فيلا ساحرة للبيع مع حمام سباحة في برغامو

full screen
59 الصور
تقع هذه الملكية الرائعة على بعد بضعة خطوات من برغامو، المكان المشهور لمركزه التاريخي و أيضا لمدينة العليا الفنية.
المبنى التاريخي يقع في منطقة حصرية للغاية، الهيكل الذي كان اصليا جزء زراعي من فيلا نبيلة. تم إعادة تجديدها بالكامل سواء بالداخل او بالخارج مع الحفاظ على سحرها و جاذبيتها الاصلية
الفيلا الفاخرة تبلغ مساحتها الداخلية حوالي 400 متر مربع و منقسمة على طابقين و برج جميل يعود اصوله للقرن الخامس عشر مع احجار مرئية. في الطابق الأرضي نجد المدخل الواسع، صالة طعام مع مدفأة، مكتب، غرفتان للنوم واحد منهم مع حمام ملحق، غرفة للملابس مع منطقة اللياقة التي تحتوي على صالة الألعاب الرياضية، الساونا و الحمام التركي.
في الطابق الأول نجد منطقة المعيشة التي تحتوي على مطبخ قابل للمعيشة، غرفة معيشة واسعة، غرفة رئيسية إضافية و حمام. و اخيرا البرج الرائع يحتوي على مكتب و حمام.
الديكورات الداخلية للفيلا تم إعادة تجديدها بالكامل و تشطيبها بمواد مرموقة. مع خلط الطراز العصري مع التفاصيل من المزرعة القديمة.
العقار بأكمله يحيط به حديقة رائعة مزروعة و تبلغ مساحتها 2.500 متر مربع و الذي بداخله نجد حمام السباحة الرائع.
توجد في منطقة هادئة قرب برغامو، العقار قريب أيضا من المراكز المهمة في منطقة لومبارديا.
المعلومات التقنية المنطقة: لومبارديا
المقاطعة: برغامو

المساجة الداخلية: 400 متر مربع
المساحة الخارجية: 2.500 متر مربع

5 غرف للنوم
3 حمامات
حديقة
حمام السباحة
الصندوق المزدوج

برغامو 15 كم - ليكو 25 كم - مونزا 45 كم - ميلانو 60 كم - فيرونا 120 كم - مانتوفا 120 كم - مطار اوريو ال سيريو دي برغامو 15 كم - مطار ميلانو مالبينسا 90 كم
أشارة إلى: 1670
السعر: € 1.400.000

فيلا للبيع في برغامو

فيلا في برغامو مع حمام سباحة
فيلا مع حمام سباحة برغامو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

برغامو، بريمباتي دي سوبرا

مدينة بيرجامو، عاصمة لومبارديا، من المعروف أنها تنقسم إلى قسمين: المدينة العليا، وتحيط بها الجدران  و توجد في أعلى ارتفاع والمدينة السفلى، وهي أيضا غنية بالمراكز التاريخية، و الذي تم تحديثها بعد العديد من عمليات التحديث و العصرية. المدينة يطلق عليها أيضا مدينة الألف هذا بسبب العديد من سكان برغامو الذين قاموا بالمشاركة في البعث الذي قاده جيوسيبي جاريبالدي خلال الإحياء.
برغامو غنية بالأثار العديدة التي تجذب السياح كل عام، من بينها بيازا فيكيا، كاتدرائية سانتا ماريا ماجوري، كنيسة ديل كوليوني. قصر ديلا راجيوني و الأسوار نفسها التي تحيط بها و التي في الماضي كانت تحمي المدينة و أراضي برغامو من هجمات العدو.