القلعة القديمة للبيع في بيدمونت

full screen
70 الصور
اليساندريا، مع إطلالة بانورامية رائعة على التلال المحيطة وجبال الألب ومونت روزا، على بيع هذه القلعة الجميلة.
مع الانتهاء من مظهره الحالي إلا في منتصف القرن 18، تنتمي الممتلكات المرموقة لعائلة واحدة لأكثر من 250 سنة، قبل ملكية الحالية، وتم ترميمه مؤخرا احترام الطراز المعماري والمواد الأصلية. حيثما كان ذلك ممكنا، وأدخلت النظم التكنولوجية الحديثة من أجل جعله مريحا للغاية وظيفية، مثل فيلا حديثة.
تم إزالة الخشب القائمة، واستعادة وتثبيت مرة أخرى، وجميع النوافذ جديدة ولكن في حجم كامل، وقد تم تحويلها من المواقد لتشغيل الغاز، تم إزالة الأرضيات لتركيب نظام التدفئة وثم أعادت .
تم تنفيذ كل عملية جراحية مع أقصى قدر من الرعاية والاهتمام بالتفاصيل، من أجل تعزيز سحر القلعة يعطيه، في الداخل، حديث وعملي.
السطح الداخلي للمقر الرئيسي هو 1100 متر مربع، والتي تضاف 250 متر مربع من المستودعات وغرف الخدمة وأقبية و 250 متر مربع من شقة الموظفين، كراج والعديد من الشرفات.
داخله يوفر غرفة معيشة كبيرة، مكتبة، غرفة ألعاب، ومعرض للصور، وغرفة تلفزيون ومطبخ مع اثنين من المخازن ومنطقة لتناول الطعام، وجناح رئيسي مع غرفة نوم وغرفة خلع الملابس، وصالة الدراسة وحمام خاص مع ساونا وجناحين للضيوف مع غرفة نوم وغرفة جلوس وحمام وجناح، ومع ذلك، يخلو من المعيشة.
إتمام عملية البيع من القلعة بالإضافة إلى غرفة صالة الألعاب الرياضية أو حمام السباحة، غرفة غسيل، ثلاثة حمامات للضيوف وغرفة الحديقة.
حديقة من 5000 متر مربع حول الملكية الجميلة، والتي تضم أيضا 5000 متر مربع من كروم العنب.
المعلومات التقنية
المنطقة: بيدمونت
محافظة: الاسكندرية

النوع: قلعة

السطح الداخل: 1600 متر مربع
السطح الخارجي: 10،000 متر مربع

المجالات التقنية: 250 متر مربع
الموظفين الشقة: 250 متر مربع
المرآب
رواق
بارك: 5000 متر مربع.
كرم: 5000 متر مربع.

الإسكندرية 25 كم - 15 كم الطريق السريع - 90 كم تورينو - ميلان على بعد 120 كلم - 120 كلم جنوة -
أشارة إلى: 21208
السعر: € 4.200.000

القلاع للبيع

بيدمونت
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

الساندريا

يقع لمحافظة الإسكندرية، منزل القلعة الرائعة للبيع، في وسط المثلث تورينو-ميلانو-جنوة، وهذا هو مساحة كبيرة الجغرافية والاقتصادية.
هذا السهل الرسوبي الكبير، والمناخ عادة بو، مع شتاء بارد وصيف دافئ وقليل من الأمطار جدا. العديد من المسارح في هذا المجال، والعمارة المدنية والدينية والعسكرية، يعود بعضها إلى القرن الثاني عشر.
قرى جميلة، وتحيط بها الطبيعة والشوارع من النبيذ التي جعلت بيدمونت مشهورة في جميع أنحاء العالم لمنتجاتها.
ربما المعروف وخاصة بالنسبة القلاع الشامخة، والمنطقة هي أيضا موطن لالفيلات الفاخرة الرائعة التي تقع في المدن الرئيسية ولكن أيضا في الريف الخصبة، وتوفير فرص استثمارية جاذبة لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا في هذه المنطقة الجميلة.