فيلا فاخرة للبيع في قلب فورتي دي مارمي

full screen
30 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في منطقة فورتي دي مارمي الحصرية، على بعد بضعة مائة متر من البحر، نجد هذه الفيلا المرموقة مع حمام سباحة للبيع.
يمكن الدخول للمبنى المرموق، المزودة بمدخل مستقل، عن طريق شارع يمر بالحديقة المنمقة أو عن طريق مدخل السيارات التي تجاور الملكية.
تقع على طابقين و تبلغ مساحتها الشاملة 195 متر مربع، الفيلا الفاخرة حرة من أربع اتجاهات و مغمورة في منطقة خضراء تبلغ مساحتها 800 متر مربع. شرفة مغطاة واسعة تطل على الحديقة و تضئ الطابق الأرضي و تمثل مساحة ممتازة للإسترخاء بالخارج.
داخليا، منطقة المعيشة في الطابق الأرضي تتكون من أربع غرف، مطبخ و حمامات.
عند الصعود للطابق الأول، نجد منطقة النوم مع أربع غرف تطل على الحديقة، و الحمامات.
داخليا، نجد داخل هذا المسكن الأنيق الساحر عوامل كلاسيكية من تقاليد توسكانا. مثل المدفأة، أرضيات التيراكوتا و التشطيبات الخشبية.
يكمل العقار، الفرن الحجري و حمام السباحة الساحر. مثالية لأيام الصيف الحارة في فيرسيليا.
تعتبر فيلا الأحلام حقا، مثالية لمحبي البحر و الحصرية، و لن تخيب ظن كل من يبحث عن أناقة و فخامة عالية في منطقة فورتي دي مارمي المشهورة.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
المحافظة: لوقا
المنطقة: فورتي دي مارمي

النوع: فيلا فاخرة

المساحة الداخلية: 195 متر مربع
المساحة الخارجية: 800 متر مربع

الطابق الأرضي: 4 غرف، مطبخ، شرفة
الطابق الأول: ثلاث غرف نوم وحمامات
حمام السباحة

لوقا  40 كم - فلورنسا 110 كم - فيرسيليا نادي الغولف 6 كم - مطار بيزا 42 كم

أشارة إلى: 1941
السعر: السعر لغاية مليون يورو 2,5

العقارات الفاخرة

مبنى الأحلام
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فورتي دي مارمي

قورتي دي مارمي في توسكانا هي منطقة ساحلية حصرية في توسكانا في منطقة فيرسيليا و يعود إسمها إلى القلعة التي توجد في وسط المدينة، و الرخام الذي تم نقله عن طريق جبال الألب و شحنه عبر البحر.
على مرار الأعوام سحرت هذه المنطقة العديد من الأشخاص و من بينهم مشاهير عالم الفن، الممثلون، رجال الأعمال و شخصيات رياضية، الذين قاموا بإختيارها كوجهة صيفية.
منطقة خضراء حيث منازل الأحلام يتم عناقها من الحدائق الخصبة ، على بعد بضعة خطوات من الشاطئ: يزورها علية القوم حيث نجد المتاجر الفاخرة، الملاهي الليلية المشهورة: فورتي دي مارمي موقع مثالي لكل من يريد التمتع بالفخامة و الاسترخاء في سياق طبيعي خلاب مكون من خضرة و شواطئ.
في الأعوام الأخيرة، قام العديد من المستثمرين الروسيين بشراء فلل فاخرة في فورتي دي مارمي ذات قيمة و أناقة عالية، و ذلك عمل على زيادة سحر و شعبية منطقة توسكانا بأسره