عزبة ساحرة للبيع في مونفيراتو

full screen
40 الصور
في مقاطعة أليساندريا، في منطقة مونفيراتو المعروفة بإنتاج النبيذ الفوار والنبيذ الأحمر، تقع تلك العزبة الرائعة للبيع حاليا في سياق خصب واخضر. حاليا،  العقارالمرموق المعروض للبيع، وهي جزء من محمية الصيد الواسعة، يتم استخدامها كمزرعة لإنتاج أنواع مختلفة من النبيذ الفاخر مع إمكانية تحويلها إلى فندق استقبال.
وإجمالا، تغطي الشركة مساحة حوالي 2500 متر مربع وتتكون من عدة مبان وهياكل بما في ذلك منزل رئيسي،  مزرعة من القرن التاسع عشر، وأخيرا أقبية و إنفرنوت: غرفة تم حفرها للحفاظ على النبيذ.
على مساحة حوالي 800 متر مربع، يقع القصر على مستويين، وتتميز بالتقسيم الاستراتيجي للغرف التي تطل على الطابق الأرضي و منطقة المعيشة مع الغرفة الرباعية، ومنطقة الصالون ، صالة الموسيقى مع البيانو، البار، صالة الطعام و صالة البلياردو، في الطابق الأول نجد منطقة النوم التي تتكون من سبع غرف للنوم مع حمام بالجناح و تشطيبات راقية. المنزل المستقل تبلغ مساحته 80 متر مربع و يتكون من خمس غرف بالإضافة إلى وسائل الراحة.
الصفة المميزة للقصر هي الانفرنوت، و هو قبو تم حفره تماما في توف، والذي يحتوي على زجاجات النبيذ الثمينة من أفضل الجودة.
في جميع أنحاء العقار تمتد منطقة خضراء واسعة وكروم العنب رائع لإنتاج النبيذ الفاخر.
الإقليم هو المكان المثالي للعديد من الأنشطة الرياضية، مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات على طول الممرات الطبيعية الرائعة.
المعلومات التقنية المنطقة: بيمونتي
المقاطعة: اليساندريا
المنطقة: مونفيراتو

المساحة الداخلية: 2.500 متر مربع
المساحة الخارجية: 23 هكتار

الفيلا الرئيسية
مزرعة من القرن التاسع عشر
أقبية
أنفرنوت
كروم العنب

نادي الغولف 3,5 كم - اليساندريا 18 كم - تورينو 80 كم - جنوة 120 كم - ميلانو 120 كم - مطار ميلانو مالبينسا 120 كم  أشارة إلى: 3365
السعر: € 2.500.000

فيلا للبيع في مونفيراتو

عزبة للبيع في مونفيراتو
عزبة نبيذ للبيع في مونفيراتو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

مونفيراتو

أليساندريا هي واحدة من أهم المدن في منطقة شمال إيطاليا، وهي مكان معروف لوجود القلاع المرموقة، غنية في التاريخ، الهيبة والفن والثقافة. كل قلعة في المنطقة تحتفظ بالروعة القديمة الخاصة بها.
تاريخ مدينة الإسكندرية مليء بالتاريخ والسحر. المدينة نفسها تقدم العديد من الأماكن ذات الأهمية التاريخية والثقافية مثل الكاتدرائية، وكنيسة سانتا ماريا دي كاستيلو، قصر الغيليني، قصر دال بوزو، قصر براتي دي روفانيسكو ومتاحف مختلفة ومثيرة للاهتمام.
مدينة شبابية ونشطة، تتميز بالعديد من الفعاليات المنظمة: معركة مارينغو ، موتورادونو الدولي، بينالي الشعر، مهرجان الشوكولاته، صالون البسكويت وغيرها الكثير.
تقدم المنطقة العديد من القرى الرائعة، والتلال الصغيرة والمناظر الخلابة الطبيعية التي تحيط بالمكان.