فيلا فاخرة للبيع في فورتي دي مارمي

21 الصور
وتقع هذه الفيلا الفاخرة الساحرة للبيع في فورتي دي مارمي على بعد بضعة أمتار من البحر في واحدة من المناطق السكنية الأكثر تميزا في المدينة.
مساحتها أكثر من 200 متر مربع، موزعة على طابقين: الطابق الأرضي، والتي يتم الوصول إليها عن طريق رواق أنيق غطت ما يقرب من 50 متر مربع، يحيي لنا مدخل مع غرفة معيشة كبيرة ومطبخ مع كافة الخدمات، وهو غرفة المرافق مريحة وغرفة نوم مع حمام. في الطابق الأول هو منطقة للنوم مع ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات وثلاث شرفات مع إطلالة خلابة على حديقة خاصة.
السطح الخارجي للفيلا فاخرة، مثل الداخل، هو لطيف جدا والشجيرات الجميلة وزهرة سريرا، إلى جانب مجموعة كبيرة من 65 متر مربع مع أنيق، مما يجعلها مثالية للاستمتاع بعد الظهر الصيف الحارة في خصوصية منازلهم.
جوهره صغيرة في واحدة من ساحل توسكان الأكثر شعبية اليوم، حيث يمكنك أن نقدر بنفس الطريقة الشهير الحياة الليلية والتسوق الفاخرة والهدوء الحياة في المدينة أن هذه فقط منتجع نموذجي يمكن أن تقدم.
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: لوكا
المدينة: فورتي دي مارمي

النوع: فيلا فاخرة مع مسبح

سطح الداخل: 203 متر مربع
السطح الخارجي: 1،245 متر مربع

2 طوابق
الطابق الأرضي: مدخل القاعة، صالة، مطبخ، غرفة المرافق والمرحاض
الطابق الأول: 3 غرف نوم، 3 حمامات، 3 شرفات
الشرفات المغطاة: 46 متر مربع.
مدرجات وشرفات: 18 متر مربع.
السباحة: 65 متر مربع.

توسكانا - فورتي دي مارمي: 40 كم لوكا - بيزا 45 كم - فلورنسا 110 كم - 55 كم في - فيرسيليا نادي الغولف 6 كم - الحمامات الحرارية وسبا 40 كم - 42 كم بيزا مطار



أشارة إلى: 2855
السعر: عند توقيع الطلب

فيلا توسكان البحر الفاخرة

فيلا توسكان
فورتي دي مارمي

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا - لوكا

اسم المدينة مشتق من الحصن وتم جلب الرخام من جبال ابوان إلى رصيف الميناء واتخاذ الطريق البحري. على مر السنين أسيرا فورتي دي مارمي عدد متزايد من الناس، بما في ذلك المشاهير والممثلين والصناعيين قوية، والمشاهير، والرياضة، والذين اختاروا منطقة مثالية لقضاء عطلة الصيف. وهنا احتضن الفيلات الفاخرة الرائعة التي تزدهر الحدائق الخضراء، وعلى مسافة قصيرة من الشواطئ البكر من فيرسيليا. اليوم هذه المدينة توسكان تشتهر في جميع أنحاء العالم باعتبارها منتجع النخبة لبوتيك يضم التميز المرموقة والمراقص والنوادي الشهيرة: فورتي دي مارمي هو أعلى بالنسبة لأولئك الذين يريدون الجمع بين الفخامة والطبيعة، بريق والاسترخاء مناسبة لجميع الأعمار.