فيلا أنيقة مطلة على البحر في كاستجليونسيلو

full screen
42 الصور
في توسكانا، في أجمل كاستجليونسيلو، على بيع هذه الفيلا الفخمة الأنيقة مطلة على البحر وحمام السباحة.
إنه بيت الفخامة العصرية مؤثثة بالكامل فقط باستخدام الأثاث والديكورات الداخلية الفاخرة. المساحة الأرضية الداخلي الكلية حوالي 360 متر مربع، وتحيط به حديقة ساحرة من 1250 متر مربع.
خارج المنازل هناك بركة سباحة كبيرة في الحجر الطبيعي مع الاستلقاء تحت أشعة الشمس، واثنين من أماكن وقوف السيارات
ù، وغرف المنفعة؛ البقاء باردة مع وجهة نظر من هذا القبيل هو وسيلة ممتعة جدا للاسترخاء في أيام الصيف الحارة والربيع.
دخول الطابق الأرضي للفيلا هو المطبخ مع غرفة طعام وغرفة معيشة مع إمكانية الوصول المباشر إلى منطقة تجمع وشرفة واسعة. ظلال الأبيض والأثاث والتشطيبات الفاخرة من فيلا تعطي الغرف مشرقة جدا والدفء العائلي البهيج.
في الطابق العلوي، من 90 مترا مربعا، وهناك منطقة للنوم مع ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات وغرفة خلع الملابس. من هنا كان لديك إمكانية الوصول المباشر إلى السطح والفناء.
شقة مستقلة، وتستخدم للضيوف أو لموظفي الخدمة، بدورها، مطبخ، غرفة الغسيل، وغرفة نوم وحمام.
على مقربة من وسط المدينة والبنية التحتية، وهذا حلم الوطن على حد سواء موقف بانورامية وملفوفة في واحة كبيرة من الخصوصية، والتي تقع في منطقة الخلابة التي تحيط بها غابات الصنوبر والتلال.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: ليفورنو
المنطقة: كاستجليونسيلو

النوع: فيلا فاخرة مع مسبح

سطح الداخلية: 360 متر مربع
الخارجيات السطح: 1250 متر مربع

2 طوابق
3 غرف نوم
3 حمامات
حمام السباحة
الاستلقاء تحت أشعة الشمس
مطلة على البحر
شقة للعائلات

مطار بيزا 40 كم - الطريق السريع على بعد 5 كم - 22 كم ميناء ليفورنو - الميناء على بعد 2 كم - محطة 300 م - 500 م تنس - جولف على بعد 35 كم - 50 كم تيرمي
أشارة إلى: 21056
السعر: € 2.200.000

فيلا كاستجليونسيلو

  فيلا توسكان البحر
  منازل فاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كاستجليونسيلو

كاستجليونسيلو، وهي بلدة الشاطئ شعبية في توسكانا، هو جزء من ما يسمى ساحل الأترورية، الموقع الحصري الذي يضم منازل فاخرة جميلة والممتلكات هيبة. المنحدرات المطلة على البحر والخلجان والخلجان، جعلت من منطقة ذات قيمة كبيرة معروفة دوليا الشواطئ الجميلة والمياه واضحة وضوح الشمس.
منزل الكتاب والرسامين والشعراء والفنانين الذين وجدوا إلهامهم، والآن مكان سعى كثيرا بعد من المشاهير من العرض، قادة الصناعة والشخصيات البارزة للاقتصاد والمالية والثقافة.
بفضل لزوارها اللامع، على مدى السنوات شهدت كاستجليونسيلو النمو الهائل من الفلل الفاخرة والعقارات المرموقة، وتناسب لاستقبال أي شخص يرغب في امتلاك خاصية فريدة من نوعها في موقع رائع مع فئة كبيرة والأناقة تحيط بها الطبيعة.