على شاطئ البحر فاخرة السقيفة في فياريجيو

full screen
36 الصور
في فياريجيو الرائع، في الطابق العلوي من مبنى تاريخي مرموق التي تواجه البحر، هو البيعالبيع هذه السقيفة الفاخرة في فيرسيليا.
استعادة تماما مع مواد عالية الجودة، وشقة تبلغ مساحتها 190 متر مربع، ولها قيمة تاريخية ومعمارية كبيرة، فضلا عن عرض لالتقاط الأنفاس على كورنيش الشهير فياريجيو والبحر وضوح الشمس.
يتم الوصول إلى المنزل من قبل فناء خاص مع وقوف السيارات، ثم الوصول إلى العلية مع الدرج أو المصعد المشتركة بين المبنى بأكمله.
تتكون الشقة الفاخرة من غرفة مدخل القاعة الكبيرة، معيشة كبيرة وتناول الطعام، حيث الجدار الزجاجي بالكامل مع الأبواب المؤدية إلى الشرفة والتي توفر إطلالة بانورامية استثنائية من الشواطئ توسكان.
ثم هناك مطبخ، ثلاث غرف نوم منها غرفة نوم رئيسية مع حمام، حمام للضيوف، وشرفة على الشمال الغربي والعلية من حوالي 30 متر مربع والتي يتم الوصول إليها بواسطة درج من شكل حلزوني في مركز الطابق الثالث أو الدرج. تهيمن في كل مكان ألوان البحر، والفيروز والأبيض النقي الذي يوفر مساحة والضوء في هذا المنزل الساحر.
ويضم الشقة أيضا غرفة الغسيل في العلية وقبو في الطابق السفلي من المبنى.
الصور إلى أي شخص منزل أحلامهم كما شقة فاخرة في واحدة من أكثر المواقع المعروفة في توسكانا وايطاليا، والمعروف عن السياحة لكن سارة أن يعيش على مدار السنة، وهذا بنتهاوس أنيقة تطل على البحر هو بالتأكيد الحل المثل الأعلى.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: لوكا
بلدية: فياريجيو

نوع: بنتهاوس فاخرة

السطح الداخل: 190 متر مربع

خزانة
مطلة على البحر
فناء خاص
موقف سيارات
الطابق العلوي: 30 متر مربع.
قبو

فياريجيو: فورتي دي مارمي 2 كم - بيزا 20 كم - مطار بيزا 25 كيلومترا - لوكا 21 كم - 80 كم فلورنسا - الحمامات الحرارية 1 كم
أشارة إلى: 0806
السعر: € 2.000.000

بنتهاوس للبيع

بنتهاوس فياريجيو
العقارات

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فياريجيو

فياريجيو، أنيقة والمكررة المدينة هو واحد من أكثر المنتجعات الشهيرة لساحل توسكان. المقصد من النخبة السياحة العالمية، وعلى بعد كيلومترين فقط من المألوف فورتي دي مارمي. أضواء الليل تفسح المجال لمنظر طبيعي توسكان الملونة في الصيف، غروب الشمس الجميلة والهدوء في فصل الشتاء. ومع ذلك، فياريجيو، مع الفلل الفاخرة، غير قادرة على تقديم كل أسباب مدار السنة الجذب السياحية: الانصهار بين التلال الخضراء وغابات الصنوبر والبحر الأزرق توسكانا جعل المشهد فريدة من نوعها، جنبا إلى جنب مع كرنفال الشهيرة من القرن التاسع عشر والهندسة المعمارية الفن الحديث والفن ديكو من مبانيها، والمعروفة باسم غاليليو صيني أو شيلي.
اسم المدينة مستمد من برج في شارع ريجيا بأن وكيزي بنيت حوالي القرن الخامس عشر عندما بدأ ميناء المدينة ليأتي على قيد الحياة والبدء في التبادلات الاقتصادية الأولى: كان البحر نقطة انطلاق لبناء القوارب المستخدمة من قبل الصيادين والآن في مصنوعة نفس أحواض بناء السفن القوارب واليخوت ذات قيمة كبيرة.