عتيق البيع العقاري في توسكاني

13 الصور
يقع الحوزة توسكان القديمة للبيع في قلب ، وادي الأولى على طول ضفاف نهر أرنو ، على الحدود بين فلورنسا ، أرزو و رومانيا ، ويتألف من ما مجموعه 3200 متر مربع من السطوح تغطية منغمسين في 99 هكتار من الغابات و الأراضي الصالحة للزراعة اليسار: عرض مدهش، في منتصف نهر أرنو ، والأخضر من شجر الحور وسلسلة جبال التي تحيط الوادي بأكمله .
ويتكون المجمع من عدة مبان المرموقة : مزرعة ، وهي مبنية من الحجر، و يتكون من اثنين من جثث حوالي 450 متر مربع و 300 متر مربع، والتي تتم أقدم حتى من حدود برج من الجدران الخارجية للقلعة توسكانو من الرومانية ويعود تاريخها الى القرن العاشر . المنزل الذي عبارة عن مبنى تقريبا. 950 متر مربع، وأيضا في الحجر ، على قمة تلة تطل على و 300 متر من رعية الروماني ، تعتبر واحدة من الكنائس الرومانية الأكثر جمالا في توسكانا. وتصر على الممتلكات أيضا منطقة تتكون من مزرعة من 380 متر مربع و حظيرة قديمة و سفك على ما مجموعه تقريبا. 1200 متر مربع. المنطقة المحيطة بها على الفور غنية في الكنائس الرومانية و قلاع القرون الوسطى وكذلك الحفاظ على الشخصية الرئيسية في المنطقة، ومع ذلك ، ظهرت الغابة القديمة من ثلاثة أديرة ما بين صمته :  لا فيرنا و . تقع في الغابة وفي هادئة من الحديقة الوطنية للغابات ، ومزرعة لديه الخصائص النموذجية لل توسكان ريفي الحجر الخارجي ، والسقوف والخشب التشطيب.
يقع عند سفح القلعة الرومانية و الكنيسة الرومانية متماصف ، مجمع التاريخية الجدارة ، الآن للبيع ، والحجر عادة ، ويقع في موقع بانورامي يطل على الوادي وادي ، على بعد مسافة قصيرة من الحديقة الوطنية الغابات وجبل . الموقع الأمثل لزيارة فلورنسا ، أرزو و سيينا ، وفي الوقت نفسه لديهم الفرصة في في توسكاني مختلفة من الوجهات التقليدية .
المعلومات التقنية
التفاصيل الفنية
جلسات داخلية: 3200 متر مربع
الخارجيات سطح: 99 ساعة
نوع: عرض بيع العقارات الفاخرة - توسكانا القلعة

مزرعة: 750 متر مربع
مزرعة II: 380 مترا مربعا
المنزل: 950 متر مربع
لا بييفي: 1120 متر مربع

الغابات والصالحة للزراعة
 
أرزو 32 كم - 40 كم فلورنسا - ساحل الأدرياتيكي 90 كم - 100 كم سيينا - شنتي 50 كم - 30 كم الحرارية - مطار فلورنسا: 48 كم - الطريق السريع A1، مخرج فلورنسا 32 كم جنوب

أشارة إلى: 0067
السعر: € 3.200.000

قلعة فلورنسا

منزل للبيع
مصانع النبيذ

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا - أريتسو

ويشهد وجود براتو القديمة في الوثائق الرسمية منذ القرن العاشر ، ولكن اكتسبت أهمية تدريجيا منذ القرن الثالث عشر حتى إلى ذروتها في النصف الثاني من القرن الرابع عشر . كانوا قد ولدوا في هذه الأرض تسمى باولو Uccello باولو دي دونو ، وهو رسام كبير من عصر النهضة الفلورنسي أوائل كريستوفورو اندينو ، انساني الشهير والمعلق من الكوميديا ​​الإلهية ، و قال الرسام جاكوبو جاكوبو دل انديني . أنقاض تطل على عاصمة قلعة رومانيا حيث عاش دانتي في المنفى ، كضيف عدد غيدو البرية من قبل . في القرن التاسع عشر إنشاء مؤسسة الغابات يسمى دفعة كبيرة رويال للأنشطة المتعلقة باستغلال موارد الغابات ، والاستمرار في التقاليد المحلية والتي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى ، وبالتالي ، على سبيل المثال ، جزءا كبيرا من الأخشاب اللازمة لبناء الكاتدرائية فلورنسا. القلعة، من أصل نائية جدا ، وكان عداء الأول من التهم البرتي دي سبوليتو ، ثم تمريرها إلى غيدي . القلعة ، والذي كان على ما يبدو ستة عشر برجا ، أصدر عام 1358 إلى فلورينتين ، وكان دانتي الشهير الذي أدلى به في كانتو XXX جهنم
في عام 1902 كان هو نزيل في القلعة غابرييل ، الذي لحن ستة عشر أغنيات . وتضررت القلعة بشدة خلال الحرب العالمية الثانية وأعيد في وقت لاحق . وعلى مسافة قصيرة من القلعة للوصول إلى كنيسة سان بيترو في الرومانية، التي تأسست في القرن العاشر على أنقاض كنيسة قديمة أدناه وأعيد بناؤها عام 1152 ، هو مثال على العمارة الرومانية بين أبرز من الأراضي كلها.