قلعة للبيع بالقرب من أستي

full screen
40 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
يقع هذا العقار الفاخر الرائع للبيع على تلال بيدمونت الشهيرة، المشهورة بإنتاج النبيذ الممتاز في هذه المنطقة.
تبلغ مساحتها 1100 متر مربع، وتتكون هذه الفيلا من الفيلا الرئيسية، واثنين من المباني الخارجية والمرفقات الأخرى.
وتتكون الفيلا الرئيسية من اثنين من الأجزاء المجاورة، وكبار السن يعود إلى القرن ال 19، في حين أن الآخر هو أكثر حداثة. يحتوي الجزء التاريخي على ثلاثة مستويات، وهي عبارة عن جسم مخطط مربع يحتوي على برج مميز مع نوافذ مكونة من ثلاث نوافذ، وسجانات جيبلين. تتميز الواجهة بجص مميز مزين بالكريستال الأفقي والعصابات الوردية الشاحبة.
ويتألف الطابق الأرضي هذا العقار من مطبخ، وقاعة مزدوجة، وحمام. في الطابق الأول هناك منطقة النوم، والتي تضم أربع غرف نوم وحمامين. وهناك أيضا غرفة نوم أخرى حمام داخلي في الطابق العلوي. الطابق السفلي هو موطن اثنين من الأقبية وبعض الغرف التقنية.
تحيط هذه الملكية الفاخرة حديقة مع بركة سباحة رائعة مع منطقة للاسترخاء، ثم هناك 2.8 هكتار من الكروم والأراضي الصالحة للزراعة.
هذا السياق الحصري الصورة هو زائد مهم، حيث الخصوصية والهدوء مزيج تماما مع أجواء ساحرة جدا.

المعلومات التقنية
المنطقة: بيدمونت
مقاطعة: أستي

نوع: قلعة

السطح الداخلي: 1300 متر مربع
السطح الخارجي: 2.8 هكتار

فيلا رئيسية
برج
حمام السباحة
حديقة
حقل عنب
أرض صالحة للزراعة

أستي 25 كم - ميلان مالبينسا 80 كم - تورينو 80 كم -Turin كازيل 80 كم - كونيو 100 كم - أليساندريا 30 كم - جنوة 122 كم

أشارة إلى: 3158
السعر: € 2.500.000

بيدمونت، حصن

قلعة أستي
أستي فيلا، بيدمونت، أستي

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

أستي

أستي هي واحدة من المقاطعات الإيطالية الأكثر شهرة لتخصصاتها الغذائية والنبيذ، والمناظر الطبيعية الخلابة، لتاريخها والجمال الطبيعي وسحر التلال بيدمونت لينة.
هذه المنطقة غنية بالممتلكات الفخمة الرائعة والقلاع التاريخية والفيلات الخلابة، حيث تظهر العمارة الرومانسكية والقوطية والباروكية والفن الحديث في روعة كاملة. المقاطعة كلها تقدم ثروة من الكنوز المعمارية المختلفة والممتلكات المرموقة، وتحيط بها محيط مذهلة وفريدة من نوعها: المنتجعات الحرارية الطبيعية، و لانغي ومونفيراتو الريف، طريق فرانسيجينا القديم مع الكنائس الرومانية وفرض القلاع في العصور الوسطى.