فيلا فاخرة على ال بحر توسكانا

17 الصور
في منطقة سكنية حصرية في ليفورنو و بموقع مثالي على مقربة من مركز والشاطئ و المرافق الرياضية في المنطقة الخضراء ، واحدة من المعماريين الايطالي الأكثر شهرة و النحاتين من فترة الفن الحديث ، التي أنشئت في مطلع السنوات 20-30 من هذه الفيلا الفن الحديث الجميل 375 متر مربع على ثلاثة مستويات بالإضافة إلى برج بانورامية رائعة .
يتم الحفاظ على الفيلا الساحرة الجميلة و طريقة العرض التي تتمتع من البرج يمكن أن تتراوح من إلبا إلى جبال ابوان .
وبالتالي فإن النمط المعماري واضح والموقع على شاطئ البحر محظوظ هم أول اثنين من مزايا توسكان للممتلكات ، الذي لا يزال للبيع ، مجموعة في 740 متر مربع من حديقة على ثلاثة من جوانبه .
الفيلا الفن الحديث، ككل ، يتوافق مع العمارة الكلاسيكية منظم، دون زخارف نزوة، مع ويندوز تحكمه أشكال الخطية وأساسية في الحجر التي تساهم في توسع أكبر من الفضاء، وكذلك - في الطابق العلوي - الفراغ من الشرفة تقع بين الأعمدة وتكوين غير المتكافئة من واجهة . أيضا على واجهة والحجر و الجص الأبيض و الوردي خلق تباين الألوان أنيقة.
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
المدينة: ليفورنو
المنطقة: ليفورنو

النوع: فيلا ليفورنو - فيلات توسكانا عن طريق البحر
الداخلية بالمتر المربع: 375 متر مربع
السطح الخارجي: 740 متر مربع

الغرف: 5
الحمامات: 4
غرف المعيشة: 2
غرفة الطعام: 2
المطبخ: 1

وكذلك الغرف الملحقة وغرف التقنية

شرفة المراقبة
مرآب مزدوج
  
توسكاني: ليفورنو - بيزا 19 كم - 40 كم وكا - فورتي دي مارمي 47 كم - 17 كم الحمامات الحرارية - الجولف والنادي القطري 5 كم -  ميدان سباق الخيل 2 كم - بيزا المطار 16 كم - مخرج الطريق السريع 12 خروج ليفورنو 1 كم.



أشارة إلى: 2110
السعر: € 1.500.000

فيلا فاخرة

المنازل هيبة
العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا - فورتي دي مارمي

توسكانا - ليفورنو ملفوف عن طريق البحر ، والتي تخترق من خلال القنوات ميديسي في المناطق التاريخية في المدينة، ليفورنو لديه سحر أرض توسكان البروز في البحر الأبيض المتوسط. هنا بنيت في القرن التاسع عشر ، و المؤسسات الاستحمام الأول في أوروبا ، جنبا إلى جنب مع فكرة عطلة مارينا . منطقة غريبة من فينيسيا نوفا ، الذي بني في عام 1600 ، ما زال يحتفظ الجوانب الأصلي : جذب كبير المديسية ، شبكة كثيفة من الممرات المائية التي تربط مستودعات و منازل التجار ، الذين ، كما في البندقية ، والمؤسسات والمدخلات على الماء، مما يتيح الوصول إلى قاعات تستخدم مرة واحدة كملجأ السلع.
ليفورنو لديه تنزه جميلة ، المورقة ، وغالبا ما أثار في لوحات الرسامين  ، الذي يلتف من خلال أشجار النخيل و الأثل على طول المنحدرات ، والشواطئ الرملية و الصخور المنحوتة بفعل الرياح و الأمواج.
على طول شارع مدينة توسكانا في الشواطئ المطلة ، هنا وهناك الصغيرة و جمعها غابات الصنوبر حيث نظموا معارض للرسم والفيلات الفن الحديث في ألوان الباستيل ، الأديرة مميزة مما يحفز على الراحة، و الاحواض والمرافئ و الأخضر  ميدان سباق الخيل . من تيرازا  بدلا تفتح مناظر جميلة من  جزر أرخبيل توسكان و كورسيكا. محرك الأقراص ذات المناظر الخلابة تواصل  ، كاستجليونسيلو على طول المنحدرات و البحر الزرقاء الصافية ، والجنة لالصيادون والغواصين.