العقارات الفاخرة للبيع في توسكانا

17 الصور

وتحيط بها السهول الخصبة والتلال المورقة هذه العقارات الفاخرة للبيع في قلب توسكانا هي حقا نادرة بين المباني قيمة : الفيلا الرئيسية ما يقرب من 1200 متر مربع في قلب التشطيبات و سائل الراحة لإقامة منتجع هي الأكثر أناقة في توسكانا تم معايرة بدقة ل خلق فريدة من نوعها.
بيع العقارات في توسكانا، أنجزت أيضا حيقة على مستويين مع نفس المستوى النهاية أنيقة ، وتقع على 1.4 فدان من الأراضي ، واحدة أمام فيلا درس بعناية من وجهة نظر الهندسة المعمارية و بستان الزيتون المتبقي مع الأشجار .
مناظر خلابة يمكن اعجاب من حمام سباحة كبير مع غرف تغيير الملابس ، شرفة المراقبة و تسليط للضيوف.
ويهيمن على المناطق الداخلية من قبل شخصية من غرفة المعيشة خاصة مصنوعة من درج دائري واسعة جدا الذي يربط الطابق الأرضي إلى المستوى التالي و إلى الطابق الأول حيث يحتوي الجناح الرئيسي والسقوف العالية ، وحمام خاص و الفضاء خزانة الملابس حسب الطلب .
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
المدينة: أرزو
المنطقة: فويانو ديلا تشيانا

نوع: بيع الفلل - الفلل توسكانا
الداخلية بالمتر المربع: 1200 متر مربع
السطح الخارجي: 1،4 هكتار

الغرف: 6
الحمامات: 8
غرف المعيشة: 2
مطابخ: 3
غرفة الطعام: 2

وكذلك الغرف الملحقة وغرف التقنية

التبعية
الكوخ للنزلاء
شرفة المراقبة
تجمع
1 هكتار بستان الزيتون
1 حديقة هكتار

توسكاني: أرزو؟ فويانو ديلا تشيانا؟ أورتونا 7 كم - أرزو 20 كم - 50 كم سيينا - بيروجيا 50 كم - 13 كم مونتيبولسيانو - مونتالسينو 20 كم - 80 كم فلورنسا - سبا 15 كم - جولف كلوب 3 كم - مطار بيروجيا 55 كم - الطريق السريع A1، الخروج فال دي تشيانا - 4 كم

أشارة إلى: 2060
السعر: € 4.000.000

فيلا فاخرة

مزرعة في توسكانا
عقار

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا - أريتسو - فويانو ديلا تشيانا

توسكانا - أرزو : كانت مأهولة منطقة بلدية فويانو ديلا تشيانا في وقت مبكر من القرن السادس قبل الميلاد من حضارة الأترورية . شهدت القرون المظلمة من الحكم الروماني ، عندما بدأت الأهوار ل تنهش الأراضي الخصبة من توسكانا، في العصور الوسطى كان المجتمع فويانو الأولى في فالديشيانا لتبني ميثاق المدينة وتعلن بلدية حرة .
في القرن الرابع عشر ، واحتلت مدينة توسكانا و دمرت تقريبا على الأرض من قبل فلورنسا، الذين ثم أعيد بناؤها مع إيلاء اهتمام خاص ل جدران سيكون لحمايتهم من إعادة فتح أرزو . تغييرات كبيرة في إقليم توسكانا ، وضعت الآن ضغطا على المستنقع ، وقعت أساسا في دوقية ل ورين في نهاية القرن الثامن عشر، ليوبولد الأول بتكليف من أرزو المضي قدما في استصلاح فالديشيانا . مهندس الهيدروليكية البارزين ، من بين أمور أخرى رياضيات جيدا و زير الشؤون الخارجية في دوقية توسكانا ، وكان يعمل بشكل مكثف ل استصلاح لمدة أربعين عاما ، نجحت اخيرا في القيام بذلك.