فيلا جميلة للبيع في كاستجليونسيلو

54 الصور
على بعد أمتار قليلة من البحر، في واحدة من أرقى وسعت بعد في الريفيرا توسكان، وتقع هذه الفيلا الفاخرة جميلة للبيع في كاستجليونسيلو.
تم بناء أنيق ذو طراز الآرت نوفو الإقامة لأسرة واحدة في وقت مبكر "900، والحفاظ على سحرها الأصلي بفضل استعادة الاخيرة التي حافظت بدقة خصائص القيمة، وخاصة فيما يتعلق الخارج.
داخليا، ومع ذلك، فإن المساحات لها نظرة حديثة، مع إيلاء اهتمام خاص بالتفاصيل، والتشطيبات الفاخرة، والألوان، وتخطيط المساحات الوظيفية التي توفر جميع وسائل الراحة من فيلا بنيت حديثا.
الملكية لها مساحة إجمالية تبلغ حوالي 600 متر مربع، لذلك كل الغرف واسعة للغاية ومشرق. مطبخ كبير ومطبخ مجهز بالكامل، ومنطقة مفروشة يعيشون مع الذوق والأناقة. هناك درج حلزوني في الخشب والمعدن يؤدي إلى منطقة النوم، والذي كما نظمت تماما في مساحات وظيفية ومريحة.
خارجيا، نزول الدرج متناظرة مذهلة الحجر الذي يزين الجبهة على جانبي فيلا في كاستجليونسيلو، كنت غارقة في حديقة جميلة من 3500 متر مربع، مع أشجار النخيل والشجيرات المزهرة ومزهريات الزينة الكبيرة. هنا هو حمام السباحة، والتي جنبا إلى جنب مع سبا خاص فاخر يعتبر مثاليا للاسترخاء.
والإقامة الراقية وسحر فريدة من نوعها من شأنها أن تلبي بالتأكيد كل احتياجات أولئك الذين يسعون ليس فقط عطلة منزل جميل، ولكن أيضا لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا في هذه المدينة الجميلة على ساحل توسكان.
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: ليفورنو

الداخلية السطح: 600 متر مربع
السطح الخارجي: 3.500 متر مربع

موقف
حمام السباحة
كراج سيارتين
سبا الخاص

توسكانا - كاستجليونسيلو. ليفورنو 20 كم - 50 كم بيزا - فورتي دي مارمي 75 كم - 85 كم فلورنسا - 50 كم مطار بيزا بيومبينو 45 كم.


أشارة إلى: 0938
السعر: € 2.700.000

فيلا البحر

فيلا فاخرة ليفورنو
فيلا توسكان

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا - ليفورنو

توسكانا - كاستجليونسيلو كاستجليونسيلو، وهو موقع شعبي على ساحل توسكانا، جزء من أراضي واسعة من ما يسمى ساحل الأترورية، هي موطن لخصائص الفلل الفاخرة وهيبة الجميلة. المنحدرات المطلة على البحر والخلجان والخلجان، جعلت من مكان الفاخرة المعروفة عالميا الشواطئ الجميلة والمياه واضحة وضوح الشمس.
منزل الكتاب والرسامين والشعراء والفنانين الذين وجدوا إلهامهم، وسعى مكان الآن بعد من قبل الفنانين المشاهير، وقادة الصناعة والشخصيات الرائدة في الاقتصاد والمال والثقافة.
الشكر للزوار اللامع لها، على مدى السنوات شهدت كاستجليونسيلو النمو الهائل من الفلل الفاخرة وخصائص هيبة، ومناسبة لاستيعاب أي شخص يرغب في امتلاك خاصية فريدة في موقع عادة توسكان، مع الطبقة كبيرة والأناقة، وتحيط بها الطبيعة و الاتصال مع البحر رائع.