فيلا أنتينوري مونتي اوكوليوني للبيع في فلورنسا

full screen
107 الصور
يظهر في الواجهة الجميلة على تسمية النبيذ التي جعلت تاريخ شيانتي كلاسيكو في العالم: نحن نتحدث عن فيلا أنتينوري مونتي Aguglioni، ينتمي إلى إحدى العائلات كبيرة من النبيذ توسكانا من أواخر القرن التاسع عشر حتى منتصف القرن الماضي. هذا فيلا جميلة، وتقع على بعد 5 كيلومترات من مدينة فلورنسا، غنية في التاريخ. من 1498-1517 كانت مملوكة من قبل عائلة قوية ديل جيوكوندو الذي كان يملك لوحة الموناليزا الشهيرة، زوجة فرانشيسكو ديل جيوكوندو، ودعا "لا جيوكندا"، التي رسمها ليوناردو دا فينشي حوالي 1505. من هنا يبدو أن بالدو كانت اوكوليوني ، الفقيه وفلورنسا سياسي معاصر من دانتي، والشاعر الكبير يذكر مرتين في كتابه الكوميديا الإلهية باسم "فيلان من اوكوليوني ". وكان، في الواقع، فإن اوكوليوني لإعطاء الحكم، 2 سبتمبر 1311، الذي استثنى من العفو دانتي، ومنع عودة من الوطن المنفى.
وهو مجمع القرن الاستثنائي، الذي يتكون من الفيلا الرئيسية ومظهرها مثل بيت مؤقتة ومبان أخرى لاستخدام والاستخدام الزراعي. ويحيط الممتلكات عن طريق المتنزهات والحدائق، سبل جميلة تصطف على جانبيه الاشجار. والخشب واسع يحيط ويحمي هذا المسكن القصص الخيالية. هناك مدخلان: الرئيسي والأصلي يدخل من خلال بوابة حديدية المهيب مع اثنين من الأبواب، في شارع أشجار السرو حتى تصل إلى حديقة الإيطالية مع النباتات وأحواض الزينة، الذي تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الإنجليزي الشهير سيسيل بينسنت، و التي منحته صفة حديقة حقيقية مع الورود، والجواهر طويل القامة وزهرة سريرا متناظرة. ومن ثم هناك الدرج مع اثنين من منحدر عارض يؤدي إلى مستوى المنطقة.
الجسم الرئيسي للمبنى، والتي لديها مساحة إجمالية قدرها 2800 متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق فوق سطح الأرض، بالإضافة إلى الطابق السفلي، وعلى استعداد لذلك: الطابق الأرضي، من لوجيا عند المدخل، نجد قاعة مدخل كبيرة، خمس صالات وغرفة معيشة كبيرة، وهو ممر المدخل، مطبخ، مدخل خدمة وحمامين وغرفة المرافق وغرفة فائدة. في الطابق السفلي هناك ثلاث غرف، وهو معرض كبير مع افتتاح الحديقة، مطبخ، غرفة طعام، غرفتين للاستخدام التخزين، واثنين من المراحيض، ثلاثة فنيين والخمرة المحلي؛ في الطابق الأول لمنطقة النوم، مع خمس غرف نوم واحدة مع شرفة الحديد المطاوع والزجاج، وثلاث غرف خزانة، وخمس حمامات ومكتبة رائعة وغرفة تخزين وشرفة صغيرة على الواجهة الرئيسية. في الطابق الثاني هناك نوعان من غرف أخرى، غرفة للياقة البدنية، غرفة للاستخدام استوديو، واثنين من المراحيض، وشرفة واسعة ل "تسمى" ساعة "، والذي يقدم وجهة نظر جميلة من سهل فلورنسا.
وترتبط خطط معا ليس فقط عن طريق درج داخلي جميل، ولكن أيضا من خلال نظام المصاعد مريحة. وأخيرا، في طابق الميزانين مساحات أكثر المجاورة ومتصلا الخاصية الرئيسية كانت معدة للاستخدام الخدمة. في نفس الجزء من المبنى هو وحدة إضافية للمناطق السكنية والزراعية.
أنه يثري كنيسة صغيرة خاصة هذه الفيلا الفاخرة استثنائية مع خطة متعددة الأضلاع، نموذجية من المنازل المرموقة من الوقت ومثال واضح على العمارة التعبدية في القرن السابع عشر. ومن بين المباني الملحقة، ونحن نعول ثلاثة مبان تستخدم الليمون، والاحتباس الحراري، أو إلقاء فائدة الغرف، وإقامة أسرة واحدة من تصريف اعمال والعديد من المباني للاستخدام الزراعي.
الهيكل الحالي لهذه العقارات الهيبة المطلقة، مع وجه تعلوه ساعة أنيقة، كان مطلوبا من قبل الماركيزة ناتالي أنتينوري في وقت مبكر "900، أنه بالنسبة لأعمال الترميم رئيسي استفادت من عمل أخيه، ل ' مهندس باولو فابري، مهندس معماري، فنان، وقبل كل شيء سيزان جامع الكبير، الذي جاء لامتلاك ما يصل الى 32 لوحات ذات جودة عالية.
قيمة أخرى إضافية هي أن هذه الخاصية الاستثنائية للبيع، فريدة من نوعها حقا ومن مكانة تاريخية ومعمارية هائلة، ويمكن الوصول في وقت قصير بعض المدن توسكان للفن أهمية تاريخية عالمية مثل سان جيمينانو، سيينا، بيزا، لوكا وجميع المواقع الأخرى من التلال شيانتي والساحل التيراني.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: فلورنسا

