فندق فاخر للبيع في اورفيتو

full screen full screen video
104 الصور
على بعد عشر دقائق فقط من وسط أورفيتو، أرض قديمة من الأتروسكان، هذا الاقامة الفاخرة الجميلة للبيع المخصصة كفندق، مثالية لقضاء عطلة ممتعة في ريف أومبريا.
هذا الدير البينديكتين السابق في عام 1100، يعد أقدم فندق في إيطاليا، تبلغ مساحتها السطحية الداخلية لحوالي 1،500 متر مربع، وتعد موطنا لاثنين وعشرين غرف نوم وخمسة أجنحة تطل على ساحات الدير القديم، والحديقة، وتحيط بها أشجار الزيتون و العنب،
مثالية كموقع للمناسبات الخاصة والاحتفالات، وكانت هذه الإقامة التاريخية الرائعة في الماضي مكانا للتأمل وعطلة منتجع القديسين والأساقفة تقدم اليوم، وذلك بفضل عملية تجديد شاملة، كل وسائل الراحة من فندق حديث على أعلى مستوى.
غرف النوم، سبعة وعشرين في المجموع، تتميز بخصائص مختلفة  ومؤثثة على الطراز الكلاسيكي مع الأثاث العريق.
الأجنحة الخمسة مثالية لإقامة فاخرة في ريف أومبريا، مع غرف معيشة كبيرة مع أريكة وكراسي بذراعين، واحد أو اثنين من الحمامات الكبيرة، وبعضها مع جاكوزي وجميع وسائل الراحة والتقنيات المرغوب فيه. من نوافذ كل جناح لديك منظر رائع على أورفيتو أو الريف المحيط الساحر.
يكمل هذا العقار الفاخر الرائع على تلال أومبريا، حمام سباحة رائع وملعب تنس.
المعلومات التقنية المنطقة: امبريا
المقاطعة: تيرني
البلدية: اورفيتو

النوع: قلعة - فندق فاخر

المساحة الداخلية: 1500 متر مربع
المساحة الخارجية: 5000 متر مربع

22 غرفة للنوم
5 أجنحة

تودي 40 كم - روما 120 كم - تيرني 75 كم - بيروجيا 70 كم - جروسيتو 130 كم  أشارة إلى: 3309
السعر: أكثر 10

فندق فاخر

قلاع للبيع
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

اورفيتو

تقف مدينة أورفيتو الساحرة التي يبلغ عدد سكانها حوالي عشرين ألف نسمة، وتقع في أورنيتو، في مقاطعة تيرني، على جرف توفا مع جدران ذات مناظر خلابة، وهي قيمة طبيعية حقيقية تجتذب السياح العديدين الذين يجتذبون كل عام لاكتشاف هذه المنطقة الهادئة والنقية ، مثالية كوجهة للمتعة والاسترخاء. تاريخ هذه المناطق غنية ورائعة ويجلب آثار قرون من الأحداث التي تميزت ليس فقط بمظهرها ولكن أيضا بالتقاليد. يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على المناطق المحيطة بالمدينة، والتي تتميز بالتناوب الرائع للوديان والتلال، من برج ديل مورو الرائعة، وهي تحفة من القرون الوسطى في وسط المدينة. وفي هذا السيناريو يمكنك الاستمتاع بالمساكن الفاخرة الرائعة والفيلات والقلاع والمنازل الريفية في المساحات الخضراء، حيث تم بناء القرى القديمة من العصر الروماني والأتروسكان يوما ما.