفة المعيشة مع الموقد الذي يؤدي إلى غرفة الطعام والمطبخ . ترتفع بعض الخطوات الحجر يؤدي إلى حمام واسع و غرفة نوم كبيرة المخصب مع منطقة جلوس مع موقد . وهناك درج يؤدي إلى الطابق الأول توسكان الطين الذي يضم حمام كبير و غرفتين نوم . الفيلا المرموقة الأخرى تبلغ مساحتها 75 متر مربع، و يترافق مع حديقة خاصة وشرفة مجهزة شرفة المراقبة، الشواء وكراسي و أريكة الخوص . غرفة معيشة وتناول الطعام الحار مع مطبخ صغير و موقد ترحب بنا في المنزل الذي لا يزال في أحد الممرات المؤدية إلى غرفتي نوم وحمام كبير .
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
جلسات داخلية: 795 مترا مربعا
الخارجيات السطحية: 1،8 هكتار

نوع: مزرعة للبيع في توسكاني - الأختام بيع
كاسال: 470 مترا مربعا
غرف النوم: 5
الحمامات: 5
غرف المعيشة: 6
غرفة الطعام: 1
مطبخ: 1
 
وحدة: 150 متر مربع
عدد الغرف: 3
الحمامات: 2
غرفة الطعام: 1
مطبخ: 1
 
وحدة B: 75 متر مربع
عدد الغرف: 2
الحمامات: 1
غرفة الطعام: 1
مطبخ: 1
 
وكذلك الغرف الملحقة وغرف التقنية
 
حوض سباحة مع جاكوزي
غرفة ألعاب وبلياردو
مواقف خاصة للسيارات
الغابات: 1،3 هكتار
حديقة: 5000 متر مربع
المساحة الكلية للأراضي: 1،8 هكتار
 
أرزو 35 كم - 26 كم سيينا - فلورنسا 54 كم - 64 كم كورتونا - 71 كم كاستيغليون ديل لاغو - مونتي كم 83 - كم 1 الدولى للنادي بولو - جولف كلوب 24 كم - مطار فلورنسا 69 كم - مخرج الطريق السريع فالدارنو 10 كم
أشارة إلى: 0276
السعر: € 730.000

قلعة للبيع

مزرعة في توسكانا
مصانع النبيذ

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا - أريتسو

مكان في النطاق حيث النقيضين على التلال شنتي انتقل إلى أعالي وادي نهر أرنو ، على طول مسار تيار في وادي العنبر ، كان ل إقليم بلدية مدينة المستوطنات ، وكانت منطقة عبور حتى الفترة الرومانية ( كما يتضح من الجسر القديم ) . ضع بضع عشرات من الكيلومترات من المراكز الرئيسية مثل فلورنسا وسيينا و أريتسو، مدينة و المغلفة ، منذ العصر الروماني فصاعدا ، دورا هاما من إقليم الحدود . في العصور الوسطى كان مصير المدينة كانت ، في الواقع ، والتي تحددها الأسر قوي كان ممتلكاتهم على طول التلال ذات المناظر الخلابة إلى جانب العنبر نحو أرنو .
دير . وكان ماريا  اختصاص حيث ان البلدة التي تحمل نفس الاسم أيضا ، كاستيجليون البرتي و . بانكرازيو . كان حتى أرزو في هذه الأراضي ، وحول 1325 استولوا على أسلحة من القلعة من مدينة من غيدي . مصالح هذه الإقطاعيين اشتبكت حتما مع السياسة التوسعية لل جمهورية فلورنسا و ، من 1335 ، أراضي مدينة  ، أبراج ،  و فيورنتينا  جزء من السياده من فلورنسا. واصلت جمهورية فلورنسا في العقود التالية نفوذها في المنطقة ، وتشكيل عام 1360 "عصبة " ، الذي اتخذ اسم " " والفوز على مر السنين في مطلع القرنين الرابع عشر والخامس عشر أيضا وادي امبرا عالية ، حتى المجال.
في عام 1645 أقامت فرناندو الثاني دي ميديشي في مدينة عداء وأنها استثمرت مع لقب ماركيز جوليو ، تنصيب ، والتي تم تجديدها في 1738 ثم لمصلحة نيكولو . خلال فترة الحكم الفرنسي ، والجماعة من مدينة يفترض التنظيم الإداري من " البلديات " حتي عام 1811 و أدرج في قسم من ولاية نهر أرنو و في منطقة أرزو . وقد أعيد بناؤها في وقت لاحق بوديستا من مدينة في منطقة الأصلي و بما في ذلك مساحة أربعة وعشرين البلديات ، وهذا هو السبب حتى البلدية الحالية وتنتشر حتى خارج .