فيلا أنيقة للبيع قرب فلورنسا

full screen
50 الصور
على بعد بضعة كيلومترات من فلورنسا يوجد للبيع هذا المنزل الأنيق على الطراز التقليدي التوسكاني.
تبلغ مساحة العقار الداخلية حوالي 890 متر مربع و الان تم تقسيمها لثلاث شقق منفصلة، كل واحد منهم يقع على طابقين يتصلان بسلالم رائعة حجرية.
الطابق الأرضي يحتوي على منطقة المعيشة المشرقة، الصالون الانيق و منطقة الطعام، هذا غير الشرفة التي تمر على طول العقار. الطوابق العليا تم تخصيصها لمنطقة النوم و كل منهم يحتوي على غرفتين للنوم.
التشطيبات و المواد المستخدمة في إعادة التجديد لهذه الفيلا الفاخرة مستوحية من الطراز التوسكاني و الذي يشمل الخشب، التيراكوتا، الحديد المطاوع و الحجر. الدعامات الخشبية للصالون الكبير يمتزج مع الاقواس التي تمر من خلاله و تكملها الاعمدة المهيبة الحجرية. الحمامات، و التي كلها تحتوي على الرخام المرموق، واسعة و فاخرة.
بالخارج نجد الحديقة الكبيرة التي تبلغ مساحتها 5.000 متر مربع، مع المرج المهذب الغنية باشجار السرو العالية و الأشجار المختلفة العالية، هذا غير الاسوار و النباتات الغنية بالأزهار.
في الشرفة المقابلة للفيلا نجد منطقة المعيشة مع أرائك و سرائر و مظلات و التي يمكن استخدامها كمنطقة الطعام و العشاء الخارجي اللطيف.
المدخل للمنزل الفاخر المعروض للبيع في فلورنسا مضيء جيدا حتى بالليل و يحتوي على ثلاث أماكن للسيارات مريحة مغطاة. قرب بوابة الدخول للعقار.


المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
المقاطعة: فلورنسا

النوع: فيلا فاخرة - شقة فاخرة

المساحة الداخلية: 890 متر مربع
المساحة الخارجية: 5.000 متر مربع

الشقة 1 : 373 متر مربع
الشقة 2 : 217 متر مربع
الشقة 3 : 169 متر مربع

الشرفة
2 قبو
أماكن السيارات المغطاة

مطار فلورنسا 9 كم - الطريق السريع أ 1 5 كم - مطار بيزا 80 كم - لوقا 40 كم - سيينا 55 كم - فورتي دي مارمي 70 كم
أشارة إلى: 1606
السعر: 2,5M A 5M

منزل فاخر

فلل فلورنسا
ليونارد

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فلورنسا - تلال

فلورنسا، عاصمة توسكانا المشهورة باسم مدينة الفن، تتمتع بأعمال فنية رائعة و التي تحول المدينة لمتحف في الهواء الطلق. قلب المدينة هو ساحة ديلا سنيوريا حيث نجد قصر فيكيو المهيب و معرض ديلي أوفيزي، واحدة من اهم المتاحف في العالم. و الذي يبعد مسافة قليلة عن الدومو، بقبته المهيبة التي تم  تخطيطها من قبل برونيليسكي، جري جيوتو و معمودية سان جيوفاني بأبوابه البرونزية الشهيرة.
نهر أرنو، و الذي يمر وسط المدينة في توسكانا غني بالفلل الفاخرة الجميلة، و الذي يمر بها العديد من الجسور مثل جسر فيكيو، الفريد من نوعه، مع محلات المجوهرات المشهورة. و الذي يمر من خلالها ممر فاساريانو، البرج الوحيد في المدينة الذي قاوم الحرب العالمية الثانية. الضفة الشمالية من نهر ارنو، الترارنو، من المناطق التي حتى اليوم يمكننا تنفس، ما بين المحلات الحرفية القديمة، جو فلورنسا العري، كما وصفها فاسكو براتوليني و مارشيلو فانوشي.