قلعة المرموقة للبيع إسفين

1 الصور
تحيط به حديقة كبيرة على التلال بين كونيو و سالوتسو ، فإننا نقدم الآن قلعة الارستقراطية للبيع في بيدمونت ، في مساحة 2000 متر مربع. هذا المنزل السابق من الترف ، وتحويلها من يؤرخ المعقدة القديمة المحصنة من أواخر القرن الخامس عشر ، وقد تم تجديده مؤخرا لاستعادة جمالها الأصلي للهيكل من القرون الوسطى.
خلال القرن التاسع عشر، خضع منزل مختلف التحولات ، خاصة في حفل الزفاف من وريث عائلة أن استعادة وفقا لنمط النيو القوطية في رواج في ذلك الوقت.
حاليا يتم استخدام الخاصية كما الإيواء السياحي و يشمل فندق ، ومطعم ، وناد صحي و مركز للمؤتمرات . القلعة للبيع ، وليس بعيدا من تورينو ، تتمتع مناخ مثالي ، حيث يقع في مكان يسيطر عليه الطبيعة، بعيدا عن ضوضاء المدينة والتلوث.
في منزل فخم يضم 25 غرفة بما في ذلك جناح فاخر وثلاثة فاخرة مفروشة مع الذوق كبيرة و مجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة . كما أنها توفر إطلالة جميلة على الحديقة التي تحيط الإقامة التاريخية.
يتم تنفيذ تحديث الأخيرة من التتابع فيما يتعلق الهيكل الأصلي الذي لا يزال يخلق جوا من المرات، وفي الوقت نفسه، فإنه يوفر الراحة و الحصرية من الدرجة العالية .
المعلومات التقنية
التفاصيل التقنية
المنطقة: بيدمونت
المشترك: بين تورينو وميلانو
المنطقة: كونيو

نوع: قلاع في بيدمونت - تورينو القلعة
الداخلية السطحية: 2000 متر مربع
السطح الخارجي: 2 هكتار

25 غرفة

موقف سيارات
اجتماعات
قاعة الولائم
تجمع
موقف
مركز العافية
أسباب: 2 هكتار

بيدمونت - تورينو - كونيو كونيو 41 كم - 79 كم سافونا - تورينو 61 كم - 72 كم أليساندريا - أستي 38 كم - 38 كم الأنظمة الحرارية - نادي الغولف 6 كم - 74 كيلومتر مطار تورينو - الخروج: الخروج أستي مؤسسة 34 كم.

أشارة إلى: 0323
السعر: 5M A 10M

الإقامة التاريخية

القلعة بيدمونت
العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

إيطاليا - بيدمونت - تورينو - كونيو

بيدمونت - تورينو - كونيو كونيو ولدت في أواخر القرن الثاني عشر ، وتحديدا عام 1198 كمكان لجوء شعبية ، والتحرش من قبل الإقطاعيين من الأراضي المحيطة بها لحقت رعاياهم . المستقيم هو جديد من مدينة بيدمونت ثلاثة القناصل اثنين النبيلة في حين أن تعبئة الثالث : التفاح بواسطة ، بيراردو وبيتر الجرب وأربعون . تاريخ مدينة كونيو ، فمن المضطربة جدا و يرى النضال النظام بين مختلف البيوت العظيمة ، التي كانت في ذلك الوقت، لأسباب سياسية ، معتبرا تلك الأراضي. في 1230 ، كانت مدينة بيدمونت تحت حكم ميلان، و بعد ذلك أنجو ، سالوتسو ، فيسكونتي ، حتى ، في مدينة من اختيارك، في عام 1382 تعادل ثرواتها لتلك التي في البيت من سافوي . وشهدت السنوات التي تلت قرية في منطقة بيدمونت مستهدفة من قبل السويسري أولا ثم من قبل الفرنسيين . في عام 1515 ، و اقتحمت كونيو قبل حوالي ستة آلاف رجل ، معظمهم في قيادة السويسرية بيرن جون رودولفو دي " غاسبار وجون . على الرغم من العديد من الخسائر و الأضرار البالغة على جدران المدينة ، والعدو لا يمكن أن تدخل و مساعدة الإلهية من الفرنسيين ، الذين ، وخطوة  ، يأتي و يطرح لل طيران السويسري ، بعد أيام قليلة من كونيو الترحيب بفرح الملك فرانسيس الأول ملك فرنسا
عام 1542 ، وتغيير الأعداء : الفرنسية تحاصر الآن كونيو . هاجمت الفرنسية المدينة عدة مرات وفي كل مرة هي التي تحرك الى الوراء ، حتى الجيش الفرنسي مسح الآن عدد قليل لل اعتداءات المتكررة و دون جدوى، رفع الستائر والخلوات حول بوسكا . على 2 مايو 1557 ، ومرة ​​أخرى تحت قيادة الجنرال الفرنسي ، وجعله تحت جدران كونيو . القوات المنتشرة أمر مثير للإعجاب : خمسة عشر ألف من المشاة ، وخمسمائة الخيول ، وأربعة خبراء المتفجرات ، واثنين وعشرين البنادق . في كونيو الجنود فقط خمسمائة معظمهم في بيدمونت . بعد أربعين يوما ، في كل مرة الفرنسيين رفضوا ، و بدأ التراجع، يقول مؤرخ معاصر للوقائع التي " رأوا العدو محزن للغاية ، وحيث قبل أن لم تتوقف عن القول ثم دعا الشتائم لوردات المحاصرة والفرسان . " الحصار أخرى كونيو عانت دائما من قبل الفرنسيين : عام 1639 ، في 1641 ( الحصار الوحيدة التي غزاها المدينة ) ، في 1691 و 1744 أمر بالغ الأهمية في كل عمل تقوم به النساء الذين قاتلوا إلى جانب رجالهم مع مثابرة و القيمة من أجل الحرية.