عزبة رائعة تاريخية قرب فيسولي

full screen
62 الصور
يقع  السياق المرموق المعروض للبيع في ريف توسكانا.
تمتد على مساحة رائعة من 18 هكتار، أربعة منها مخصصة حاليا للكرم وأكثر من ثمانية إلى لاشجار الزيتون، هذه العزبة الحصرية يتيح لنا أن نقدر الجمال من دون مقارنات تقليد النبيذ من المنطقة الهامة وزيت الزيتون والتراث الفني والثقافي الشهير على الصعيد الدولي.
الإقامة المرموقة، مساحتها الداخلية 830 متر مربع منها 650 متر مربع قابلة للسكن، ويتكون من صالة مريحة مع موقد ومطبخين، واحدة رئيسية أيضا مع موقد لمنطقة المعيشة وستة غرف لغرفة النوم، فضلا عن ستة حمامات.
داخليا،  البيت التاريخي في حالة ممتازة، مع المفروشات الجميلة والتشطيبات نموذجية من بيوت مزارع توسكانا.
وتأتي هذه المزرعة الفاخرة لنا كاملة مع تاريخ ألف سنة، في إطاره على بعد بضعة كيلومترات من مدينة فلورنسا مهد عصر النهضة والتلال الجميلة في فيسولي، وهو المكان الشهير للفيلات التاريخية ذات المناظر الخلابة والثروات الأثرية.
الكرم، والتي تتميز أيضا بالسحر المكتسب على مر السنين من التقاليد، كان يعمل بمهارة وينتج النبيذ الممتاز من سانجيوفيسي، ميرلوت وكابرنيه التي على مر السنين قد تم تكريمه مع الجوائز الكبرى.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: فيسولي

التصنيف: فيلا فاخرة

السطح الداخلي: 830 متر مربع
المنطقة الخارجية: 18 هكتارا

فيلا
عزبة
أوليفيتو
الكرم

فلورنسا 14 كم - فيسول 6 كم - سيينا 86 كم
أشارة إلى: 3327
السعر: 2,5M A 5M

عزبة فاخرة

عقار مرموق
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فيسولي

فلورنسا، عاصمة توسكانا ومدينة الجمال الأبدية والسحر، وتشتهر كونها موطنا للمنازل الفاخرة التي لا حصر لها، وتقع في قلب المدينة أو في المناطق الجبلية المجاورة. غنية في التاريخ، فلورنسا تظهر لمواطنيها والسياح في جميع أنحاء العالم المعالم من الجمال لا مثيل لها، والساحات الفريدة من نوعها في العالم و البانورامات الرائعة.
من بين الأماكن المثيرة للاهتمام لا يمكنك أن تنكر بيازا ديلا سيغنوريا مع قصر فيكيو الرائع، كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري، برج جرس جيوتو، بونتي فيكيو، أوفيزي، بالازو بيتي، أكاديمية غاليري، ممر فاساريانو، و لونغارني، بيزالي مايكل أنجلو.
فلورنسا، مهد النهضة، تشتهر أيضا لكونها منزل الشخصيات اللامعة والأبدية مثل دانتي أليغييري ولورينزو ذي ماغنيفيسنت.
حتى الآن، هي أيضا الموقع الحصري لمحلات الأزياء الراقية الأنيقة والمقاهي التاريخية وحانات الصالة والحانات الأمريكية والعديد من الأماكن العصرية.