منتجع سياحي للبيع بالقرب من بافيا

full screen
34 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في مقاطعة بافيا، في موقع استراتيجي بين لومباردي، بيدمونت وإميليا رومانيا ، وهناك هذا المنتجع السياحي الجميل للبيع.
ويقيس هذا المزرعة 1،970 متر مربع ويتكون من عدة مبان تستخدم للسياحة الزراعية. كل مبنى له غرضه الخاص، وذلك لضمان الضيوف أقصى درجات الراحة وإقامة لا تنسى.
الطابق الأرضي من أكبر مبنى هو موطن لقاعة مطعم مع مطبخ المهنية الكبيرة ودورات المياه للضيوف والموظفين. بينما في الطابق الأول هناك قاعة مؤتمرات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ثمانين شخصا وأربعة غرف نوم داخلية.
هناك مبنى آخر مشغول بالكامل من قبل مكتب الاستقبال ومركز العافية. يوجد هنا سبا فعلي مجهز بشكل مثالي بمسبح بانورامي داخلي وغرفة تدليك وحمام تركي وحمام شمسي بحري وساونا فنلندية ومنطقة للاسترخاء مع إطلالة على المناظر الطبيعية المحيطة.
المبنى الثالث والأخير يتكون من ثلاثة طوابق، وينقسم إلى خمسة شقق مستقلة: اثنان من غرفتين، في حين أن الثلاثة الأخرى لديها ثلاث غرف.
وتحيط كامل الحوزة 27 هكتار من الأراضي التي هي موطن لبركتي ​​سباحة، واحدة منها هو الأولمبية.
هذه المنشأة السياحية السياحية محاطة بالطبيعة هادئة جدا وهادئة وعلى مسافة قصيرة من أهم المدن في شمال إيطاليا مثل بافيا، اليساندريا، بياسنزا، وميلانو.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: بافيا

النوع: مرفق الإيواء السياحي

السطح الداخلي: 2،000 m2 تقريبا.
السطح الخارجي: 27 هكتار

27 هكتارا من الأسباب
2 حمامات سباحة
منتجع صحي
5 شقق
استقبال
5 غرف نوم
ركوب الدائري

بافيا 60 كم - ميلان 90 كم - أليساندريا 60 كم - بياتشينزا 80 كم - مطار ميلان مالبينسا 141 كم

أشارة إلى: 1650
السعر: € 4.700.000

منتجع السياحة الزراعية في بافيا

منتجع سياحي في بافيا
منتجعات زراعية للبيع في بافيا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بافيا

بافيا هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في لومبارديا السفلى ويقع على نهر تيتشينو ، الذي أعطى أيضا اسمها القديم: تيسينيوم.
وكانت هذه المدينة أيضا عاصمة المملكة لومبارد، وكان مقر واحد من أقدم وأكثر الجامعات الإيطالية شهرة منذ العصور الوسطى.
وقد خلفت أصولها القديمة وماضيها المهم تراث فني وثقافي مهم جدا في بافيا. من بين المعالم السياحية الرئيسية هناك: متحف داخل "كاستيلو فيسكونتيو"، سان بيترو في سييل دورو، الكاتدرائية، معرض الفنون مالاسبينا، سانتا ماريا ديل كارمين، سان ميشيل ماغيور، سان تيودورو، بونتي كوبرتو الشهير الجسر المغطى) فوق نهر تيسينو، و بالازو بوتيجيلا.