مزرعة مع حمام سباحة للبيع في كاستيليون فيورنتينو

full screen
69 الصور
في اطراف توسكانا، على بعد خمسة كيلومترات من كاستيليون فيرونتينو، تعرض هذه المزرعة الرائعة المعروضة للبيع و التي تم تجديدها بعناية.
الهيكل، و الذي يعتبر لؤلؤة في ريف توسكانا الرعئ في ريف اريزو، محاط باشجار الزيتون و الصنوبر و يعتبر منطقة مثالية للاسترخاء في الهدوء التام.
تم بناءها و حراستها من قبل عائلة تدير حتى اليوم المكان، هذا العقار الرائع كان منزل للصيد يوما ما، و تم تحويله لاحقا لمبنى سكني حيث قام السكان بزراعة الزيتون و كروم العنب.
في عام 1896، بعد عملية تجديد شاملة، تم تعديل الهيكل من قصر لمنزل، مع ازالة الاسوار بهدف التغطية التي تم اعتبارها حديثة، و لكن التقاليد و القصة العريقة لهذا العقار تميز هذا المبنى الرائع حتى الأن.
واسع و مرحب، هذه المزرعة الرائعة تحتوي على مساحة داخلية تبلغ مساحتها 750 متر مربع، حيث يوما ما كانت توجد الأقبية، و تم بناء شقتين مساحتهما 75 متر مربع كل منها مفروشة بأثاث عريق و يحتوي كل منها على مطبخ و غرفتين للنوم و حمام، الأسقف تتميز بالعواميد الخشبية العريقة.
خارجيا نجد عزبة مساحتها 10 هكتار، هذا غير الحديقة مع حمام سباحة، المنطقة المثالية لتناول الفطور بالخارج و التمتع بالجو الصامت الرائع في الريف، مع التمتع بالرؤية على التلال.
المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
المقاطعة: اريزو
البلدية: كاستيليون فيورنتينو

النوع: مزرعة مع حمام سباحة - مبنى تاريخي

المساحة الداخلية: 750 متر مربع
المساحة الخارجية: 10 هكتار

فيلا رئيسية
2 شقة
حمام سباحة
كروم العنب
اشجار الزيتون

محطة القطار 6 كم - الطريق السريع 20 كم - فلورنسا 90 كم - كورتونا 15 كم - اريزو 18 كم - سيينا 80 كم - بيروجيا 50 كم  أشارة إلى: 3375
السعر: 2,5M A 5M

مزرعة للبيع

فيلا اريزو
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كاستيليون فيورنتينو

يتميز تاريخ مدينة أريتسو بفترات ثروة عظيمة: سلمت إلى الأسر النبيلة في ذلك الوقت، شهدت المدينة أعظم سحرها في القرن السادس عشر، حيث الفنانين الأساسيين مثل جيورجيو فاساري  جعل من أريزو المركز الثقافي والفني المهم الذي لا يزال هكذا في عصرنا هذا.
وحتى يومنا هذا، فإن المدينة محبة ليس فقط من خلال الخصائص التاريخية التي تحافظ عليها ولكن أيضا من خلال الجمال الذي لا جدال فيه للمناظر الطبيعية والقرى التي تحيط بها، تلك المناظر الطبيعية التوسكانية المعروفة وتقدر في جميع أنحاء العالم، من بينها تظهر فيلات فاخرة رائعة و ممتلكات ثمينة من العصر القديم.