فيلا الرئيسية : 2800 متر مربع
الطابق الأرضي: 5 غرف الاستقبال، وغرفة معيشة والطعام، تخزين، 
الطابق الأول: 5 غرف نوم مع حمام وخزانة الملابس، غرفة المكتبة، وشرفة. الطابق الثاني: 3 غرف نوم و 2 حمام والدراسة، وغرفة لياقة بدنية وتراس
الطابق السفلي: غرفة تستخدم، مطبخ، غرفة طعام، 2 غرف قاعة "الكتابة على الجدران"، ومعرض دي ميديشي مع زجاج الباب، 2 غرف التخزين، 2 حمام، 2 الحجرات، الطابق السفلي، غرفة المرافق
الميزانين: الإقامة لموظفي الخدمة، والمخازن، والمطابخ، غرفة الطعام، والغسيل، الكي، 2 الودائع
الشتاء والصيف نظام تكييف الهواء

كنيسة الأرستقراطية خاصة
محكمة: 70 متر مربع مع النادي، ودورات مياه وغرف تغيير الملابس
حمام السباحة
فصل المؤقتة منزل: 80 مترا مربعا، 4 غرف مع قبو

بناء الزراعية ج: 25 متر مربع، 3 غرف تستخدم الحيوانات المأوى الزراعية، معدات التخزين الصغيرة وغيرها من المواد، 1 حمام
مبنى الزراعي ب: 64 مترا مربعا، قطعة أثرية إلى طابق واحد فوق سطح الأرض، وتنقسم الى غرفتين مع مداخل منفصلة
C مبنى الزراعة: 77 مترا مربعا، معدات ومواد منطقة تخزين للزراعة،
مبنى الزراعي D: 43 متر مربع، والمأوى للآلات الزراعية
الليمون: 200 متر مربع.

بارك: 27 هكتار

توسكانا - فلورنسا: فلورنسا 5 كم - لوكا 40 كم - بيزا 40 كم - سيينا 55 كم - فورتي دي مارمي 65 كم - مونت ابيتون 50 كم - مونتيكاتيني تيرمي 20 كم - فلورنسا المطار 20 كم.
أشارة إلى: 0966
السعر: عند توقيع الطلب

فيلا حصرية توسكانا

الملكية التاريخية
فيلا فاخرة فلورنسا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

سكانديتشي

توسكانا - فلورنسا. ومن المعروف فلورنسا جميع أنحاء العالم باعتبارها مدينة الفن، مع تراث لا يقدر بثمن من الأعمال التي تحول النسيج الحضري في زر في الهواء الطلق المتحف. قلب المدينة هو ساحة ديلا احكم، حيث الشاهقة قصر فيكيو ومعرض أوفيزي. على بعد خطوات قليلة هي كاتدرائية، مع القبة المهيبة التي برونليسكي يرافقه برج جرس جيوتو والمعمودية سان جيوفاني، مع أبوابها البرونزية الشهيرة.
نهر أرنو، الذي يمر عبر مدينة توسكانا الغنية في فيلا جميلة للبيع، وتحتل مكانة هامة في تاريخ فلورنسا. تاريخيا، فإن عدد سكان فلورنسا لديه علاقة الحب والكراهية مع أرنو، هو نذير من مزايا التجارة من الكوارث والفيضانات
من بين العديد من الجسور التي تعبر بونتي فيكيو هي فريدة من نوعها في العالم، مع محلات ملامح المجوهرات. التي يجتازها النبيل فاساري الممر، هو الجسر الوحيد في المدينة قد نجا من الحرب العالمية الثانية. الرومانسية أرنو نهر، وأولترارنو، هو أحد المجالات التي لا يزال بإمكانك التنفس، بين ورش عمل العلمانية، والغلاف الجوي من فلورنسا القديمة، كما وصفها فاسكو براتوليني ومارسيلو فانوشي.