منزل جميل للبيع في سيينا

20 الصور
في قلب تلال التعدينية، تشتهر سبا وأنشطة الطاقة الحرارية الأرضية رؤساء، هو على بيع هذا البيت القديم نموذجية من أصول نبيلة التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر، وتستخدم حاليا منصب مزرعة، وتقع على حدود ثلاث محميات الطبيعية من توسكانا، في بيئات وغير ملوثة. بيت، للبيع في سيينا، خضع لعملية تجديد شامل، الذي حافظ على بنية نموذجية من بيوت المزارع توسكان والمعالم التاريخية والمعمارية. تتمتع ممتلكات العقارات الفاخرة بموقع بانورامي رائع: هي مغمورة في الريف توسكان، وتحيط بها بساتين الزيتون. الكوخ منخفضة يمتد، في الواقع، على مدى مساحة شاسعة من الأرض مع شبكة من المسارات التي تتفرع في اتجاهات متعددة وغير المخصب به حديقة كبيرة مع حمام سباحة وحوض استحمام ساخن.
تم بناء مبنى للبيع في سيينا تماما في الحجر وتبلغ مساحتها 880 متر مربع على مستويين. في الطابق الأرضي هناك نوعان من المناطق العامة الكبيرة مثل المدخلات وغرف الطعام ثلاث، واحدة منها لديها شرفة جميلة على السطح المرفقة. في نفس الطابق هناك أيضا المطبخ والحمامات وأربعة أجنحة، في حين ان الثمانية الاخرين تقع في الطابق الأول.
ويرافق العقارات من هيبة من قبل وحدة أخرى تم تحويلها من حظيرة قديمة في المنطقة من 116 متر مربع. وتتكون من طابقين: الطابق الأرضي يحتوي على غرفة معيشة مع غرفة طعام مع مطبخ صغير وحمامين، في حين أن الطابق الثاني هو منطقة للنوم مع اثنين من غرف نوم وحمام
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
الإقليم: توسكانا
المدينة: سيينا
المساحة: سيينا

نوع: البيوت الريفية للبيع - للبيع مزرعة في توسكانا
السطح الداخلي: تقريبا. 1000 متر مربع
خصائص السطح الخارجي: 6،5 هكتار

كاسال: 880 متر مربع
الغرف: 12
الحمامات: 16
غرف المعيشة: 2
غرفة الطعام: 3
مطبخ: 1

حيقة: 116 م
عدد الغرف: 2
عدد الحمامات: 3
غرفة الطعام: 1
مطبخ: 1

وكذلك الغرف الملحقة والتقنية الغرف: 2

حوض سباحة بانورامي
موقف للسيارات
قبو: 57 م
الطاقة الحرارية: 27 م
الزيتون وأشجار الفاكهة: 6،5 هكتار

توسكاني - سيينا: 38 كم سيينا - غروسيتو 69 كم - 101 كم بيزا - ليفورنو 98 كم - 132 كم أرزو - بارك فندق فيلا غوري نادي الغولف 18 كم - ماء حيا سبا كم - مطار فلورنسا 52 كم - مخرج الطريق السريع: كولي الخروج فال إلسا، 25 كم.


أشارة إلى: 0220
السعر: 2,5M A 5M

منازل للبيع

توسكانا قصر
فيلا في سيينا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - سيينا

توسكاني - سيينا توسكاني - سيينا راندكولي، وهي قرية من القرون الوسطى في الريف من سيينا، ويطل على التلال التعدينية على الطريق الذي يؤدي إلى البحر. آثار لها أصول لومبارد القديمة لا تزال مرئية. لا يقل عن ألف سنة، سابقا من أساقفة فولتيرا، ثم ألدو براندسكي تعرض أخيرا إلى سيينا، توسكانا في البلاد يقع في مشهد كبير والمتغيرة باستمرار، والاسترخاء على تلة من الذي يسيطر على التلال المحيطة بها. يتم تطوير المركز التاريخي للقرية في توسكانا باتباع كفاف الطبيعية من التل. وعبرت بلدة في مقاطعة سيينا عن طريق شبكة الطرق في اتجاه الشرق والغرب. بالتوازي مع هذا الشارع، في المنطقة الجنوبية في مستويات متناقصة، والطرق الأخرى تتقاطع شارع حاد دعا ستة عشر في الجزء السفلي من الذي هو بورتا اولا، واحد فقط من الحفاظ على الأبواب الثلاثة التي فتحت في جدران القلعة، والتي لا تزال هناك مقروءا بعض الامتدادات.
منذ العصور القديمة الصوف تشكل واحدة من الأنشطة الاقتصادية غير الزراعية الرئيسية من سكان قرية في توسكانا، وربما أدخلت إلى الأراضي القريبة من فولتيرا، بدأت مع إنتاج المنسوجات للحصول على "ملابس لاني" الوطن يشيع استخدامها وتطويرها ثم في تنظيم المشاريع في وقت واحد مع تشكيل من نفس المراكز الحضرية في راندكولي بلفورتي، والتي أصبحت في أثناء القرن الرابع عشر، ومراكز النسيج هاما من فن الدولة السيينية. كان يحكم الصوف النشاط من قبل النظام الأساسي لل1308. يبقى تجهيز لتلك الشهادة في هيكل المبنى من Radicondoli حيث أن بعض البيوت بوابة انقر نقرا مزدوجا المقوسة وكتل من الحجر الذي أعطى الوصول إلى مستودع والإسكان الفتحات.  وهي قرية من القرون الوسطى في الريف من سيينا، ويطل على التلال التعدينية على الطريق الذي يؤدي إلى البحر. آثار لها أصول لومبارد القديمة لا تزال مرئية. لا يقل عن ألف سنة، سابقا من أساقفة فولتيرا، ثم ألدو براندسكي تعرض أخيرا إلى سيينا، توسكانا في البلاد يقع في مشهد كبير والمتغيرة باستمرار، والاسترخاء على تلة من الذي يسيطر على التلال المحيطة بها. يتم تطوير المركز التاريخي للقرية في توسكانا باتباع كفاف الطبيعية من التل. وعبرت بلدة في مقاطعة سيينا عن طريق شبكة الطرق في اتجاه الشرق والغرب. بالتوازي مع هذا الشارع، في المنطقة الجنوبية في مستويات متناقصة، والطرق الأخرى تتقاطع شارع حاد دعا ستة عشر في الجزء السفلي من الذي هو بورتا اولا، واحد فقط من الحفاظ على الأبواب الثلاثة التي فتحت في جدران القلعة، والتي لا تزال هناك مقروءا بعض الامتدادات.