فيلا فاخرة أرجينتاريو

32 الصور
يطل مباشرة على البحر جميلة من أرجينتاريو ، توسكانا ، وهو عبارة عن فيلا الفاخرة التي تتمتع فريدة وحصرية ، كما تقع في واحدة من أكثر المنتجعات شعبية و أعرب عن تقديره لل ساحل توسكانا و ايطاليا .
ويحيط المبنى المرموقة التي كتبها شرفة واسعة تطل على المياه واضحة وضوح الشمس من البحر ، لإثراء هذا الإعداد بالفعل الساحرة هناك جميلة على السطح بركة سباحة ، والخارج منها مؤثثة مع المتسكعون الشمس والمظلات ، حتى تتمكن من العثور على الراحة في الأيام سخونة من الصيف .
ولكن الحقيقية " زائد " من الممتلكات لديها إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص ، حيث تكفل لهم أقصى قدر من الخصوصية والهدوء .
هذه الفيلا الفاخرة على أرجينتاريو هو على مستوى واحد ، والتي قمت بإدخال ست غرف نوم ، ولكل منها حمام خاص ، وبالإضافة إلى ذلك هناك نوعان من صالات فسيحة و مطبخ مجهز الحديثة . الجدير بالذكر خصوصا هو غرفة نوم رئيسية والذي يقع عند مستوى مرتفعة قليلا فوق الطابق الأرضي .
غرف للفيلا هي خفيفة للغاية ومتجدد الهواء ، نظرا إلى وجود نوافذ كبيرة أيضا إنشاء الداخلية ممتعة دافئة و التغليف ، وذلك بفضل البحار في منزل فخم .
الأثاث والمفروشات و الديكور بسيطة و أساسية ولكن في نفس الوقت أنيقة والرصين ، لا تزال تستحق من أفضل العقارات الايطالية ريال .
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
المدينة: غروسيتو
المنطقة: أرجينتاريو

النوع: فيلا توسكان البحر - العقارات الفاخرة
منطقة الداخلية: 350 متر مربع

6 غرف نوم
8 حمامات
1 مطابخ
2 غرف معيشة كبيرة
شرفة بانورامية
حمام السباحة

وصول خاص إلى شاطئ خاص

توسكاني - غروسيتو - أرجينتاريو. أوربيتيلو 4 كم - 20 دقيقة من جزر أرخبيل توسكان - الحمامات الحرارية 1 كم - نادي الغولف 5 كم - مطار روما 90 كم.

أشارة إلى: 0552
السعر: 5M A 10M

فيلا فاخرة على البحر

فيلا فاخرة أرجينتاريو
فيلا فاخرة توسكانا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - غروسيتو -

وأرجينتاريو، واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن أن يكون فخور الساحل توسكان، هو الآن وجهة سياحية كبيرة في الطلب وسعى بعد من قبل الناس من جميع أنحاء العالم.
تتميز التضاريس الجبلية والسواحل الصخرية العالية و، يتم تغطية الموقع الخلابة من أرجينتاريو مع الغطاء النباتي مترف، والمصنوعة من النباتات نموذجي البحر الأبيض المتوسط​​، بساتين الزيتون وكروم العنب وأشجار الفاكهة وأشجار النخيل.
البحر اضحة وضوح الشمس هو الملك في هذا احة للسلام والهدوء، حيث أن عددا متزايدا من الناس يبحثون عن منازل هيبتها التي لقضاء الصيف الرائعة.