فيلا فاخرة على ال بحر توسكانا

22 الصور
على الرعن من كاستجليونسيلو ، في مقابلة حصرية و خاصة ، على بيع هذه الفيلا الفاخرة للإعجاب أن يقدم إطلالة رائعة على البحر توسكان و تحيط بها نباتات البحر الأبيض المتوسط ​​الخصبة . يطل مباشرة على البحر من الساحل الأترورية ، ليفورنو ، و الممتلكات الفخمة والراقية ويشمل أيضا على شاطئ خاص الساحرة وتحدها المنحدرات والغطاء النباتي بكر وهي موجودة أيضا في حديقة جميلة من 5000 متر مربع، و الذي يزين المنزل مع أشجار النخيل ، الصنوبر ، السنديان ، نباتات الدفلى ، و حديقة الكمال. تم بناء فيلا للبيع في كاستجليونسيلو ، والمصممة في السبعينات من قبل المهندس المعماري الشهير فرانك لويد رايت ، واحترام المناظر الطبيعية توسكان المحيطة باستخدام الخرسانة إبرامها، وهي مادة مماثلة إلى صخرة ، إلى خارج المبنى. ومما يعزز من الخارج البيئة الطبيعية أيضا من خلال الألوان الداخلية الخفيفة التي تبرز النباتات الخضراء و البحر الأزرق العميق ، في حين أن الجدران والسقوف منطقة النوم الزرقاء ل خلق جو من السلام والهدوء في هذا الركن من الجنة من ساحل توسكان . وكان آخر ميزة الهامة التي أثرت في تصميم إلغاء مفاهيم الداخلية والخارجية ، في هذا المبنى ، ودمج أصبح مفهوم واحد أن يتحقق بفضل استمرارية بين الداخل والخارج من الأرض في الطابق الأرضي مغطى الكلنكر من توسكان ، والعديد من النوافذ المينا المعالجة الحرارية ريفي تحطم التي تضيء المباني و الجدران شفافة مخبأة في الأرض.
تم تزيين فيلا للبيع في ليفورنو في أسلوب الحد الأدنى مع الأثاث والمفروشات سعى بعد، حصرية من التحف . فيلا تبلغ مساحتها 1200 متر مربع و على ثلاثة مستويات . الطابق السفلي وغرفتي نوم مع حمام وغرفة معيشة كبيرة مع الموقد، غرفة طعام مع إطلالات بانورامية على البحر وغرفة غسيل وغرفة الكي ، قبو وغرفة متعددة الأغراض. في الطابق الأرضي يضم مطبخا مجهزا بشكل جيد ، وغرفتي نوم مع حمام خاص ، غرفة طعام كبيرة مع الموقد، غرفة المعيشة مع الموقد اثنين أيضا. وتحتل الطابق العلوي ، يمكن الوصول إليها من الخارج ، من منطقة نوم مع جناح مع حمام وغرفة خلع الملابس ، و أربع غرف نوم وحمامات أكثر . في نفس الطابق هناك أيضا صالة وغرفة تلفزيون و مكتبة مخزن الغلال. السطح، ومع ذلك ، يعرض سقف مسطح . على طول الوصول إلى البحر هناك غرفة مع مطبخ و غرفة طعام وحمام ، كهف الجليد الطبيعي و قبو . أمام مرفق يمتد الرصيف . الخاصية توفر إمكانية بناء حوض السباحة.
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
المدينة: ليفورنو
المنطقة: كاستجليونسيلو

نوع: فيلا للبيع - فلل ليفورنو
السطح الداخلي: 1200 متر مربع
الخارجيات السطحية: 5000 متر مربع

فيلا
الغرف: 9
الحمامات: 10
غرف الاستقبال: 5
غرف الطعام: 2
مطبخ: 1

التبعية
الكاميرا: 1
الحمامات: 1
غرفة الطعام: 1
مطبخ: 1
وكذلك الغرف الملحقة وغرف التقنية
رفع
مواقف خاصة للسيارات
رصيف خاصة
شاطئ خاص
بارك: 5000 متر مربع

توسكاني - ليفورنو - كاستجليونسيلو ليفورنو 20 كم - 38 كم بيزا - 35 كم تيرم - فورتي دي مارمي 68 كم - 85 كم فلورنسا - مطار بيزا 35 كم مخرج الطريق - 69 كم بيومبينو: مخرج ليفورنو 12 كم.


أشارة إلى: 2363
السعر: عند توقيع الطلب

قيمة المنزل

فلل للبيع في فلورنسا
شيانتي قصور

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا- ليفورنو - كاستجليونسيلو

توسكاني - ليفورنو - كاستجليونسيلو : قرية الأترورية من القرن الرابع قبل الميلاد ، كاستجليونسيلو ، منزل فيلا للبيع، تطل على الرعن الصغيرة التي هي أحدث فرع من الجبال ليفورنو . منتجع سياحي من مكانة دولية كبيرة، لؤلؤة البحر التيراني لها سحر فريد من نوعه .
المنحدرات المطلة على البحر الأحمر ، الخلجان ، خيران والشواطئ غسلها من قبل اضحة وضوح الشمس ، وغابة الصنوبر : هذه قرية صيد في بلدية ليفورنو ، لجمالها وقد ألهمت الفنانين والرسامين والكتاب و الشعراء و الرسامين يحتفل به سعى الماكياوليين بعد من قبل العديد من اللاعبين في عالم الثقافة والترفيه. لكن كاستجليونسيلو ، العلم الأزرق في الاتحاد الأوروبي ، هي جزء من أراضي واسعة من ما يسمى ساحل الأترورية في توسكانا، التي نظمت في المتنزهات والمناطق المحمية والمحميات الطبيعية و محميات للحياة البرية ، وكذلك منطقة غنية في فيلات فاخرة .
الطبيعة ليست مجرد إطار ولكن جوهر هذه الأراضي في توسكانا : رائحة أشجار الصنوبر ، و أشجار الليمون وأشجار الطرفاء العطور الهواء و يخلط مع رائحة البحر ، ويذهب البحر الأبيض المتوسط ​​إلى حد لمس ما يقرب من الشاطئ مع البحر واضحة وضوح الشمس و بساتين الزيتون، و هولم البلوط و الفلين السنديان ، ولقد شكلت أشجار الكستناء روح البرية من ماريما ، في حين يتم الاحتفاظ قلبه على قيد الحياة من قبل القرى الحجرية القديمة التي تبدو مثل الطيور الجارحة على التموجات الخضراء وملامح الأزرق توسكان أرخبيل .