مكتب في مبنى تاريخي للبيع في فلورنسا

55 الصور
المبنى الرائع الذي يجد المرء هذا المكتب المرموق للبيع هي واحدة من المساكن التاريخية الأكثر شهرة في فلورنسا، التي يعود تاريخها إلى 1702، عندما أمر ماركيز اليساندرو كابوني بنائه أصول. وقد عهد المشروع إلى المهندس المعماري الروماني الكبير كارلو فونتانا، تم الانتهاء في وقت لاحق من خمسة عشر عاما، ولادة إقامة الجمال الاستثنائي والقيمة.
تقدير مدى السنوات من قبل العديد من الزوار، بما في ذلك السياسي الفرنسي اللامع مونتسكيو، وفيلا فاخرة يضم مجموعة غنية، والزينة من قيمة كبيرة واللوحات الجدارية الرائعة حافظت تماما.
وينتشر مكتب للبيع على طابق كامل من المبنى مع مساحة إجمالية قدرها 573 متر مربع. تفتح الملكية مع مشرق ورائعة افتتاح معرض، مع العديد من الفتحات، في الحديقة الإيطالية المحيطة الممتلكات. من معرض فتح غرف رائعة، والتي أغرقت أيضا مع الضوء، فسيحة ومذهلة: قاعة كبرى للقاعة وصالة أصغر، في نهاية النفق.
روعة من الداخل تحتفظ سحر لا يصدق أن كان مجرد من وحد الأول، عندما تفاخر القصر بين ضيوفها أعظم الأسس الحياة الثقافية الإيطالية والأوروبية، بما في ذلك جياكومو ليوباردي، ألساندرو مانزوني، ماسيمو دي أزيليو وجوزيبي جوستي.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: فلورنسا

النوع: مكتب في مبنى تاريخي

سطح الداخل: 573 متر مربع
السطح الخارجي: -

3 الصالات
1 حمام
السقوف جدارية
التماثيل الزخرفية
التشطيبات غرامة
عدد المشاهدات

توسكانا - فلورنسا: لوكا 40 كم - 40 كم بيزا - سيينا 55 كم - فورتي دي مارمي 65 كم - 50 كم مونتي ابيتون - مونتيكاتيني تيرمي 20 كم - مطار فلورنسا 20 كم.
أشارة إلى: 21135
السعر: 5M A 10M

توسكانا

فلورنسا
فيلات للبيع

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فلورنسا

ومن المعروف فلورنسا عالميا بأنها مدينة الفن، مع التراث لا تقدر بثمن من الأعمال التي تحول نسيج المدينة في متحف في الهواء الطلق زر واحدة. قلب المدينة هو ساحة في سيجنوريا حيث الشاهقة بالازو فيكيو ومعرض أوفيزي. على بعد خطوات قليلة هي كاتدرائية، مع قبة مهيب من قبل برونليسكي يرافقه برج الجرس والمعمودية سان جيوفاني، مع أبوابها البرونزية الشهيرة.
أرنو، ويمر عبر مدينة توسكانا الكامل من الفيلات الجميلة للبيع، وتحتل مكانا هاما في تاريخ فلورنسا. من بين العديد من الجسور التي تعبر بونتي فيكيو هي فريدة من نوعها، مع محلات ملامح المجوهرات. التي يجتازها النبيل فاساري الممر، هو الجسر الوحيد في المدينة الحفاظ عليها تماما بعد الحرب العالمية الثانية. على الضفة اليسرى لنهر أرنو، اولتارنو، هو مجال حيث لا يزال من الممكن شعرت، في كتابه محلات لذيذ، والغلاف الجوي من فلورنسا القديم.