عزبة مرموقة و ساحر في جبال الكيانتي

full screen
80 الصور
تحيط بها مناظر طبيعية لا مثيل لها في توسكانا  هذه الفيلا  من عصور النهضة الساحرة مع بركة سباحة، للبيع.
تتميز بالأناقة التي منحتها قرون من التاريخ، وتقع الفيلا المرموقة للبيع في منطقة ذات تقاليد النبيذ الاكثر شعبية في العالم، وفي سياق فريد من نوعه.
بناء الفيلا يعود إلى عصر النهضة، في حوالي منتصف القرن الثالث عشر. انتمت لسنوات الي الرسام الشهير، في السنوات الأخيرة تم تحويلها جزئيا إلى إقامة فاخرة.
العزبة الرائعة المصاحبة للاقامة المرموقة مساحتها أكثر من عشرة هكتار، وتتكون من خمسة غابات والأراضي الصالحة للزراعة وكروم العنب وبساتين الزيتون. في الحديقة الساحرة نجد ثلاثة حمامات، ومناطق الاسترخاء واللعب وأربع حدائق التقليدية مع نوافير من الرخام ونباتات الزينة، والتماثيل المكررة والبرك، متاهات، الحدائق والمدرجات المطعمة.
الفيلا، موزعة على 578 متر مربع، على ثلاثة طوابق وتضم برج المراقبة القديم والمناظر الطبيعية الخلابة. ويضاف إلى هذا المجمع الذي بني على الممتلكات، والتي تحتوي على فيلا ثانية على طابقين من 300 متر مربع، وأربع شقق مع التشطيبات الفاخرة، والكنيسة من القرن السابع عشر، و المدفأة وغرف التقنية، على منطقة معيشة الإجمالية تبلغ مساحتها 1900 متر مربع.
هذه الملكية الرائعة، واحة حقيقية للسلام و الاسترخاء منغمسة في الجو السحري من جبال كيانتي، و تعد حاليا المسكن الخاص مع أماكن الإقامة الفاخرة وهيبتها، وتستخدم لعقد المؤتمرات والاجتماعات والاحتفالات وحفلات الاستقبال.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: فلورنسا
الموقع: جبال كيانتي كلاسيكو

النوع: عقار فاخر

مساحة الداخلية: 1900 متر مربع
المساحة الخارجية: 10 هكتار

فيلا رئيسية
فيلا
4 شقق
كنيسة
مدفأة
غرف التقنية
حديقة
4 حدائق
3 حمامات السباحة
المناطق الترفيهية
غابة
اراضي
كروم العنب
اشجار الزيتون

فلورنسا 24 كم - 60 كم سيينا - مطار بيزا 81 كم
أشارة إلى: 3149
السعر: € 12.700.000

عقار تاريخي

عزبة فاخرة
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كيانتي

توسكانا تعتبر منطقة مميزة، منطقة الكيانتي، وهي منطقة معروفة في جميع أنحاء العالم بفضل  إنتاجها ذو جودة عالية النبيذ عالي الجودة.
هناك العديد من البلديات الموجودة في هذا المكان، والقرى الصغيرة ذات السحر الهائل و العظيم.
ومنها نلاحظ أقدم وأعرق قلاع في جبال كيانتي الإيطالية والفيلات التاريخية والمساكن التاريخية، والمساكن خاصة والممتلكات التي تثري وتجمل المنطقة.
على جانبي محافظات فلورنسا وسيينا، والأراضي الجبلية من الكيانتي الإيطالية بالتالي يحتوي في داخله على مساحة جغرافية واسعة ومميزة، أكثر المناطق المرغوبة والمطلوبة وطنيا ودوليا. وفيما يتعلق بالجزء الخاص بفلورنسا، فإنها تستحق الذكر مع جرفي ان كيانتي، بونتيسافي، فيسولي، بانيو اريبولي، امبرونيتا، لاسترا اسينيا، سان كاشيانو، مونتسبيرتولي، شيرتالدو و مونتي لوبو الفلورنسي.