منتجع السياحة الزراعية الفاخرة على بعد بضعة كيلومترات من كالا فيولينا

full screen
49 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في مكان ساحر يقع في سياق ساحل غروسيتو، في توسكانا، وهو المكان الذي يشتهر بجمالها الطبيعي، وهناك هذا المنتجع الزراعي المرموقة للبيع.
على بعد بضعة كيلومترات من البحر، ويتكون هذا المنتجع الزراعي الجميل من عدة مباني، بما في ذلك الفيلا الرئيسية 250 M2، ست شقق قياس 65 M2 لكل منهما، وقاعة مطعم واسعة تبلغ مساحتها 150 M2، وقبو 70 M2 ومستودع كبير قياس 400 M2.
في الطابق الأرضي من طابقين الرئيسي فيلا هناك مدخل القاعة، غرفة معيشة ومطبخ مع الموقد، غرفة غسيل، مخزن، وحمامات. الطابق العلوي هو موطن لمنطقة النوم، وتتألف من غرفتي نوم مزدوجة، وحمام مع جاكوزي، وغرفة نوم واسعة أخرى مع المشي في خزانة وحمام داخلي، ورائع 120 M2 رائع.
هذا العقار الفخم يشمل ما لا يقل عن ثلاثة عشر هكتارا من الأراضي مع 400 شجرة زيتون و 350 أشجار الفاكهة. هذه المزرعة مجهزة بجميع وسائل الراحة لضيوفها، وتتميز بثلاثة آبار ارتوازية وبركتي ​​سباحة توفران أقصى درجات الاسترخاء.
على مقربة من المدينة وخدماتها ولكن أيضا محاطة بسياق ريفي ساحر، وهذا المنتجع السياحي للبيع على حد سواء منزل تقليدي توسكاني الفاخرة والتقليدية ملاذا حقيقيا من الراحة قريبة جدا من البحر.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: غروسيتو
المنطقة: بونتون

النوع: فيلا فاخرة

السطح الداخلي: m2
السطح الخارجي: 13 هكتار

فيلا
6 شقق
قاعة المطعم
قبو
مستودع
رواق بأعمدة
3 بئر ارتوازي
حمام السباحة

بونتون 2 كم - فولونيكا 6 كم - كالا فيولينا 7 كم - بيومبينو 41 كم - غروسيتو 46 كم

أشارة إلى: 3252
السعر: 2,5M A 5M

المنتجع المكرر للسياحة الزراعية

فيلا فاخرة
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

Puntone

غروسيتو هي المدينة الرئيسية في مارما ، وهي منطقة ساحرة في توسكانا مع الإعدادات الطبيعية الرائعة والبرية وغير المنضدة.
كانت المدينة، التي لديها ثلاثة كيلومترات من الأبراج والتحصينات، في الواقع معقل عسكري في القرن 16، وتحيط بها أرض متنوعة جدا التي تتميز الغابات والشواطئ والمحميات الطبيعية المحمية.
المدينة لا تزال تحافظ على تبدو القرون الوسطى اليوم، ومركزها التاريخي، في الواقع، يشبه قرية قديمة مع الآثار الثمينة والكنوز المعمارية.
يمر نهر أومبرون عبر المدينة، التي تبعد بضعة كيلومترات عن واحد من أجمل البحار في توسكانا.
المياه الزرقاء الصافية والمنحدرات الساحرة والغابات الصنوبر الفاخرة والفيلات الفاخرة التي لا تصدق والتي تقع على الصخور أو مدسوس في التلال هي مجرد عدد قليل من الأشياء الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها في منطقة غروسيتو.