فيلا للبيع في فورتي دي مارمي

22 الصور
للبيع هذه الفيلا من 530 متر مربع ، في توسكانا ، على بعد 10 كم من فورتي دي مارمي ، في أرض غنية في الفن والثقافة و الجمال الطبيعي، و المناخ المعتدل والمناظر الطبيعية مع ملاحظات المهيمنة من اللون الأخضر .
على بعد خطوات قليلة من البحر الجميلة من ليغوريا، مثل خليج الشعراء و تير سينك و توسكانا، مثل الشواطئ البيضاء من فورتي دي مارمي ، العقارات الفاخرة للبيع في وئام تام مع الطبيعة التي ما يحيط من كل جانب و تبرز في وئام تام بين الداخل والخارج .
وينتشر في البيت أكثر من ثلاثة طوابق الجودة و التفاصيل التي يضرب لك على الفور مع اقتراحات الحرية هي مدخل مزدوج كبير الدرج ، في رخام ابون ، الأمر الذي يؤدي إلى الطابق الأول حيث يوجد مطبخ وغرفة معيشة كبيرة مع الموقد، غرفة طعام وحمام ، جميع الغرف مع أسقف جدارية وأرضيات مصنوعة من تشققت الفينيسي .
في الطابق الثاني هناك مطبخ آخر ، أربع غرف نوم مزدوجة وحمامين مع المواعيد الهامة.
على مستوى المدخل، في الطابق الأرضي ، ونحن حانة ، منطقة الغسيل و غرفتين متعددة الأغراض مع سقف تتميز القباب القديمة ، أدناه والتي يوجد حمام سباحة داخلي من 35 متر مربع .
خارجيا ، ويحيط الفيلا توسكان للبيع من قبل هكتار من حديقة مع الأشجار القديمة والنكهات البحر الأبيض المتوسط ​​ولكن تم تجميعها معا لاغلاق ثلاثة فدان أخرى من الأراضي الصالحة للزراعة . هناك أيضا إمكانية لتحقيق التبعية .
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: توسكانا
المدينة: كارارا
المساحة: ونيجيانا

النوع: فلل للبيع في توسكاني - منازل فورتي دي مارمي
منطقة الداخلية: 530 متر مربع
الخارجيات السطحية: 4 هكتار

الغرف: 4
عدد الحمامات: 3
غرف الاستقبال: 3
غرفة الطعام: 1
مطابخ: 2

وكذلك الغرف الملحقة وغرف التقنية

مسبح داخلي 35 متر مربع
1200 متر مربع مع ​​حديقة الأشجار القديمة

ليغوريا؟ توسكانا: ونيجيانا-كارارا 25 كم - 15 كم - مطار بيزا 56 كم - 1.1 كم باركو ديلا ناتورالي ونيجيانا - سينك تير 38 كم - فورتي دي مارمي 37 كم - 76 كم بيزا - الحمامات الحرارية 20 كم - 11 كم نادي الغولف - الطريق السريع A12 خروج 13 كم سارزانا



أشارة إلى: 0081
السعر: السعر لغاية مليون يورو 2,5

عقارات للبيع

محتفظ بها للبيع
المنازل الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - توسكانا- كارارا- ونيجيانا

توسكاني - بين ليغوريا و توسكانا ونيجيانا تستمد اسمها من مستعمرة ، التي تأسست من قبل الرومان في 177 قبل الميلاد عند مصب نهر مجرى ، غنية جدا و الرخام المبهر لتضليل النورمان ، الذين تبادلوا ل روما .
يتم التعرف على ونيجيانا اليوم مع وادي مجرى وروافده ، بينما حدودها التاريخية هي أوسع من ذلك بكثير، ولكن التاريخ المبكر هو تاريخ السباق ليغوريا من شعب فخور . تقع بين توسكانا وليغوريا ، كل من هذه المناطق ويوفر الطابع الأكثر غريبة من المناظر الطبيعية والثقافات و الود مركب من الناس . منطقة صغيرة ، غنية في التاريخ ، الذي يبدو وكأنه مشهد حقيقي من الأضواء والألوان والصور ، والمناظر الخضراء المورقة هذه الغاية ، عاليا في قمم خشنة من ألب ابوان و الأبنين في مساحات شاسعة من الأراضي العشبية .
على طول طريق فرانتشيجينا قمت بإدخال خطوة خطوة في النفوس من هذه الأرض بين توسكانا وليغوريا ، والطرق على طول الأرض التي أعطت المستشفيات تكية للحجاج في العبور والكنائس و الكنائس الذي يسهر على المعابر من النهر مجرى والأديرة التي كانت تحمي القرى و التي تم جمعها. و هنا ، في هذه الوديان لقرون تكشفت هذه القصة الملحمية من واحدة من أقدم وأقوى العائلات في الماضي : في مالاسبينا ، والضيوف من دانتي والعديد من الشعراء المتجولون ، الملاحين المغامرة والمخترعين .