قلعة من القرون الوسطى للبيع للبيع في بيدمونت

41 الصور
القصر في العصور الوسطى الساحرة للبيع بين تورينو واليساندريا، التي يعود تاريخها إلى عام ألف وتحيط به حديقة جميلة مع الأشجار الناضجة، ويطل على تلال مونفيراتو. القصر للبيع يظهر الجزء الرئيسي المحصن ومع برج مربع الزوايا المنتهي في ضوء الشرفة.على مر القرون، تعرضت البنية إلى العديد من التغييرات، في الواقع، يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر، فهي نوافذ مقوسة على الجزء العلوي من البرج، وشرفات من الواجهة الحجرية وإعادة بناء بيت الدرج وقاعة استقبال. في الوقت نفسه أقدم جزء من القلعة في هيبتها أعيد تكييفها من أجل تحقيق غرفة طعام كبيرة في نمط النيو القوطية ومسرح أعلاه جدارية مع نوبات من دون كيشوت.وبالإضافة إلى ذلك، داخل ساحة كبيرة، تم تحويله إلى كنيسة صغيرة لا تزال المكرسة. ويتكون المسكن في القرون الوسطى التاريخية لجزء محصنة وجزء من الخدمة. الجزء الجدران هو أرقى ويتكون من قاعات جميلة مع اللوحات الجدارية والنقوش السفلى، ومصلى خاص وساحة فناء داخلية.في مستوى أعلى هناك ثلاث شقق وجزء من هذه الخدمة. في الطابق الرئيسي لديه جناحين في الجدران جدارية، "غرفة للملك"، الذي هو جناح مع شرفة للقرن الثامن عشر، غرف المعيشة اثنين مع موقد من القرن الثامن عشر، وقاعة للرقص، وغرفة الموسيقى، ومكتبة، وساحة فناء. جزء من الترف هي أيضا موطن لثمان غرف وغرفة المسرح. يتم إجراء جزء في هذه الخدمة حتى من اسطبلات السابق التي تشكل على فناء مغلق وأنه في الوقت الحاضر، تستخدم كمخازن والكراجات، ولكن هي أيضا موطنشقة مع شرفة لتصريف الاعمال
المتاخمة للقصر في بيدمونت ما هو إلا بناء القرن السادس عشر  وترميمه مؤخرا. وتتكون من ثلاثة بنيات التي تحدد ساحة كبيرة وتضماثنا عشر غرفة مع حمام مفروشة بمفروشات أثرية، وصالة الموقد، غرفة إفطار ومجالات الخدمات، مثل مطبخ ومخزن ومرحاض والتخزين.مطبخ وغرفة معيشة مع موقد وغرفة الطعام هي الأماكن المشتركة المتاحة للضيوف. الطابق السفلي يمكن استخدامه في جزء لإعمال الغرف الأخرى ومنتجعا صحيا، وهكذا، في حين يخصص جزء للأنشطة التي تضطلع بها الخمرة  وتشمل الممتلكات الفاخرة 19 هكتار من الأراضي مقسمة بين حديقة العلمانية مع الأشجار العالية، ومسارات، تحوطات التنميط، ، وقطع من الأراضي مخصصة لمزرعة.التغييرات المعمارية والمثالية في صيانة معناه أن العقار لا يزال اليوم واحدة من أجمل القلاع في إيطاليا.

المعلومات التقنية
المنطقة: بييمونتي
المشترك: بين تورينو واليساندريا
الموقع: كاسال مونفيراتو

النوع: للبيع القصر - القصور في تورينو
جلسات داخلية: 5962 متر مربع
سطح الخارجيات: تقريبا. 19 هكتار

القصر: 4407 متر مربع + 4 هكتار من الغابات وبارك
أرباع: 1،357 متر مربع + 700 متر مربع في
المزرعة: 198 متر مربع + 15 هكتار من الأراضي

حمام سباحة ساخن
ملعب تنس
كنيسة صغيرة
مسرح لم يتم تجهيزه 
أقبية لإنتاج النبيذ
إمكانية تحقيق مهبط

بييمونتي - كاسال مونفيراتو اليساندريا 45 كم - 56 كم - تورينو جنوى 124 كم - 105 كم ميلان - نادي الغولف "في سترة" على بعد 10 كم - مطار تورينو 61 كم - 50 كم النظم الحرارية - الخروج: الخروج كاسال مونفيراتو الشمالية 12 كم.

أشارة إلى: 2339
السعر: 5M A 10M

كاستيلي إيطاليا

العقارات الفاخرة الإيطالية
للبيع إيطاليا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بييمونتي - أليساندريا

بييمونتي اليساندريا
بييمونتي - أليساندريا - كاسال مونفيراتو: اليساندريا, موطن القصر الرائع للبيع، تأسست في منتصف القرن الثاني عشر قبل الجامعة لومبارد مع نية محددة لاحتلال موقع استراتيجي وتعرقل ماركيز مونفيراتو وليام الأكبر، نسيب وتابع  فريدريك الأول "بارباروسا"، وجنبا إلى جنب مع ميلانو أصبح رمزا من عدم قابلية الاختزال من اللومبارد. استغرق في البداية اسم "سيفيتاس نوفا"، و، في وقت لاحق، على لقب اخترعها الامبراطوري ديل بارباروسا "القشة اليساندرا"، يذكرنا بأن في عام 1174، أثناء حصار الإمبراطور الأسطوري ،  أسطح المدينة كانو بالقش.
قرى بالقرب من مدينة بييمونتي في الواقع انهم يبنون وتدعيم ضفاف تانارو حول بورجو روفيريتو. عبثا بربروسا حاصر المدينة وعندما انسحبت قواته مهزومة، وتم تكريم  المدينة  باسم البابا الكسندر الثالث، راعي الجامعة. في وقت لاحق أصبحت جزءا من الإمبراطورية، مع لفترة قصيرة باسم "قيصرية".أصبح بلدية حرة في بيدمونت عام 1198، بعد ذلك وراء الثروات دوقية ميلانو، في عام 1348 انتقل منه إلى فيسكونتي، في سفورزا والاسبان. احتلت من قبل الأمير يوجين في عام 1707، تم بيعها في عام 1713 إلى سافوي  من أجل جعل مكانا استراتيجيا هاما وحصنا في بييمونتي. يعود إلى هذه الفترة "القلعة" التي تعد واحدة من أروع الأمثلة من العمارة العسكرية من القرن الثامن عشر الإيطالية وبين الأكثر أهمية في أوروبا.بنيت من قبل الملك فيتوريو أميديو الثاني منذ 1728، واستمر العمل من قبل خليفته تشارلز ايمانويل الثالث، أن يكتمل بحلول الجنرالات ماريسكوت ,  الدفاعات كانت لا تزال في منتصف القرن التاسع عشر. قلعة القرية في بييمونتي يؤثر على حجم الجدار الذي يبلغ محيطه ثلاثة كيلومترات، ولها الحدود مع جبهات معقل سداسية، ولكن يتم تقديم المجمع المعماري الأكثر إثارة بي 30،000 متر مربع.تطل عليها مبان مستطيلة واسعة النطاق وشديدة سبعة - القرن التاسع عشر. النظر في بنية المدينة في القرن الثامن عشر في اليساندريا, وتوسيع بعد ذلك في عام 1859، وشهادة أحد نموذجي من القرن التاسع عشر العسكري، ويعتقد أنه كان معقل ضخمة من الماضي، والذي كان قادرا على الصمود عدة مرات الحصار. معقل التي هي الآن مدينة بكل إحترام، الصفحة الرئيسية من الفيلات الفاخرة الرائعة.