فيلا فاخرة تاريخية للبيع في فاريزي

full screen
63 الصور
في محافظة فاريزي، في منتصف الطريق بين ميلان وكومو، هو للبيع هذا يرجع تاريخها المعقد المعماري الفريد من عصر النهضة، ويتألف من فيلا فخمة مهيب والمباني الملحقة به.
بنيت على تلة نحو 400 متر فوق مستوى سطح البحر، والممتلكات هي نتيجة قرون من الألعاب المعمارية إعادة صياغة معالجة ما تبقى من برج الرومانية القديمة التي بنيت القلعة في القرون الوسطى.
السطح الداخلي حوالي 10500 متر مربع و 18 فدانا من الحديقة، ومحاطة بجدار المدينة القديمة، التي تحيط خصائص فاخرة للبيع.
المناظر الطبيعية الخلابة ومثيرة للإعجاب، والإقامة لديها تاريخ غني من التقلبات والأحرف الخاصة التي يسكنها. استضافت أيضا، حتى قبل عقد من الزمن، ومتحف الحقيقي الذي منذ ذلك الحين نقل والتي لا تزال موطنا لبعض الشهود.
كان المنزل يحتوي 40 غرفة نوم مع حمام، ويوفر غرفا ضخمة حقا الاستقبال، فضلا عن المسرح، وقاعة تاريخية السنوكر، واثنين من الساحات الجميلة وغرفة الموسيقى، ومكتبة، وقبو النبيذ. في الحديقة، التي صممها المهندس المعماري الشهير في نهاية '700، تم حجزها في السنوات عناية كبيرة واهتماما، حتى أننا اليوم يمكن أن تصف كمختبر حقيقي للعلم النبات الذي يضم، من بين أمور أخرى، والأنواع تأتي من المكسيك و من ولاية كاليفورنيا والتي غالبا ما يعطي المأوى والحماية، في مشجرة، مع الغزلان والظبيان.
وأخيرا نجد اسطبلات للخيول، كنيسة خاصة، وحمام سباحة وملعب تنس والبولينج الأخضر وبركة خاصة أن إكمال هذا حلم الوطن استثنائي للبيع في لومباردي.
المعلومات التقنية
لومباردي المنطقة
محافظة: فاريزي

النوع: فيلا فاخرة التاريخي

سطح الداخل: 10500 متر مربع
السطح الخارجي: 18 فدان

40 غرفة نوم
مجالس الإدارة
مسرح
غرفة البلياردو
غرفة الموسيقى
الساحات
قبو
حمام السباحة
منتزه
وودز
حديقة نباتات
الأكشاك
كنيسة خاصة
ملعب تنس
بولينغ غرين
بحيرة خاصة

فاريزي 15 كم - اغو ماجيوري 40 كم - 60 كم ميلان - مطار مالبينسا 43 كم - 35 كم لوغانو
أشارة إلى: 0632
السعر: عند توقيع الطلب

فيلا لومباردي

  فاريزي
البيوت التاريخية

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فاريزي

وتقع محافظة فاريزي في شمال لومباردي وهي منطقة محمية من سفوح جبال الألب، خضراء وجميلة جدا المنازل الحلم. نحن موجودون بالقرب من مدينة ميلانو، العاصمة الاقتصادية الإيطالي، مطار مالبينسا وسويسرا.
ومن المعروف أن منطقة لوجود العديد من البحيرات، من بينها وأشهرها هو بحيرة ماجوري، الذي هو أيضا تشتهر الفلل الفاخرة الرائعة التي تميز بنوكها.
نوعية هذه المناظر الطبيعية استثنائية والتقدير الخارج، لذلك يمكن أن نجد العديد من المرافق الترفيهية والفنادق الممتازة، ومواقع التخييم، والمزارع، وجبة الإفطار، وأنواع مختلفة من المرافق الرياضية بما في ذلك ملاعب الغولف وركوب الخيل ومسارات الدراجات وأماكن المؤتمرات.
"مقاطعة الخضراء" من حيث التعريف وفقا للتراث الطبيعي نادر على الرغم من تركيز كبير من المراكز الحضرية والأنشطة البشرية، وهنا خصائص مرموقة تتمتع بموقع وجهات النظر مذهلة من الجمال غير عادية.