عقار مرموق للبيع في كورتونا

full screen
18 الصور
في اجمل احياء كورتونا، في مقاطعة اريزو، تعرض للبيع هذا المجمع العقاري.
العقار، و الذي تبلغ مساحته المغطاة حوالي 2.000 متر مربع، و التي تحتوي على ثلاث اماكن مواقع تاريخية: فيلا راقية، و التي تحتاج لعملية تجديد شاملة، مبنى خاص و منزل ريفي.
و بالاضافة، إلى مشروع موجود بالفعل و تم الموافقة عليه و لذلك يمكن تنفيذه فورا، و هو عبارة عن خمس فيلا اضافية، هذا غير حمامين للسباحة، مسرح و ملاعب التنس.
مثالية لاستخدامها كفندق استقبال ذو قيمة عالية، هذا العقار الرائع المعروض للبيع في كورتونا، متعدد الاستخدام بالكامل و يمكن استخدامه كهيكل صحي أو كمجمتع مغلق يوفر خدمات عالية الجودة، خصوصية رائعة و أمن لسكانه.
هذا العقار الرائع يتميز بخصائص فريدة من نوعها في تقاليد توسكانا و عوامل عصرية، من تكنولوجيا الفخامة التي تعد قيمة اضافية للمباني الراقية التي تم بناءها حديثا.
الموقع الحصري يحيط بها حوالي اثنين هكتار، و التي تعد مريحة وقريبة من جميع الخدمات، و هذا غير الموقع الذي يعد ذو اهمية تاريخية و سياحية مهمة في المنطقة.
المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
المقاطعة: اريزو
البلدية: كورتونا

النوع: مجمع فاخر

المساحة الداخلية: 2.000 متر مربع
المساحة الخارجية: 2 هكتار

الفيلا الرئيسية
الملحق
منزل ريفي

أريزو 30 كم - بيروجيا 50 كم - سيينا 75 كم - فلورنسا 115 كم - جروسيتو 124 كم - سان مارتينو 145 كم  أشارة إلى: 3285
السعر: 2,5M A 5M

فيلا فاخرة

فلل اريزو
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كورتونا

تاريخ مدينة أريزو، المدينة المعروفة في توسكانا، تميزت بفترات من الثراء العظيم: تنتقل من يد إلى يد ثراء والأكثر تأثيرا العائلات النبيلة في ذلك الوقت، المدينة شهدت ذروتها في القرن السادس عشر، والقرن الذي جعلت من أريزو واحدة من اهم المدن الثقافية و الفنية في ايطاليا و ذلك بفضل تواجد فنانين عظماء مثل جورجيو فاساري  و الذي يمكننا ان نرى أعماله في قصر ديلي لوجي.
اليوم المدينة مشهورة ليس فقظ لأثارها التاريخية و لكن ايضا لإحتفاظها بالجمال الرائعة و المناظر الخلابة على مرار السنين، بانوراما مذهلة تقليدية توسكانية و التي تعتبر مشهورة و محبوبة في جميع انحاء العالم و التي تتواجد بداخلها الفلل الفاخرة و العقارات التاريخية المرموقة