مسكن فخم في قلب توسكانا

full screen full screen video
61 الصور
هذا المكان الرائع، وتقع في قلب توسكانا، بين التلال من بساتين الزيتون وكروم العنب، وليس بعيدا من سيينا، الآن للبيع، في جميع جمالها مهيب.
بيع العقارات تغطي حوالي 160 هكتار في المناظر الطبيعية، نموذجية حقا من الداخلية توسكانا ويرصد، فضلا عن الفيلات الفخمة، وحتى من الهياكل المجاورة الأخرى، ويقصد أصلا لبيوت المزارع الريفية المدنية، وتحولت الآن أيضا في خصائص رئيس والقيمة.
ويكفي أن نقول أن كاسولي دي إلسا هي قرية من القرون الوسطى تقع على بعد حوالي 50 كيلومترا من مدينة فلورنسا و 20 من سيينا، في موقف لا يحسد عليه حقا في قلب توسكانا. الخاصية ينتمي إلى عائلة الحالي منذ عام 1919.
الجزء الرئيسي للفيلا جميلة، للبيع في سيينا، يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، لذلك هي فريدة من نوعها ليس فقط لجمالها الخالدة، ولكن أيضا لسحر التاريخية التي يحيلها.
تمت استعادة هذا المبنى التاريخي تماما في عام 1920 الحفاظ على السمات المعمارية الأصلية توسكان عادة، وجميع التفاصيل التاريخية والفنية، بما في ذلك اللوحات الجدارية التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، تنسب إلى الرسام .
بجانب البيت الرئيسي، والتي تشكل جزءا من هذه الممتلكات للبيع في سيينا، ومن ثم هناك يتكون من عدة مبان قرية: واحد هو أن تستخدم كمدرسة، مصلى، مزرعة، منزل غرامة وغيرها من المباني التي كانت اسطبلات السابقة والمستخدمة حاليا كما يركن في الكراج، والكراجات، والطوابق السفلية لتخزين النبيذ.
ويحيط الفيلا جميلة به حديقة كبيرة مع شارع طويل ونموذجية في أشجار السرو والذي هو مدخل إلى العقار.
الفيلا نفسها حوالي 2،500 متر مربع، في حين أن المباني الأخرى لديها ما مجموعه حوالي 3،000 متر مربع. في الممتلكات، وليس بعيدا من الفيلا، وهناك نوعان من بيوت المزارع للاستخدام من قبل الخدمة والأنشطة الريفية مع الاسطبلات والحظائر، وأقبية لتخزين النفط. قد تكون خاضعة لشراء هذه بيوت المزارع.
فيلا للبيع في سيينا، الذي بني في بداية للأسرة أغوستيني، أصبح لاحقا مقر إقامة عائلة مشهورة بيكولوميني الذين ثم يبيعها بعد ذلك إلى الجد من المالك الحالي.
يقع مقر إقامة فاخر 650 متر فوق مستوى سطح البحر، على تلة، من حيث يمكنك رؤية منظر رائع من التلال في قلب توسكانا. الجدير بالذكر هو أيضا على البحيرة ومصادر عديدة للمياه المتاخمة للالعقار.
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية

الإقليم: توسكانا
المدينة: سيينا
المنطقة: كاسولي دي إلسا

النوع: فلل في سيينا - فيلا فاخرة للبيع
جلسات داخلية
البيت الرئيسي: 2500 متر مربع
العديد من المباني الملحقة: 3000 متر مربع
الخارجيات بالمتر المربع: 160 هكتار

العقارات والممتلكات ':
الرئيسية فيلا: 4 مستويات ل 2500 متر مربع
5 منازل ومساكن لما مجموعه 1500 متر مربع
الشرفة في 50 متر مربع
الكنيسة في 140 متر مربع
5 خصائص للاستخدام في المناطق الريفية تختلف عن ما مجموعه 1200 متر مربع

توسكانا: كاسولي دي إلسا - سيينا: 20 كم - 50 كم فلورنسا - بيزا: 90 كم - سان جيميجنانو: 25 كم - فولتيرا: 28 كم


أشارة إلى: 0475
السعر: عند توقيع الطلب

فيلا للبيع

القلعة في شيانتي
العقارات الفاخرة للبيع

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - سيينا

على مقربة من سيينا الجميلة، المدينة التاريخية، والكامل للعقارات الفن والثقافة ورفاهية حقيقية، كاسولي دي إلسا، وهي بلدة صغيرة التي لديها حوالي ثلاثة آلاف نسمة، تاريخيا واقعا من الحدود: قد شكك القرية منذ 1200 في وقت مبكر قبل بين فولتيرا وسيينا، ثم تشارك حتما في الحرب بين الغويلفيين والغيبلينيين. بعد عام من فلورنسا السياده، وقد اعترف كاسولي بشكل دائم إلى المجالات في سيينا بعد معركة مونتابيرتي.
الهيكل الحالي في هذه القرية في القرون الوسطى يجد روحها في هذه الأرض المتنازع عليها، مع التركيز على الجدران وروكا سنسي، الآن مبنى البلدية.
الزراعة الريفية والسياحة، والكامل في العقارات الفاخرة الرائعة المعيشية للزراعة الكروم والزيتون والحبوب.
لرؤية الكنيسة جميلة جماعية في سانتا ماريا أسونتا والمتحف الأثري والكلية. من أهمية بيئية كبيرة وتعتبر غاباتها، التي تتألف من غابة بيريننيوني والغابات من مونتانيولا.
ويتذكر القلعة القديمة كاسولي دي إلسا من بداية "القرن الحادي عشر باعتبارها معقلا مهما للأساقفة فولتيرا في الأراضي المتنازع عليها من فولتيرا، سيينا وفلورنسا. مرت تحت سيادة سيينا نتيجة لمعركة مونتابيرتي (1260)، تم توسيع القرية مع تحصينات جديدة الحصول على هيكل أسماء المواقع الجغرافية التي لا تزال تميز ذلك. من القرن السادس عشر قصة كاسولي متابعة تلك دوقية توسكانا ومن ثم الدولة الإيطالية الجديدة. كانت قرية موضوع تدمير خطير للمرور الجبهة خلال الحرب العالمية الثانية.
ويتذكر قصته كل عام مع باليو في كاسولي، سباق الخيل على أرض تسمى "الروم" أو "على المدى الطويل"، وهذا هو، مع نقاط مختلفة في المغادرة والوصول. هذا الحدث يجذب العديد من السياح الذين يقضون عطلاتهم في توسكاني بالقرب من سيينا مع الفضول وزيارة القرى المجاورة للأحداث والمهرجانات التقليدية هي نموذجية في كل في هذه الأماكن.
حدث آخر مهم هو المهد في كاسولي والتعمير مؤثرة ودقيقة في بيت لحم قبل الفي عام والتي أدت إلى قرية كاسولي دي إلسا