فيلا فاخرة رائعة للبيع في اسكيا

full screen
72 الصور
في جزيرة رائعة في اسكيا، في بانورامية استثنائية حقا، هذه الفيلا الفاخرة الرائعة للبيع.
وهو مبنى تاريخي، على غرار القرن التاسع عشر، ويتألف من البيت الرئيسي عن 1500 متر مربع، وخارج المنزل للضيوف في 300 متر مربع، ويقع وسط سبعة فدادين من الأراضي مع حديقة جميلة التي تؤطر الملكية يقع وحيث تجمع الجميلة.
المنزل يسيطر على تلة بأكملها وبنيت من أجل التمتع، في كل زاوية، والمناظر الطبيعية المتنوعة ورائعة، والجبال وراءه مغطاة نباتات البحر الأبيض المتوسط، الكريستال البحر واضحة، والمنحدرات. كل رأي يعطي المشاعر المختلفة، مناظر خلابة، الروائح والألوان. رائع بستان الليمون، وزرعت في 50، لا يزال هو فخر للفيلا، وكذلك النباتات والنخيل، وأشجار الصنوبر، الجهنمية، والكركديه.
شهادات مرة اللامعين كثيرة: من غاريبالدي، وتأتي هنا في عام 1864، ملكة هولندا، عهد السويد، المحامي انييلي غيرها الكثير من السفراء والممثلين والفنانين.
فيلا على طابقين حيث يتم ترك أي شيء للصدفة: وشهادة حية من الحياة الاجتماعية للملكية، تم تصميمها لأوقات مختلفة من اليوم، حيث أن ساعة من الشاي أو القهوة، ووضع علامة الوقت الذي هنا ولكن يبدو دائما شركة في لحظة الأبدية العافية. لوحات، والأثاث، كل شيء هو جزء من قصة يرويها هذا البيت حلم، تاريخ الذين يعيشون هناك والضيوف عدد لا يحصى من الذين بقوا في هذه الغرف، توقف تحت شرفة تتمتع وجهات النظر من الحديقة، ومشى أسفل التل.
خصوصية كبيرة والفخامة والتفرد هي نقاط القوة في هذا القصر الرائع، حيث يمكنك تجربة سحر اسكيا في خلوة وجو عائلي الترحيب.


المعلومات التقنية
المنطقة: كامبانيا
المدينة: اسكيا

النوع: فيلا فاخرة مع مسبح

سطح الداخل: 1800 متر مربع
السطح الخارجي: 7 هكتارات

فيلا: 1500 متر مربع.
ملحقات: 300 متر مربع
حمام السباحة
ليمون

بورتو كاساميكيولا 5 كم - 4 كم الحرارية بارك - نابولي 1 ساعة 20 دقيقة - 50 دقيقة بروسيدا - اسكيا بورتو 7 كم - مطار نابولي: 50 دقائق عن طريق العبارة من بوزوولي
أشارة إلى: 1149
السعر: عند توقيع الطلب

اسكيا

فيلا على شاطئ البحر
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

اسكيا

اسكيا، موقع هذه الفيلا الفاخرة رائعة، كانت مأهولة منذ العصور القديمة: أول موعد تاريخي يعود إلى اليونانيين القدماء. في وقت لاحق قرون، وعرف الرومان الجزيرة وكانت سحر، وهنا أسسوا سبا الأول الذي المكان الشهيرة لا تزال غير عادي.
منذ ألف جزيرة أخذ بالتأكيد اسم "اسكيا".
في 1154 بدأ ذلك بناء القلعة، ثم مقرا للحاكم والسلطات العليا. الأسبانية والفرنسية قاتلوا على حقوق قرون في الجزيرة والقلعة.
البوربون ونابليون سادت هنا في النصف الأول من القرن التاسع عشر حتى إيطاليا بتوجيه غاريبالدي لم يكن لديك له التحرر والوحدة الوطنية. وكان اسكيا في القرن العشرين تطورا كبيرا والتدريجي للسياحة، التي يفضلها معدات الفنادق الحديثة وبناء القناة، ولكن بصفة خاصة من الجمال البكر من المناظر الطبيعية، من الشهره من المنتجعات لها الحرارية والفيلات الفاخرة الاستثنائية التي تضم بين جنباتها.