فيلا للبيع من بحيرة براتشيانو

full screen
48 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الفيلا الرائعة للبيع في براتشيانو ، ولها إطلالة حصرية على بحيرة براتشيانو.
هذه الفيلا للبيع تطل على البحيرة في منطقة سكنية هادئة محاطة بالطبيعة. وهو يقيس 600 M2 عموما ويتميز واجهات غير عادية مع أقسام الحجر بالتناوب مع الجص الوردي.
الفيلا لديها عدة مستويات: الطابق الأرضي هو موطن لمنطقة معيشة مشرقة مع نوافذ كبيرة تطل على الشرفة الخارجية. في الطابق الأرضي هناك أيضا قاعة مدخل واسعة، وغرفة معيشة مع موقد وغرفة طعام، ودراسة.
درج خشبي يؤدي إلى الطابق العلوي، حيث يوجد منطقة النوم، وتتألف من خمس غرف نوم. هذه الغرف وأرضياتها الخشبية مضاءة بنوافذ كبيرة وقد تم تأثيثها مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل لجعلها دافئة وساحرة: مكان الحلم حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بإطلالة رائعة على المناطق المحيطة.
هذا هو المكان المثالي لتقدير كامل الأيام السعيدة التي تقدمها هذه المنطقة. الحوزة، في الواقع، محاطة بحديقة فاخرة تبلغ مساحتها 2000 متر مربع وموطن بركة سباحة رائعة مع منطقة حمامات الشمس حيث يمكنك الاسترخاء في أيام الصيف الحارة. في الهواء الطلق هي أيضا موطن الشرفة الشرفة حيث يمكنك الحصول على وجبات جميلة مع العائلة والأصدقاء.
يتم الانتهاء من هذا العقار للبيع من قبل غرفة الطابق السفلي مجهزة تجهيزا كاملا.

المعلومات التقنية
المنطقة: لاتسيو
مقاطعة: روما
بلدية: براتشيانو

السطح الداخلي: 600 M2
السطح الخارجي: 2،000 m2

5 غرف نوم
4 حمامات
حمام السباحة
حديقة
بحيرة، حظ

روما 60 كم - فيتيربو 50 كم - أوستيا 50 كم - روما فيوميتشينو كيلومتر عن مطار 50 كم

أشارة إلى: 3371
السعر: € 2.400.000

فيلا للبيع براتشيانو، براتشيانو، فيلا للبيع روما

فيلا في براتشيانو، فيلا روم
بحيرة براتشيانو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة براتشيانو

روما هي عاصمة إيطاليا، لديها تاريخ هام والسحر الخالدة. ويعتبر أول المدن الكبرى في التاريخ البشري، قلب الحضارات القديمة الهامة، عاصمة الإمبراطورية الرومانية ومهد للغة اللاتينية.
منطقة متنوعة ذات مناظر طبيعية متنوعة هي واحدة من معالمها الرئيسية، ولكن روما هي، أولا وقبل كل شيء، موطن لمجموعة لا نهاية لها من الآثار التي لها قيمة فنية وتاريخية كبيرة: الكولوسيوم القديم ، المنتدى الإمبراطوري، البانتيون، سانت كاتدرائية بيتر، و كابيتولين هيل؛ والمباني التاريخية المختلفة، والنوافير الساحرة، والمناظر الجميلة، والأقواس التاريخية، والجسور القديمة قرون وأكثر من ذلك بكثير.
هناك العديد من الشوارع العصرية والمناطق الحصرية في روما، موطنا للمنازل حلم والشقق الفاخرة الأنيقة، والعقارات المذهلة ذات قيمة كبيرة.
يمكنك العثور على هذه العقارات أيضا في محيط روم e، على التلال الخضراء لاتسيو أو في موقع خاص على الجبال، ولكن على بعد بضعة كيلومترات فقط من روما وكل ما يمكن أن تقدم هذه المدينة.