منزل جميل للبيع في كورتونا

full screen
62 الصور
في كورتونا، المركز الثقافي الرئيسي في  وادي كيانا اريتينا، تقع للبيع هذه الملكية الساحرة المغمورة ما بين تلال توسكانا.
يتكون العقار المعروض للبيع من البيت الرئيسي الذي يتم إضافة اليه اثنين من المنازل الملحقة تماما من الحجر ويستخدم حاليا كفندق فاخر.
كان يوما ما مزرعة من القرن الثامن عشر القديم، والتي أصبحت في وقت لاحق منزل الفلاحين، هو في الوقت الحاضر منزل الأحلام التي تم ترميمها تماما، مع الحفاظ على التفاصيل القديمة.
السطح الداخلي الكلي يبلغ مساحته 684 متر مربع، ويضم الهيكل  ثماني غرف نوم مجهزة بالمرافق في الغرفة ووسائل الراحة الحديثة لاستيعاب الضيوف الأكثر تطلبا.
داخليا تعكس الملكية نمط ريفي توسكاني يتميز بأرضيات من الطين، عوارض خشبية، مدافن من القرن الثامن عشر. الغرف مؤثثة بشكل رائع وأنيق من أجل الترحيب بالضيوف في أجواء دافئة ومألوفة.
يضم المبنى الخارجي منتجع حقيقي مع ساونا وحمام تركي وحوض استحمام ساخن وكهف الملح ودش العلاج بالألوان للاسترخاء في أفضل طريقة أثناء إقامتك.
خارجيا،  نجد حديقة كبيرة مزروعة  تبلغ مساحتها  8.165 متر مربع، منمقة مع العطور الملونة وأشجار الزيتون، ويضم بركة سباحة مذهلة مع منطقة الاستلقاء تحت الشمس مجهزة تجهيزا كاملا، فضلا عن مناطق الاسترخاء مع مظلة، ومنطقة اللعب والشواء.
موقع حصري بين طبيعة جنوب توسكانا، وهي منطقة غنية بالفن والتاريخ والثقافة والتقاليد.
المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
المقاطعة: أريزو
البلدية: كورتونا

المساحة الداخلية: 684
المساحة الخارجية: 8.165

8 غرف للنوم
7 حمامات
منتجع
صالة البلياردو
حديقة
حمام سباحة
منطقة الشواء
منطقة اللعب

أريزو 30 كم - فلورنسا 110 كم - جوبيو 70 كم - اسيسي 70 كم أشارة إلى: 3215
السعر: € 3.800.000

منزل للبيع في أريزو توسكانا

منزل للبيع في كورتونا توسكانا
كورتونا أريزو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كورتونا

إن تاريخ مدينة أريزو، وهي مدينة هامة في توسكانا، يتميز بلحظات من الروعة العظيمة: مر من اليد إلى يد أغنى وأكثر الأسر النبيلة نفوذا في ذلك الوقت، شهدت المدينة أعظم روعة لها في القرن السادس عشر، عندما الفنانين الأساسيون كما جورجيو فاساري (و الذي يمكن أن نتأمل اليوم بأعماله في قصر ديلي لوجي) جعلت أريزو المركز الثقافي والفني المهم الذي لا يزال كذلك حتى اليوم.
اليوم المدينة محبوبة ليس فقط لسماتها التاريخية ولكن أيضا للجمال الذي لا جدال فيه من المناظر الطبيعية التي تحيط بها، تلك المناظر الطبيعية التوسكانية التي هي معروفة جدا وتقدر في جميع أنحاء العالم، من بينها فيلات فاخرة رائعة و ملكيات عريقة.