ليبرتي فيلا للبيع في لوكا

18 الصور
منغمسين في التلال الخضراء لوكا على بيع هذا الفن الرائع الحديث فيلا الذي يوفر رؤية بانورامية جميلة من المناظر الطبيعية الجبلية في توسكانا.
الممتلكات للبيع في لوكا هو الحرة على أربعة جوانب و تتمتع بموقع استراتيجي ، وذلك لأن على الرغم من كونها بالقرب من وسط المدينة يقع في مكان هادئ بفضل 3000 متر مربع من حديقة المحيطة به .
وينتشر في فيلا فاخرة على أربعة مستويات التي تحتل مساحة إجمالية قدرها 1000 متر مربع. وينقسم الطابق السفلي إلى الجزء المحتل من المرآب ، في حين يتم تقسيم الغرف المتبقية بين الحمام وغرفة الفرن ، مطبخ و منطقة القبو وغرف فائدة اثنين تستخدم حظائر ل أدوات .
في الطابق الأرضي من العقارات الفاخرة تفتح على بهو الأمر الذي يؤدي إلى غرفتين والترفيه، و دراسة ، ومطبخ وغرفة طعام وحمام و غرفة معيشة يحتوي على شرفة تطل على المناظر الطبيعية الجبلية . الدرج يؤدي إلى طابق الميزانين الذي يتكون من مطبخ وغرفة معيشة وثلاث غرف نوم وحمام . في الطابق الأول ، ومع ذلك ، يعطي وسيلة ل قاعة فسيحة مدخل ، وستة غرف نوم و حمام و الدراسة.

المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
المدينة: لوكا
منطقة: لوكا

النوع: فيلا فاخرة للبيع
جلسات داخلية: 1000 متر مربع
الخارجيات السطحية: 4000 متر مربع

الغرف: 9
عدد الحمامات: 3
غرف المعيشة: 2
المطبخ: 3
غرفة الطعام: 2

وكذلك الغرف الملحقة والتقنية الغرف: 6

كراج
حديقة: 4000 متر مربع

توسكاني - لوكا، بيزا 50 كم - 90 كم فلورنسا - لوكا 30 كم - فورتي دي مارمي 60 كم - نادي الغولف ملفوف 0.5 كم - 11 كم الحمامات الحرارية - التزحلق 47 كم - 50 كم بيزا - الطريق العام كابانوري: 38 كم.


أشارة إلى: 0175
السعر: € 2.200.000

عقارات منزل فخم حقيقية

الإقامة في توسكانا
بيت مرموق

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - لوكا

توسكاني - لوكا : بلدة توسكان جميلة ، تشتهر جدرانه ، ل بلدتها القديمة والمناطق المحيطة بها طابعه ، لوكا هي موطن لكثير من العقارات الفاخرة . موطنا ل فيلا فاخرة لل بيع ، كما ولدت تسوية ليغوريا وتطويرها كمدينة الروماني ، في القرن السادس وكا أصبحت عاصمة لومبارد دوقية توسكيا ثم وضعت في القرن الثاني عشر كبلدية ثم الجمهورية. في العصور الوسطى نمت المدينة بشكل كبير فيما يتعلق القديمة عن طريق فرانتشيجينا ، الذي كان خطوة هامة لوجود من الوجه الكريم ، من بقايا تبجيلا الذي يمثل المسيح المصلوب ، و الذي يقع في الكاتدرائية لوكا . ربه ، من ، ويدير ل جعله التوسع خصم فريدة من فلورنسا ليصل إلى النصر ( 1325 ) في معركة ألتون حيث هزيمة أقوى جيش فلورنسا تطارده حتى تحت جدران فلورنسا.
على وفاة سقطت المدينة في فترة من الفوضى التي يرى تخضع ل سلطان آل فيسكونتي و في وقت لاحق ديكتاتورية جون لامب، دوجي من بيزا . استعاد الحرية من خلال تدخل الامبراطور شارل الرابع ، لوكا مثل هذا الحكم الجمهوري و جاء ليعرف شهرة كبيرة في أوروبا وذلك بفضل المصرفيين و التجارة في سيت ، في هذه الفترة تم بناء العديد من الفيلات الفاخرة و هيبة كبيرة. في عام 1805 تم تشكيل إمارة لوكا و بيومبينو ، نظرا لنابليون بونابرت شقيقة إليسا وزوجها فيليس ، و عام 1860 تم ضم المدينة إلى مملكة إيطاليا .