فيلا فاخرة حصرية في جنوة

40 الصور
بني في أوائل القرن التاسع عشر على طراز خاص وفريد ​​من نوعه ، غير عادية للمنطقة التي يقع فيها ذلك، وهذا فيلا فاخرة جميلة في ليغوريا الآن للبيع .
مستوحاة من الواضح الشرقية بنيت بشكل جيد بناء على طلب من التاجر جنوة الأثرياء الذين يتاجر مع الشرق على وجه التحديد ، وهيكل فريد ينضح نداء لكل زمان و التي لا تضاهى .
اثنين سلالم جانبية تؤدي من حديقة في الطابق الأول من منزل فخم . هنا ، وشرفة رائعة مستعدة لتحية لنا ، وتقدم المناظر الطبيعية الساحرة ، مع إطلالة مباشرة على حد سواء الحديقة المحيطة فيلا على البحر ليغوريا والأزرق و اضحة.
هيكل مميزة ينمو عموديا، في متناغم و متعرجة الخطوط ، لينة مع الحلو و التغليف . واجهة وردي يناسب تماما في منتصف ألوان الزهور، و الأخضر من الحديقة والبحر الأزرق في المسافة.
داخليا ، والأرضيات ، والجدران والمفروشات تسليط الضوء على التطور ، وفي الوقت نفسه، فإن الانحراف وتفرد فيلا فاخرة للبيع . كل شيء يتحدث عن الأحزاب الفاخرة، و الاجتماعات الهامة والاحتفالات و حصرية اجتماع الفخم. كل من الغرف داخل المدرجات تحمل في حلم اليقظة ، و القصص الخيالية .
ثلاث قاعات المؤتمرات ، على التوالي 25 و 90 و 200 مقعدا ، وهو ما يعطي لمسة إضافية من الأناقة و الرقي ل يغوريا فيلا فاخرة للبيع ، وتحويل هيكل من المكان المثالي لإقامة المآدب والحفلات في موقع مثالي للاجتماعات والمؤتمرات الخاصة حيث صقل البيئة هو زائد لا غنى عنه.
وتنتشر أعمال مختلفة من الفن هنا وهناك في مناطق مختلفة من المنزل، لجعله أكثر أنيقة ، والمكرر و ذات قيمة كبيرة. حمام السباحة في الهواء الطلق ، والتي تهيمن في حديقة جميلة ، تؤكد سحر و سحر لا نهاية لها للفيلا رائعة للبيع في ليغوريا .
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: ليغوريا
المدينة: جنوة
المنطقة: جنوة

نوع: فيلا ليغوريا - فيلا فاخرة

الداخلية بالمتر المربع: 721 متر مربع
السطح الخارجي: 2225 متر مربع

ليغوريا - جنوة. جنوة 10 كم - 45 كم سافونا - سيستري ليفانتي 30 كم - 70 كم اسبيزيا - بارما 110 كم - 90 كم بياتشينزا - بافيا 90 كم - 120 كم ميلانو - تورينو 130 كم.


أشارة إلى: 0583
السعر: 5M A 10M

الإقامة الفاخرة

العقارات الفاخرة
فيلا البحر

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - ليغوريا - جنوة

ليغوريا - جنوة . فيلا فاخرة أنيقة تقع بالقرب من جنوى ، واحدة من الأكثر حيوية وهامة في إيطاليا. فريدة من نوعها في العالم ل شكله - يبصقون من الأراضي المطلة على البحر و تحيط بها الجبال - وقد وضعت نسخة أصلية الهندسة المعمارية و التعرف عليها للوهلة الأولى . المدينة الايطالية السادسة من حيث عدد السكان ، هي ثالث أكبر مركز صناعي و بطل الرواية من مثلث الصناعية الإيطالية ميلانو ، تورينو ، جنوة .
لأكثر من ثمانية قرون عاصمة الجمهورية ، كانت دائما مرتبطة جنوة للبحرية والتجارة. ميناء جنوة لا يزال الأكثر أهمية في إيطاليا و رمزها هو المنارة ، وتقع بالقرب من الميناء القديم المعروف باسم فانوس . اليوم ، مدينة ليغوريا هي أيضا مركز سياحي معروف والثقافية والعلمية و الموسيقية والجامعات مع مراكز معروفة من التميز مثل النشر والاتصالات و الرياضة. في وسطها التاريخي ، وقد أعلن العديد من المباني مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو . في كثير من الأحيان المساكن الخاصة ، هي من بين الأكثر جمالا في أوروبا و يتم تكوين تماما مثل الكنوز الحقيقية ، بدءا من التاريخية إلى الريفييرا .
يتم تقديم مدينة جنوة من قبل اثنين من محطات السكك الحديدية الوطنية الكبرى : جنوة في ساحة برينسيبي و : سواء في وسط المدينة ، يمكنك الحصول بسرعة في جميع أنحاء شمال إيطاليا و رؤوس الأموال الأجنبية ، وذلك بفضل أيضا في تطوير سرعة عالية.
الميناء البحري و المطار الدولي " كريستوفورو كولومبو " ، وتقع في سيستري بونينتي حوالي 10 كم من مركز ، يمكن أن تصل بسرعة وبدقة جميع الأماكن الرئيسية للأعمال والتجارة والوطنية والدولية .