شقة فاخرة في فلورنسا منزل

16 الصور
بالقرب من كاتدرائية فلورنسا تعرض للبيع شقة فاخرة 110 متر مربع تقع في الطابق الأول من مبنى تاريخي في قلب العاصمة توسكانا.
الخاصية الفاخرة للبيع هو بالمصعد ويتم توزيعها على طابق واحد. تفتح على المدخل إلى ممر صغير يؤدي مباشرة إلى غرفة معيشة فسيحة مؤثثة بأناقة مع الستائر الكاردينال الأحمر والذهب دمشقي. تحتوي الغرفة على نافذة كبيرة تطل على المدينة الجميلة، ودرج خشبي يؤدي إلى دور علوي مفروشة مع أريكة وطاولة صغيرة.
منطقة المعيشة في المنزل الفاخر، للبيع في وسط فلورنسا، هو الانتهاء من حمام ومطبخ والتي يتم الوصول إليها من خلال باب منزلق من الخشب وزجاج معتم. مدخل صغير، ثم، يؤدي إلى منطقة النوم الذي يضم حماما وغرفة المرافق وثلاث غرف نوم، واثنين مع الغرف العلوية أن مؤثثة بأناقة مع الأرائك والطاولات الصغيرة.
الخاصية تتميز بالمفروشات العتيقة وسائل الراحة الفاخرة مع السقوف مزينة اليد في فلورنسا الكلاسيكية أواخر القرن الثامن عشر، نموذجية من سلطة فلل توسكانا.
على أرضيات خشبية والجدران رسمت وفقا للتسفيج كريم والأزرق جعل غرف دافئة ومريحة.

المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
الإقليم: توسكانا
المدينة: فلورنسا
المساحة: فلورنسا

نوع: خصائص برستيج للبيع - فلل توسكانا
جلسات داخلية: 110 م
 
عدد الغرف: 3
الحمامات: 2
غرفة المعيشة: 1
مطبخ: 1
 
وكذلك الغرف الملحقة والتقنية الغرف: 1

 
توسكانا - فلورنس: 55 كم لوكا - بيزا على بعد 70 كم - 50 كم سيينا - 75 كم فورتي دي مارمي - مونتي ابيتون 48 كم - 2 كم فلورنسا - مونتيكاتيني تيرم 35 كم - 5 كم مطار فلورنسا - الخروج السريع: مخرج فلورنس الشمال كم 2.
أشارة إلى: 0194
السعر: € 690.000

بيوت ريفية فاخرة للبيع

قصر توسكانا
العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فلورنسا - إيطاليا

توسكانا - فلورنس: من المعترف به عالميا كمدينة للفن، مع مجموعة لا تقدر بثمن من الأعمال التي تحول النسيج الحضري في زر متحف في الهواء الطلق. قلب فلورنسا في ساحة ديلا سنوريا، حيث شاهق بالازو فيكيو ومعرض أوفيزي. على بعد خطوات قليلة من الكاتدرائية مع قبته الرائعة من برونليسكي يرافقه برج الجرس والمعمودية من سان جيوفاني، مع أبوابها البرونزية الشهيرة. نهر أرنو الذي يمر عبر المدينة، وتحتل مكانا في تاريخ فلورنسا على قدم المساواة مع الناس الذين يعيشون هناك. تاريخيا، السكان المحليين لديه علاقة الحب والكراهية مع أرنو، هو نذير من فوائد التجارة أن الكوارث والفيضانات. بين الجسور التي تعبر بونتي فيكيو هي فريدة من نوعها في العالم، مع محلات المجوهرات الخصائص في المنازل التي بنيت على ذلك. التي يجتازها فاساري الممر النبيلة، هو الجسر الوحيد في المدينة قد نجا من الحرب العالمية الثانية.
بالإضافة إلى أوفيزي، فلورنسا لديه المتاحف الأخرى التي من شأنها أن تكون عامل الجذب الرئيسي الفنية من كل مدينة من المدن الكبرى الأخرى تقريبا، وتباهى فلورينتين بحيازة المثال الأكثر مشرقة من الجمال الفني والنساء على حد سواء: فينوس من بوتيتشيلي وديفيد مايكل أنجلو. على الضفة اليسرى لنهر أرنو، وأولترارنو، هو أحد المجالات التي لا يزال بإمكانك التنفس، بين حلقات العمل العلماني لها، والغلاف الجوي من فلورنسا في الماضي، كما هو موضح من قبل فاسكو ومارسيلو . ولكن هناك العديد من الأفكار الأدبية في جميع أنحاء المدينة: من الأحياء من المنازل برج التي ألهمت آيات دانتي أليغييري، والصفاء من الفيلات ميديسي، حيث أنها كثيرا ما التقى الأكاديمية الأفلاطونية لورنزو العظيم، إلى المسارح في برجولة والحديقة بوبولي.