قصر رائع للبيع في اسيسي

full screen full screen video
75 الصور
تقع في قصر تاريخي في اسيسيي، في مقاطعة بيروجيا، على بعد اثنان مائة متر من باسيليكا سانتا كيارا، يوجد قصر مرموق للبيع.
البيئة الحصرية تماما تقع في مستوطنة رومانية قديمة يعود تاريخها إلى عام 75 ميلادية. والتي لا تزال تحتفظ بالعديد من الاكتشافات والبيئات ذات القيمة التاريخية العظيمة.
أهم الاكتشافات، في المباني في الطرف الغربي، يتعلق بأرضية استثنائية شيدت في العقود الأخيرة من القرن 1 قبل الميلاد. وزينت مع ادراج ملونة التي تشكل تصاميم هندسية أنيقة. ذات الجمال الكبير ايضا الرؤية على الجزء التحت الارضي من الملكية، حيث تجد  الاثار الرائعة التي تم العثثور عليا خلال مرحلة التجديد .
تاريخ القصر يرى العديد من الضيوف والملاك و علية القوم، مثل الكرادلة والحسابات والأسر النبيلة في امبريا، بينما في ساحة مجاورة للقصر، جرد القديس فرنسيس ملابسه أمام والده قبل الالتزام بالحياة الدينية.
الطابق العلوي لهذا العقار الرائع، والمقر القديم لكاردينال بارتولوميو روفيريلا، ويضم العديد من الغرف المزينة بشكل غني. الجو الأنيق والمكرر، المزخرف بجدارية رائعة من القرن السادس عشر وثريات مورانو، هو المكان المثالي للاحتفالات والمناسبات المهمة. من خلال تسلق الدرج الذي يربط القاعات الرومانية بالطابق العلوي يمكنك العودة الي الزمن مدى فترة حوالي ألف وخمسمائة سنة، من الجدران الرومانية القديمة إلى اللوحات الجدارية الجميلة.
يتضمن القبو الساحر للقصر أكثر من ألف ملصق من جميع أنحاء العالم.
إن الأسلوب الكلاسيكي وعصر النهضة اللذين يميزان الغرف يوفران أناقة استثنائية لهذا المسكن النبيل القديم، إلى جانب اساليب الراحة للممتلكات الحديثة والمحفوظة بعناية، مرحبة للغاية و متنوعة.

المعلومات التقنية المنطقة: امبريا
المقاطعة: بيروجيا
البلدية: اسيسي

النوع: قصر تاريخي

المساحة الداخلية: 980 متر مربع
المساحة الخارجية: - 

التشطيبات التاريخية الانيقة
الفريسكا
الأقبية

بيروجيا 18 كم - مطار دولي امبريا 7 كم - بحيرة تراسيمنو 61 كم  أشارة إلى: 3413
السعر: 5M A 10M

قصر تاريخي

فيلا في امبريا
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

اسيسي

تقع في موقع استراتيجي بين المدن الفنية الرائعة فلورنسا وروما وسيينا، بيروجيا هي واحدة من المدن الأكثر جاذبية في بلدنا، مع المناطق التاريخية الخمس التي تحيط بها الجدران الأترورية القديمة. ومعظم شهادات بيروجيا التاريخية والفنية والحضرية تنشأ، و العصور الوسطى وأوقات النهضة. أسيسي هي مدينة من أصل روماني (أسسيوم)، ويشهد  عليها العديد من الآثار مثل واجهة معبد مينرفا، المدرج، الجدران، المنتدى. مع سقوط الإمبراطورية الرومانية أصبحت المدينة مستوطنة من قبل القوط ثم سقطت تحت حكم لونغوبارد. مع العصور الوسطى أصبحت البلدية مستقلة و شهدت تنمية غير عادية، وخاصة بفضل الحركات الرهبانية. ولد  سان فرانشيسكو في عام 1182. أعلن فرانشيسكو مقدس في 1228، بعد عامين من وفاته من قبل البابا غريغوري التاسع.
مقاطعة بيروجيا، مع القرى الجميلة، هي موطن لفلل فاخرة رائعة، بنيت في الوقت المناسب بين أسوار المدينة والريف المفتوح.