فندق ساحر في فيلا من القرم الثامن عشر في لوقا

full screen full screen video
54 الصور
تقع على أربعة مستويات، وفقا لخطة كلاسيكية وخطة هندسية منتظمة، مع فتحات متناظرة مؤطرة من الحجر،مع الاطارات الفاخرة، وتمتد الفيلا على مساحة داخلية تبلغ مساحتها 980 متر مربع.
سلسلة من الزخارف التي تستخدم بها الحجر الجيري الأبيض والحجر المدلى والطوب يزين الواجهة بشكل زخرفي..
 تقع في ريف توسكانا الشهير مع الفيلات الجميلة التاريخية والتراث الفني والثقافيا اللا مثيل له، مرتبطة بشكل مثالي مع ساحل فيرسيليا الشعبي ومدن التاريخية مثل لوكا وبيزا، هو مبني على ملكية تعود اصولها للقرن الثامن عشر من قبل عمل كاستروشو كاستراكاني و مرت تحت يد العائلات النبيلة في لوكا مثل جونيجي ، تأتي إلينا اليوم مليئة بالسحر الذي تم اكتسابه على مر السنين من التاريخ.
تحولت اليوم لإقامة فاخرة،المنشأة مستعدة لاستضافة ضيوفها مع ضمان كل وسائل الراحة في سياق حصري و مريح.
خارجيا، نجد منزل الاحلام الحقيقي التي  تحيط به حديقة من هكتار واحد،  مع النباتات المورقة والأشجار العالية التي توفر مناطق الظل اللطيفة، واحة هادئة للاسترخاء في الألوان المريحة في توسكانا.
المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
المحافظة: لوكا

النوع: فيلا فاخرة

المساحة الداخلية: 980 متر مربعا
المساحة الخارجية: 1 هكتار

فيلا
دار الضيافة
حمام سباحة
موقف سيارات

لوكا على بعد 4 كم - بيزا 13 كم - 31 كم فياريجيو
أشارة إلى: 3224
السعر: 5M A 10M

فيلا تاريخية

فيلا فاخرة
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

لوقا

تقع الفيلا الفاخرة الساحرة في توسكانا، لوكا، وهي مدينة في غاية الجمال، وبدأ التاريخ الغني كتسوية ليغوريا وفقا لبعض المؤرخين، فإنه يجب بدلا من ذلك أهميته بالنسبة لأصولها الأترورية وفقا لخبراء آخرين. لوكا، وتشتهر العديد من الفيلات الفاخرة والعقارات الفاخرة للالتاريخية، ولكن يبقي الكثير سليمة من خصائص العصور القديمة: المدرج، ومنتدى، والكنائس الرومانية. المحتلة من قبل القوط والبيزنطيين ثم، لوكا، منزل فيلا فاخرة للبيع الرائعة، أصبح في وقت لاحق واحدة من أهم العواصم للمملكة لومبارد. على مر السنين، وتلت مختلف المجالات؛ ما هو مؤكد هو ان لوكا كان واحدا من أهم المدن الايطالية من العصور الوسطى، وأهمية وروعة لا تزال واضحة اليوم.