فيلا رائعة للبيع على بحيرة ماجوري

35 الصور
على الشاطئ الشرقي لبحيرة ماجوري على بيع هذه الفيلا الفاخرة جميلة.
تقع المنشأة على بعد بضعة أمتار من الشاطئ، ويقدم بانوراما استثنائية وفريدة من نوعها في العالم: البحيرة التي تفتح من قبل في كل من عظمة هادئة.
وتبلغ مساحة مقر إقامة حوالي 1،400 متر مربع، وتنقسم الى عدة طوابق.
الطابق السفلي واثنين من المطابخ وخمس غرف نوم والطابق السفلي واثنين من الحانات. في الطابق الأرضي هو المدخل، مع ثلاث قاعات كبيرة وغرفة تستخدم كمكتب، غرفة المرافق وأربعة حمامات، ويتكون الطابق الأول من اثنين من غرف المعيشة، المعهد الموسيقي، ثلاث غرف نوم، وغرفة كبيرة تستخدم مثل مصلى، وأربعة حمامات وغرفة المرافق، ثم تسلق إلى الطابق الثاني يفتح منطقة النوم الفعلية مع سبع غرف نوم مع حمامات داخلية، يتم وضع دراسة ومخزن، وأخيرا في الطابق العلوي في مخزن الغلال، وأربع غرف نوم وشرفة.
المحيطة خصائص فاخرة للبيع على بحيرة ماجوري حديقة كبيرة من 13،600 متر مربع، والذي يتميز أيضا شاطئا خاصا مريحة.
يتم استخدام الملحق المرفق كما منزل أحد المؤقتة ل.
وهو مبنى من مستوى استثنائي، في واحدة من أكثر المواقع الخلابة إيطاليا، مثالية لأولئك الذين يقدرون عجائب ذات المناظر الخلابة التي لومباردي والذي يقدم هذه الفيلا الفاخرة يتمتع الكامل.
المعلومات التقنية
المنطقة: لومباردي
المحافظة: فاريزي

سطح الداخلية. 1،400 متر مربع.
السطح الخارجي: 13،600 متر مربع

4 طوابق + قبو
شاطئ خاص
حفظة البيت
إمكانية بناء حوض سباحة

لومباردي - بحيرة ماجوري: ميلان على بعد 50 كم - 80 كم تورينو - نوفارا 60 كم - 44 كم بحيرة كومو - 150 كم بحيرة غاردا. مالبينسا مطار ميلانو 40 كيلومترا.
أشارة إلى: 21012
السعر: عند توقيع الطلب

بحيرة ماجوري

فيلا فاخرة بحيرة ماجوري
فيلا فاخرة لومباردي

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة ماجوري

البحيرات الإيطالية، سعت على نحو متزايد بعد وجهة للمشاهير وشخصيات وطنية ودولية بين مجموعة النفاثة، هي أيضا موطن المفضلة من الفلل الفاخرة رائعة في زيادة الطلب من قبل العملاء على حد سواء الإيطاليين والأجانب. بحيرة ماجوري، وذلك بفضل مناخها المعتدل والموقع المثالي في تلال لومباردي، هي واحدة من أكثر شعبية وسعت بعد المكان.
بفضل مناخ معتدل في الشتاء وباردة في أيام الصيف، بحيرة ماجوري يضم العديد من أنواع الزهور والنباتات التي عادة ما تكون موجودة في المناطق شبه الاستوائية. النباتات الرئيسية هي الليمون والزيتون والغار، ولكن أيضا تزدهر الكاميليا، ردية، الأزاليات.
تقع في الحب مع موقع مماثل، مع مناخ مثالي جدا والمناظر الطبيعية الملونة لذلك وعطرة، فإنه في الحقيقة لا مفر منها وهذا هو السبب في أن الفلل على البحيرات أصبحت شعبية والمطلوب على نحو متزايد.