منزل ساحر للبيع في فولتيرا

full screen
47 الصور
على بعد بضعة كيلومترات من ساحل توسكانا، في بلدية فولتيرا، تقع للبيع هذا العقار الساحر المغمور في محمية طبيعية.
وهي صومعة أوغسطين القديمة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، وتم تجديدها بعناية وتحويلها إلى منزل ساحر حصري، الذي بني مع عناية خاصة في اختيار المواد الحيوية وغير ملوثة للبيئة من أجل أن يكون لها تأثير صغير على المناظر الطبيعية المحيطة بها.
اليوم لم يتم استعادة المجمع فقط لروعته الأصلية، ولكنه عاد أيضا إلى الوظيفة التي تم بناؤها في الأصل، أو كمكان للضيافة، مع غرف وغرف نوم جديدة ومصممة وفقا لمبادئ فنغ شوي، و مفروشة بدقة مع قطع عريقة
يوفر هذا المجمع المرحب والحديث مساحات داخلية مهواة ومتباعدة جيدا مع خصوصية رائعة وإطلالة خلابة على التلال المحيطة والغابات والساحل، ويتميز بمساحات داخلية تبلغ مساحتها 400 متر مربع. في الطابق الأرضي يضم غرفتي معيشة ومطبخ وغرفتي نوم وحمامين. كما تتمتع منطقة المطبخ بإمكانية الوصول إلى شرفة السطح، كونها المكان المثالي للاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق وتناول الطعام.  الطابق الأول يحتوي على أربع غرف نوم مع  حمام داخلي. وأخيرا، في الطابق الثاني هناك غرفة أخرى مع حمام.
لإكمال هذا المزرعة الساحرة التوسكانية للبيع، المغمورة في العزبة التي تبلغ مساحتها 47 هكتار، بما في ذلك حمام سباحة رائع مع شرفة تشمس وجاكوزي والغابات والحدائق المورقة، وشرفة كبيرة في الهواء الطلق مع منطقة للشواء.



المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
المقاطعة: بيزا
البلدية: فولتيرا

النوع: منزل ساحر - مزرعة

المساحة الداخلية: 400 متر مربع
المساحة الخارجية: 47 هكتار
 
2 طوابق
6 غرف للنوم
8 حمامات
مطبخ
غرفة استقبال
صالة العاب رياضية
صالة استرخاء
كهف مع قبو
شرفة بانورامية
شواء
 9 x 5 حمام سباحة متر
غرفة تشمس
غرفة الجاكوزي

فلورنسا 140 كم - بيزا 80 كم - سان جيمينيانو 60 كم - بحر 30 كم 
أشارة إلى: 3349
السعر: € 1.280.000

منزل توسكانا

فيلا للبيع
ليونارد

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فولتيرا

الموقع الحصري لهذه الفيلا الفاخرة الجميلة، فولتيرا هي قرية من القرون الوسطى القديمة تطفو على تلة في وادي نهر شيشينا. ترجع أصول قرية توسكانا إلى حوالي عام 960 أسرة ألمانية منحدرة في إيطاليا بعد إمبراطور ساكسونيا. في حوالي عام 1630، كانت القرية قادرة على تجنب الطاعون مع التدابير في الوقت المناسب مثل إغلاق الجدران وإشراك الجراح . خلال السنوات الأولى لمملكة إيطاليا، حدثت فترة رائعة من الروعة الاقتصادية والاجتماعية في أعمال تعدين النحاس، التي كانت تمارس منذ الأتروسكان، والتي كانت قوية جدا. وازدهرت القرية، في وجود مسارح وفرق موسيقية في البلاد. ازدهار الفترة التي لا تزال واضحة اليوم بفضل وجود القصور القديمة، والمساكن التاريخية والفيلات الفاخرة الرائعة المنتشرة في جميع أنحاء الأراضي.