بيع فيلا في فورتي دي مارمي

13 الصور
إيطاليا: في الضبط المرموق في فورتي دي مارمي، منتجع على ساحل توسكانا في فيرسيليا، على للبيع هذه الفيلا الفاخرة. الفيلا، وتحيط به حديقة جميلة في 700 متر مربع، وغير محمية بواسطة التحوط عالية لضمان الخصوصية والسرية المطلقة بالنسبة لأولئك الذين يقيمون هناك.
تحت الشرفة، ويمكن للمنزل للبيع نعول على منطقة للاسترخاء كبيرة مع الأرائك والكراسي استخدام الممر المائي. النوافذ الكبيرة خلق اتصال دائم بين الخارج والداخل، وإعطاء سطوع فيلا فاخرة ونضارة.
داخليا، فيلا للللبيع يأتي مع مساحة المعيشة حيث الخطية وبسيطة الأثاث نمط يعطي لمسة اضافية في فئة والأناقة. التناقض بين أرضيات خشبية دافئة وسلم رخام الظلام الذي يؤدي الطابق العلوي يضيف لمسة اضافية في الفردانية والتفرد.
لعشاق العقارات الفاخرة وهذا هو الموقع المثالي: القرب من البحر وموقع أنيقة في فورتي دي مارمي هي خلفية مثالية لفيلا توسكانا في هيبة كبيرة وقيمة.
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
الإقليم: توسكانا
المدينة: لوكا
المنطقة: فورتي دي مارمي
الموقع: البحر

نوع: فيلا فاخرة - فيلا في توسكانا
جلسات داخلية: 220 م
الخارجيات السطحية: 700 متر مربع

عدد الغرف: 3
الحمامات: 4
مناطق معيشة كبيرة
علية
غرفة خلع الملابس
رواق

توسكاني - فورتي دي مارمي، لوكا 40 كم - 45 كم بيزا - فلورنسا 110 كم - فيرسيليا نادي الغولف 6 كم. بيزا المطار 42 كم.

منازل البلدة المرموقة
فلل توسكانا
خدمات عقارية حقيقية
أشارة إلى: 2478
السعر: السعر لغاية مليون يورو 2,5

منازل البلدة المرموقة

فلل توسكانا
خدمات عقارية حقيقية

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فورتي دي مارمي - إيطاليا

توسكاني - لوكا - فورتي دي مارمي:
فورتي دي مارمي هي منتجع المرموق على ساحل فيرسيليا. انها تأخذ اسمها من القلعة في وسط المدينة والرخام من ألب ابوان التي تم نقلها إلى رصيف ومن ثم اتخاذ الطريق البحري.
شهدت فورتي دي مارمي، وهي المنطقة التي تضم العديد من الفيلات الفاخرة وهيبتها على مر السنين تزايد شعبية لدرجة أن عددا متزايدا في الشخصيات البارزة والمشاهير ورجال الصناعة قوية والممثلين ونجوم الرياضة، انتخبت هو الهدف يفضل لقضاء العطلات الصيفية.
قد يكون أسيرا حتى أباطرة الروسية من جمال فورتي دي مارمي واشترى الحق هنا في السنوات الأخيرة، الفيلات الفاخرة، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة أكثر وبالقرب من البحر توسكان.
مجال فورتي دي مارمي هو حقا أفضل لأولئك الذين يريدون الجمع بين المتعة والاسترخاء والفخامة والأناقة، والحياة البحرية والحياة الدنيوية.