فيلا فاخرة رائعة للبيع في لومباردي

full screen
61 الصور
وتقع هذه الفيلا الفاخرة رائعة للبيع قبل نهاية القرن الثامن عشر في لومباردي، في مقاطعة ليكو، وهي بالتأكيد واحدة من الخصائص الأكثر شهرة ورائعة في المنطقة.
الجسم الرئيسي للممتلكات له على شكل حدوة حصان النبات وعلى طابقين فوق الطابق الأرضي والميزانين والطابق السفلي في؛ الطابق الأرضي، الميزانين والطابقين الثاني إيواء غرف الإقامة النبيلة، بينما في الطابق السفلي هناك غرف الخدمة والمستودعات والمخازن والأقبية.
على الجانب الغربي من الفيلا المرموقة ترتبط جثتين أخرى مع خطة مستطيلة: الأول، على طابقين، وغرف الطابق الأرضي في خدمة مباشرة لالفيلا كما المطابخ والمخازن وغرفة الطعام، في حين أن المستوى الأول هناك غرف الموظفين الخدمة؛ في مبنى آخر، وأيضا على طابقين بالإضافة إلى الطابق السفلي، ويتكون من مخازن ومستودعات، والكراجات و، في الطابق الأول، لاستيعاب موظفي الخدمة المحلي.
وثمة المرفق الموجه إلى الشمال الشرقي من الفيلا الرئيسية تم تجديده مؤخرا وتحولت الى روستيك. وأخيرا نجد اثنين من مباني المزرعة تستخدم سقيفة أداة وبواب من الفيلا، على طابقين.
بيع الهائل، والذي يتضمن مصلى خاصة، ومزودة بأربعة المداخل مستقلة وتحيط به أرض مسورة والمباني السيطرة محمية في المداخل الرئيسية.
الديكورات الداخلية هي موطن لغرف الاستقبال الجميلة الغلاف الجوي الخالد مع جدارية جميلة والجص غرامة. المدرجات والشرفات تقدم أخيرا يتمتع بمنظر خلاب على حديقة النمط الإيطالي أمام المنزل الذي يمتد إلى حديقة كبيرة.
المعلومات التقنية
المنطقة: لومباردي
محافظة: ليكو

النوع: فيلا فاخرة عتيقة

السطح الداخل: 5870 متر مربع
السطح الخارجي: 237830 متر مربع

فيلا: 4870 متر مربع.

الاستقبال
الطابق الأرضي: غرفة المعيشة ومطبخ وحمام
الطابق الأول: غرفة نوم، صالة، غرفة المرافق

روستيك
المستودعات
كنيسة خاصة
حديقة الايطالية

لومباردي - ليكو: 60 كم ميلانو - كومو 36 كم - بحيرة ماجوري 100 كم - 62 كم لوغانو
أشارة إلى: 1125
السعر: أكثر 10

الفيلات القديمة

الفيلات التاريخية في لومباردي
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

ليكو

تقع في لومباردي شمال إيطاليا، ليكو والمناطق المحيطة بها، هي موقع جذاب جدا، يقع وسط الجبال الجميلة، والأنهار والبحيرات.
تشتهر كونها المكان الذي اختاره أليساندرو مانزوني لوضع روايته، الخطيبين، وكان بالتأكيد واحدة من "800 و" 900 مركزا حية وديناميكية، واحدة من الأولى في إيطاليا حيث قامت بتطوير التصنيع.
الموقع الجغرافي والمناخ المعتدل وممتعة وقد سمح التطور في هذا المجال من النباتات المورقة ومترف، المكان الأمثل للفيلات فاخرة رائعة وتاريخية أو غير ذلك، التي تعيش في المدينة والمناطق المحيطة بها.
تلك التي ظلت لقرون قلب ينبض الثقافة الإيطالية، التي يرتادها الأدباء والمثقفين البرجوازيين، وهو الآن سعى كثيرا بعد وجهة للاستثمار في منزل أحلامك.