فيلا ماستر تاريخية في توسكانا

38 الصور
أنيقة، وقصر تاريخي، الذي بني في عام 1893 على وقت متأخر من عصر النهضة التوسكانية ، التي تسيطر على ممتلكاته، وسهل بيستويا، على بعد بضع دقائق من فلورنسا. فيلا فاخرة للبيع على توسكانا، التي لديها مناظر بانورامية رائعة، هي دليل على ثقافة جمالية في قرن وطعم المجتمع الراقي في ذلك الوقت، مع إنشاء القطع الأثرية والبيئات الحصري لشخصيات ابرز طبقة النبلاء والمجتمع الدولي الغنية في ذلك الوقت حضرت فلورنسا. الأكثر شهرة من الفنانين الرسامين ثم تواجدهم بالموقع على توسكانا، بيترو بالدونكونى إلى فرانشيسكو موريني، من قبل ماريانو كوبيدي ليميكيلوشي ، والمشاركة في صنع هذا المنزل من الفخامة، نمط نموذجي من القرن السادس عشر، كان يحتفل به كمقر في عصر النهضة.
التصميمات الداخلية تتميز تشطيبات غنية ومفروشات أثرية جميلة ولوحات جدارية . الوصول إلى الفيلا للبيع في توسكانا، يفتح على مدخل القاعة الكبيرة التي لديها اثنين من السلالم مزينة درابزين من الحديد مشغول غني وضعت بمهارة وسقف مزين جميل رسم في اسلوب بوشيتي وفاساري.من هنا تدخل للقاعة الرئيسية مع سقف جميلة رسمت ومدفأة كبيرة، وغرفة الطعام وغرفة البلياردو مع الألواح الخشبية والأبواب مع أقواس منحوتة من قبل الفنانين أنفسهم الذين نفذوا الأثاث . الطوابق هي نماذج حقيقية من الفن الزخرفي. وأعرب عن لغة انتقائي متعدد الأوجه أيضا في حدوة الحصان مستقرة، في نمط ريفي توسكانا، والاكسسوارات المختلفة لبيت الكلب، والقفص والثلاجه.  حتى ترتيب المدرجات وحديقة هذه الفيلا التاريخية للبيع، والذي يضم أيضا حديقة كبيرة مع كهف الجبل، درج ونافورة، والهدف من عناية خاصة، مستوحاة من التقاليد التاريخية وأنماط اللغة.
الفيلا الفاخرة لديها قطعة كبيرة من الأرض في جزء من حديقة (6.5 هكتار)، مع بساتين الزيتون وكروم العنب (20 هكتار) وأيكة صغيرة الأشجار (23.5 هكتار). على طول الجادة من الحديقة هناك مجموعة من حوالي ثمانين قدما تتغذى  بمياه الينابيع. الكامنة وراء ممر أرضي مسطح الذي تم استخدامه كميدان رياضة، الذي لا يزال قابل للحياة كملعب للتنس. يتم تقديم الفيلا من قبل اثنين من مصادر خاصة من المياه التي تتدفق إلى قسمين خزانات تحت الأرض كبيرة لتلبية الاحتياجات المائية للحديقة جميلة من حوالي 2.5 فدان للإسكان.

المعلومات التقنية
الإقليم: توسكانا
المدينة: فلورنسا
المساحة: فلورنسا

نوع: فيلا في توسكانا - منازل فاخرة للبيع
السطح الداخلي: تقريبا. 4500 متر مربع
الخارجيات السطحية: 52.5 هكتار

فيلا: 3900 متر مربع
اسطبلات وبيوت الكلاب: 400 متر مربع
مدخل الفيلا: 200 متر مربع
حمام السباحة
2 دفيئات
ملعب تنس
سكوديريا
بيت الكلب
مطير
شرفة بانورامية
حديقة إيطالية: 2،5 هكتار
منتزه: 6.5 هكتار
بساتين الزيتون وكروم العنب: 20 هكتار
أيكة: 23.5 هكتار
المساحة الإجمالية: 52.5 هكتار
توسكانا - بيستويا بيستويا 1 كم - 38 كم فلورنسا - 35 كم لوكا - بيزا 50 كم - 60 كم فورتي دي مارمي - الحمامات الحرارية 11 كم - 10 كم ناد للغولف - 30 km مطار فلورنسا - مخرج الطريق السريع: A1 بيستويا 1 كم.

أشارة إلى: 0269
السعر: عند توقيع الطلب

فيلا في إيطاليا

منزل في توسكانا
فيلا في توسكانا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

توسكانا – فلورانس

توسكانا - فلورنسا - بستويا:.
موطن الفيلا الجميلة للبيع، بيستويا هو جوهرة صغيرة بين المدن التوسكانية. اول مجموعة من موارد بيستويا   التي شكلتها الرواسب الغرينية التي أنشأتها النهرامبروني . وإذا كان صحيحا أن  أول  ابيديوم رومان ولد لدعم القوات خلال الحروب في ليغوريا، لا يمكن إنكار التغييرات السابقة من السكان والمجموعات العرقية . لم تكن موجودة أثناء مرور هانيبال خلال الحرب البونيقية الثانية، قريبا من موقع اكتسبت توسكا  20 كيلومترا من مدينة فلورنسا أهمية بفضل  كاسيا التي عبرت. وبحلول القرن الثاني عشر، يعني رفاهية أن سكان بلدة في توسكانا , وكذلك الأعمال. ازدهار بلدة توسكانا من بيستويا، ومع ذلك، منزعج أن فلورنسا استغل أسباب سياسية كبيرة، كما أن التناقضات بين البابوية والإمبراطورية، لإعلان حرب مفتوحة إلى مدينة العدو الذي كان، في نهاية المطاف، أن يقدم إلى فلورنسا. في عام 1348 وصل انه في بيستويا، وكذلك في جميع أنحاء أوروبا، والطاعون الذي حفر الفراغات الديموغرافية والاقتصادية وخلق الحالة التي بقيت دون تغيير حتى القرن السابع عشر عندما تم انتخاب بيستويا جوليو روسبيجليوسى البابا تحت اسم كليمنت التاسع. مدينة توسكانا استيقظ أخيرا مع لورين وأصبحت استقلالية أكثر وأكثر من ذلك أنه في الفترة بالإيطالية اسم ريزورجيمنتو، تجرأ التحرك ضد النمساويين. حين الفاشية في العشرينات بما في ذلك بيستويا بين المحافظات الجديدة الناشئة من قبل الدوتشي، وكان لهذا سمعة إيطالية ومقاومة أجنبية من مدينة  توسكانا خلال ريزورجيمنتو.
اليوم، ومع ذلك، بيستويا تشتهر لكونها "مدينة خضراء". وفي هذه الخصبة الخضراء تضمن العديد من الفيلات الجميلة للبيع