فيلا رائعة للبيع في لوكا

52 الصور
على بعد بضعة كيلومترات من لوكا هي على بيع هذه الفيلا الفاخرة الرائعة.
المحرز في أسلوب الفن الحديث ويتميز برج نموذجي، هذه الإقامة هي جوهرة حقيقية للهندسة المعمارية، حيث تندمج الداخل والخارج الى متناغم ومتوازن.
الخاصية هي على ثلاثة مستويات، مع مساحة إجمالية قدرها 1،300 متر مربع.
خطوات رخامية فاخرة تؤدي من طابق واحد إلى آخر، يصل إلى العلية وبرج مفتوح مع مناظر بانورامية، يثريه الأعمدة الضخمة والفتحات المقوسة التي تكشف عن الحديقة والمناظر الطبيعية المحيطة بها جميلة.
بين الغرف الخاصة أكثر من منزل فخم بالتأكيد غرفة الصيد مهيب مع موقد كبير، وتزين مع نوافذ مقوسة مهيب زينت وترك مساحة للضوء الطبيعي. ميزة رائعة فتحات نوافذ الزجاج الملون في جميع أنحاء الممتلكات، وخاصة في الطابق الأرضي، حيث تم الاحتفاظ بها الفترة الأصلية للبناء. قبو لتخزين النبيذ الفاخر يمتد على طول محيط الممتلكات.
أعمدة بيضاء مطعمة طوابق مع الأشكال الزخرفية، والثريات الكريستال، والأبواب الخشبية مهيب مساعدة قيمة لتعطينا جو من الأناقة والرقي الخالدة.
خارج هذه الفيلا غير عادي للبيع مفتوحة 22 هكتار من الأراضي، منها 3.5 هي حديقة جميلة حسن حافظ، بالإضافة إلى الحديقة المبهجة التي نعبر للوصول إلى المدخل الرئيسي.
حاليا لديه إقامة أي تجمع، ولكن هناك مساحة والقدرة على تحقيق وإثراء وسائل الراحة التي تقدم هذه المنشأة الفندقية.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: لوكا

النوع: فيلا فاخرة

سطح الداخل: 1،300 متر مربع
السطح الخارجي: 22 هكتار

3 طوابق
برج
علية
قبو
بارك: 3.5 فدان
إمكانية سباحة

توسكانا - لوكا: بيزا 30 كم - 62 كم فلورنسا - لوكا 15 كم - فورتي دي مارمي 37 كم - نادي الغولف 5 كم - 18 كم محطة حرارية - التزلج على 48 كم - مطار بيزا 39 كم - الطريق السريع: 15 كم
أشارة إلى: 1077
السعر: € 3.200.000

فيلا في توسكانا

فيلا لوكا
لوكا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

لوكا

هذه الفيلا الفن الحديث الرائع الموجود في توسكانا، لوكا، مدينة الجمال الأبدي والتاريخ الشهير. وربما هو تسوية يغورين القديمة وفقا لبعض المؤرخين، ولكن يجب بدلا من ذلك أهميتها للأصول الأترورية. لوكا، الغنية العقارات الفاخرة والمباني من مكانة تاريخية ومعمارية كبيرة، وتبقي دائما العديد سليمة من الخصائص النموذجية من العصور القديمة: المدرج، ومنتدى، والكنائس الرومانية. احتلها القوط ثم أصبح لوكا البيزنطيين واحدة من أهم العواصم للمملكة لومبارد. على مر السنين، وقد اتبعت مختلف المجالات، ما هو مؤكد هو أن لوكا كان واحدا من أهم المدن في العصور الوسطى وهذه الأهمية الإيطالية وروعة هو الصحيح اليوم.