قلعة فاخرة للبيع في ميلانو

full screen
61 الصور
بنيت في 1593 على أنقاض قلعة قديمة في 1200 (التي لا تزال آثار مرئية في البرج الشرقي)، هذه القلعة الجميلة على مشارف ميلانو للبيع. 
مملوكة من قبل عائلة لومبارد اللامع حتى نهاية ال 800، كانت القلعة مكان الثقافية طويلة، وكان، من وقت لآخر، الضيوف الكرام مثل أليساندرو فولتا، وأنطونيو سكاربا لورانس. 
تم شراؤها في وقت مبكر من قبل الأسرة '900 اللامع آخر، القلعة للبيع لم يعرف أعمال الترميم مؤثرة جدا، والذي يهدف إلى تحويلها إلى مسكن خاص. الوضع الذي لا يزال العقار اليوم، مع الانتباه إلى كل التفاصيل وانتهت تماما. 
بين مختلف الأعمال التي نفذت، كانت هناك تلك المتعلقة الحديقة: مهندس الذين عملوا على ذلك، أدرك الحديقة على أساس المشاريع القديمة من 1737 من قبل جيوفاني انطونيو.
وتقع سلسلة من المدرجات على تلة؛ هذه المدرجات تطل على حديقة جميلة الايطالية. والنتيجة هي لا شيء أقل من مذهلة: بالإضافة إلى كونه فرحة مطلقة للعيون، وترى من هو حقا فريدة من نوعها.
أنها ليست سوى بضعة أميال من القلعة في ميلانو. مع النبات، والقلعة للبيع تبلغ مساحة المعيشة من 6،500 متر مربع. بنيت في الطوب الحجر، الخاصية لديه المبنى الرئيسي وجناحين اثنين تتخللها أبراج مربعة التي تطل على ساحة من خلالها الرأي استثنائية حقا.
3 كم على الطرق، الذي يمتد عبر الحديقة مع الغابات والمروج والكروم، مما يؤدي إلى القلعة على التل. ويحيط المبنى من قبل الأخضر، وهما في الواقع، هي الحدائق، واحد يقع إلى الجنوب والآخر على الجانب الشمالي. كان أول نظام الإيطالية، مع تحوط في حالة خرطوشة، زهرة سريرا، والممرات، والليمون وتماثيل الآلهة والحوريات؛ والثاني هو اللغة الإنجليزية، وغنية في الغابات من أشجار الصنوبر، والبلوط والكستناء.
حتى داخل القلعة من هيبة للبيع هو العيد الحقيقي للعيون. في الطابق الرئيسي تفتخر جدارية غنية ومؤثثة بنبل وصالات أنيقة وغرف الطعام والمسرح أنيقة مع الدمى له لا تزال في العملية، فضلا عن كنيسة صغيرة في الداخل. 
في الطابق الأول وهناك العديد من غرف نوم، ولكل منها جناح الحمام الخاصة بها؛ بالإضافة هناك أيضا غرفة نسيج رائعة. 
يرافق القلعة المرموقة للبيع في اسطبلات ميلان، والتي تشمل ثلاث عربات خمر زال محفوظا مع كل زخارف.
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: لومباردي 
المدينة: ميلانو 
المنطقة: على مقربة

نوع: القلعة للبيع - القلعة ميلان

الداخلية بالمتر المربع: 6500 متر مربع
السطح الخارجي:

القلعة مع شكل حرف 
حديقة خاصة (مع الغابات والمروج والكروم)
2 الحدائق (واحد واحد والإيطالية الإنجليزية)
الداخلية من هيبة
جدارية، ومطرزات، بالتفصيل،
اسطبلات

لومباردي - ميلانو. ميلانو 30 كم - 50 كم مونفيراتو - مونزا 40 كم - 100 كم بحيرة غاردا - بحيرة كومو 90 كم.


أشارة إلى: 0635
السعر: أكثر 10

القلعة التاريخية

الإقامة الحصرية
العقارات لومباردي

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

لومباردي - ميلانو - إيطاليا

لومباردي - ميلانو. تقع على بعد بضعة كيلومترات من ميلانو، ويقع القلعة للبيع في موقع فريد حقا. من الأصل القديم ومع الماضي من أهمية كبيرة، المدينة التي تستضيف القلعة دينا تفتخر التراث الفني الرائع حقا، مع الكنائس من الطراز الروماني، لومبارد، والأمثلة من العمارة القوطية والمجمعات في وقت متأخر رومانسي، جواهر عصر النهضة، والكنائس من الفترة في العصور الوسطى، والمباني التاريخية والمناطق الطبيعية والساحات والقصور الكبيرة. 
بالإضافة إلى ذلك، على مقربة من ميلان، ميلان التاريخ الغني والمباني الدينية الهامة، المدنية والعسكرية، يجعل موقع القلعة مكانا من الاهتمام.